مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 26 يونيو 2019 12:51 مساءً

  

مدير تربية حضرموت يتفقّد عدداً من المراكز الاختبارية للشهادة الثانوية بمدينة المكلا
تفاصيل المعركة السياسية للحكومة الشرعية جنوبا وصراعها ..الشرعية.. الحصاد الأخير
مع أزياد حالات الإصابة بالشيكونغونيا.. مواطنون يناشدون السلطات بسرعة رفع النفايات من كريتر
إعلان فقدان
بمشاركة أمريكية.. الكشف عن تفاصيل سرية لأسر زعيم داعش في المهرة
صبراً آل الحريري
النخعي يزور ثانوية العين ويتفقد سير الإمتحانات فيها
أخبار عدن

كهرباء عدن تعلن استكمال أعمال الشبكة المتضررة من هطول الأمطار

الثلاثاء 21 مايو 2019 11:28 مساءً
عدن (عدن الغد ) خاص :

قالت كهرباء عدن في بيان صادر عن المركز الإعلامي ان الفرق الهندسية الطوارئ في المنطقة الأولى قد استكملت كافه الإعمال المتعلقة بالإضرار الناتجة عن الإمطار التي شهدتها مديريات صيره و المعلا والتواهي وخور مكسر و ادت الى خروج معظم ألشبكه .

وأشادت كهرباء عدن بالجهود كبيره التي بدلتها قياده المنطقة الأولى والفرق الفنية و الطوارئ بالمنطقة الأولى و أشارت الى ان فرق الطوارئ بباقي مناطق كهرباء عدن عملت على حل المشاكل الناتجة عن هطول الإمطار بالاضافة الى المشاكل الطارئة التي شهدتها و تشهدها الشبكة .

من جانبه افاد الأستاذ سالم الوليدي بتصريح صحفي نائب مدير كهرباء المنطقة الأولى ان الفرق الفنية في المنطقة الأولى عملت خلال 24 ساعه الماضيه بشكل متواصل تمكنت من استكمال قرابه 90 % من و توصيل لها التغذية عصر امس واستكمل ماتبقى من 10 % حتى الساعة 2 صباح اليوم الثلاثاء حيت وان الإعمال كانت كبيره مشيدا بالدور المميز والاستثنائي التي بدلتها المنطقة من خلال مهندسيها وفنيها و الطوارئ شاكرا لهم ما بذلوه .

الى ذلك اكد مدير عمليات عدن الاخ هاني محند هادي ان عوده التيار الى المناطق المتضررة جراء هطول الإمطار وبوقت قياسي مقارنه بحجم الإضرار و وظروف رمضان الاستثنائية جاء بمتابعه مستمر و و توجيهات من مدير عام كهرباء عدن الاستاذ مجيب الشعبي وتفاني وجهود استثنائية لقياده المنطقة الأولى ممثله بمديرها العام المهندس ياسين عبدالكريم و نائبه الاستاذ سالم الوليدي.

 الذي اشرف على كافه الإعمال و للفرق الفنية و الطوارئ بالمنطقة الأولى مشيرا الى ان طوارئ مناطق كهرباء عدن الثلاث تعمل خلال 24 الساعة لمعالجة المشاكل اللي قد تظهر في ألشبكه من خلال بلاغات المواطنين.

* من شكيب راجح


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك