مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 15 سبتمبر 2019 11:20 صباحاً

  

وزيرة سابقة لدول الخليج : أغلقوا الملف اليمني بالسلام العادل
سياسي جنوبي: على هادي بإن يُدرك أن العالم لم يعد باستطاعته فعل أي شيء بسبب هؤلاء
الجيلاني يُعّزي البحسني وأسر الشهداء ويقوم بزيارة جرحى انفجار عبوة في معسكر الريان بالمكلا
فوز كبير لبرشلونة على فالنسيا.. وأنسو فاتي يدخل التاريخ
الجيش الليبي يقصف مواقع الوفاق في سرت
تونس.. فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية
تونس.. فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية
مجتمع مدني

دوعن:مدارس بن محفوظ تختتم عامها الدراسي بحفل تكريمي لأوائل الطلاب وتودع مديرها

الأربعاء 22 مايو 2019 12:26 صباحاً
كتب/ماهر برك برباع




في اجواء الافطار الرمضاني السنوي البهيج لمدارس سالم بن محفوظ الاهلية في اليمن عشنا لحظات طيبة وأمسية رمضانية بهيجة وجميلة تخللتها الابتسامات المتطايرة هنا وهناك ودموع الفرح والمشاعر النبيلة تغمر قلوب وشفاه الحاضرين وذلك هذا المساء 16رمضان /1440ه على وقع إفطار مدارسنا الحبيبة مدارس سالم بن محفوظ الأهلية الرمضاني السنوي ولكن بنفس الوقت كان هناك تأثر عميق وحزن يلوح بالافق على محيا من حضر حيث اننا جميعا خلال هذه اللحظات المميزة نصادق على أوراق اعتماد مغادرة أشخاص حبيناهم في الفترة الماضية وكان لهم أثر في عملنا مع مدارسنا الحبيبة بالطبع لحظات فراق مدير عام مدارسنا الأستاذ محمود السيد الذي سيغادرنا ويغادر مدارسنا الحبيبة هو وأسرته غدا الى بلاده العزيزة مصر بعد أن قضى ست سنوات حافلة بالعلم والمعرفة والعمل الدوؤب في عهده.

فهذا الشخص مديرنا الفاضل الجميل محمود السيد...قد أحبه الجميع بلا منازع ووضع بصمته مع الكل في مدارسنا وخارجها فكان مرحا بشوشا وبالمقابل كان حازما في أداء مهامه الإدارية العلمية والعملية وعل أبرز واقوى إنجازات مدارسنا قد تحقق في عهده وهو الإعتماد الأكاديمي الدولي كأول مدارس بالجمهورية اليمنية تناله من قبل المنظمة العربية الاروكا.

تحية وتقدير للاستاذ محمود السيد ولأسرته الكريمة ونستودع الله دينه وأمانته وخواتم عمله هو وأهله . وعقولة إخواننا المصريين مع ألف سلامة يحج.

ونعدك مديرنا العزيز بإذن الله مع كافة الرفاق بمدارسنا الحبيبة مدارس سالم بن محفوظ الأهلية والقائمين عليها -أننا سنمضي قدما في تحقيق رؤية مدارسنا ومشروعنا الذي رسمناه سويا وتستمر الحياة والقادم أجمل بإذن المولى عز وجل


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك