مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 08 ديسمبر 2019 04:45 صباحاً

ncc   

قيادات ولكنهم لصوص
لقائد نقطة العلم مع التحية...!
أربع سنوات على استشهاد محافظ عدن
الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي .. ثبات في زمن الشتات !!
الدكتور ياسر باعزب.. رائد في زمن الرتابة ..!!
طُبول ألحربِ تُقرع
كلا لن تمروا.. فلم تصروا؟
ساحة حرة

لا تذهبوا خلف الإشاعات المغرضة

محمد عبدربه
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الاثنين 17 يونيو 2019 07:37 مساءً

كثرت الفتنة التي ترسل في مواقع  التواصل الإجتماعي تستهدف الجنوبيين بشكل عام ناهيك عن الحزبية أو المنطقة أو قبيلة وإنما هدفهم خلق صراعات في الجنوب لأجل تحقيق أكبر مكاسب الحوثيين وهذه  التي تصنع هذه الإشاعات المغرضة فهي أحزاب الإصلاح.

مرارا وتكرارا نحذركم عدم الانجرار خلف الإشائعات المغرضة التي هدفها غرز السموم والحروب والموت والهلاك وانتم تعملون على نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي جريمة لا تغفر .

نقول لماذا هدفهم الجنوب؟

لأنكم انتصرتوا في حرب 2015م التي استهدفت الجنوب من قبل النظام العفاشي وحلفائها الحوثيين صمدوا في خندق واحد من كل الجنوب وفي أقل من شهرين حرارته دولة كامل السيادة لانكم كنتم على قبل واحد وهدف واحد جمع الجنوبيين كامل من غير تفرقة.

نقول لكل الشرفاء والخيرين والمناضلين الأحرار الجنوبيين الانجراف خلف الاشاعات المغرضة والله أنه لكم سموم ويريدون تكسير النسيج الجنوبي بأي ثمن قبل استرجاع دولته أنكم أمام عصابة كبرى وهو حزب الإصلاح ودعم القطري.

أن الأعداء يخلق لكم الأوضاع المتدهورة والأمن والخدمات من أجل يزيد غضب شعب فعليكم التركيز لمواجهة العدو الأكبر وهو الانقلابيين وأحزاب الاصلاح هم أعداء الجنوب وهم من يريد صنع صراع في الجنوب من أجل تحقيق مكاسب للحوثيين.

فعليكم أيها القوى الجنوبية بتهدئة الأوضاع وخلق توافق جنوبي مشترك في جميع المجالات الحماية الجنوب فإن الجنوب أكبر منكم وعدن اكبر منكم فعليكم بالعقل والحكمة والتهدئة احذروا من كيد الأعداء.

أن الجنوب لكل أبنائه وسيحكمه أيضا كل أبنائه بحكم فيدرالي كل محافظة تحكمها أبنائها أيضا عليكم دمج المقاومات الجنوبية تكون في جيش نظامي من كل أبناء الجنوب يجب توحيد العسكريين قبل توحيد القيادات الجنوبية من أجل لا يخلق أي صراع لصالح أعداء الجنوب هذا أمر مهم دمج المقاومات العسكريين الجنوبيين وتوحيدهم في جيش موحد نظامي.

وإنما العمل الانفرادي الغير مسؤول عن المسؤولية هذا هو الذي يساعد الأعداء لخلق الفوضى والفتنة في ما بينكم في بلادكم الجنوب أدركوا العقل أن الجنوب في أياديكم ما عليكم إلا توحيد الصفوف وتراحم وخلق الوفاء والاخلاص و فضلا  بتعاد عن الكراهية وتعبئة الخاطئة في صفوف الشعب.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك