مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 22 نوفمبر 2019 02:49 صباحاً

ncc   

شرعنة الانتقالي والدعم الدولي
العميد الخضر الشاجري ... عميد ذاكرة دثينة
الالتزام بتطبيق القانون .. يؤدي إلى احترامه
الشرعية إن ضحت بـ(الميسري) و (الجبواني) لن تجد من ينتصر لها !!
فؤاد راشد الرقم الصعب الذي لا يمكن تجاوزه
معين وما إدراك من عودة معين
مأمور أحور يتحدى الصعوبات وينهض باحور.
آراء رياضية

ملاعب ومنشآت أبين ما تحملها ملف

عوض آدم
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأربعاء 19 يونيو 2019 02:31 مساءً

مرت محافظتنا أبين بمرحلة هي الأصعب على مر التاريخ وعلى مستوى كل الأصعدة وبالأخص على صعيد الشباب والرياضة وما يتعلق بملاعبها والمنشآت الرياضية التي سقطت في هاوية الأطماع من عمليات سطو وبسط ونهب منظم بموافقة بل ورعاية من أركان النظام السابق. ذلك النهم والجشع للسط والنهب لملاعب ومنشاءات الشباب والرياضة بكل ما يحمله من قسوه لم يتحملة ملف كما لم تتحمله قلوب وافئدة شبابنا المنكسرة تحت وطئة الظلم كل ذلك كأن يسير وفق مخطط رهيب يستهدف المحافظة ..

أبين وشبابها بكل ما تحمله من معالم جماليه وإبداعية يجعلها في مصاف المحافظات المتميزة على مستوى محافظات الوطن حتى جعلوا من أبين فزاعة للعالم الخارجي والداخلي بأنها ليست سواء بؤرة للتطرف والإرهاب وقطاع الطرق والخارجين عن النظام والقانون وهي بالتالي ليست كذلك طبعا. تسويق رخيص وخبيث كان يستهدف محافظتنا في مقتل فأبين خاصة على مستوى الرياضة هي مهد الابداع وهي التي تمد كل اليمن بالنجوم والمواهب الواعدة وكذا الكفاءات والكوادر الرياضية بعد أن تحررت كل محافظات الجنوب من مليشيات الحوثي العفاشية ما زالت ملاعب ومنشآت أبين الرياضية لم تتحرر بعد من عصابات الفساد والطامعين في المال الحرام ..

دعوه نوجهها للسلطة المحلية ممثلة باللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ المحافظة وكل الشرفاء من أبناء أبين من شخصيات سياسية واجتماعية ورياضية للسعي الحثيث إلى تحرير ملاعب أبين من سطو الطامعين الغلاه وعودة الحياه إليها بما يتناسب ورسالتها السامية في تنمية مدارك الشباب والنشئ وتنمية مواهبهم وتفعيل دور النشاط الرياضي في المحافظة بمستقبل أفضل لكل الاجيال.
نأمل أن تجد دعوتنا هذه الاستجابة العاجلة لما فيه مصلحة الشباب والرياضة في أبين الخير والعطاء ..



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك