مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 15 يوليو 2019 09:36 مساءً

  

المقاومة التهامية تنفي مشاركتها في اقتحام مكتب وزارة المياه بعدن
اليمن يشارك في اجتماع مجلس المنظمة البحرية الدولية في لندن
محافظ شبوة يصدر 4 قرارات تعيين جديدة
مليشيات الحوثي تقصف القوات المشتركة في الدريهمي وشرق مدينة الصالح
نيمار يتدرب منفردا في سان جيرمان
توقيع عقد تأهيل بيت الشباب بعدن لاستخدامه كمقر مؤقت لوزارة الشباب والرياضة
اوكسفام تنفذ مشاريع بمجال المياه والصرف الصحي بـ 4 محافظات بنحو 20 مليون دولار
شكاوى وتظلمات

سكان البساتين يناشدون الجهات المختصة بتوفير مياه الشرب

الأربعاء 10 يوليو 2019 11:36 مساءً
عدن ( عدن الغد ) خاص :

اشتكى سكان حي البساتين بمديرية دار سعد بمحافظة عدن بأنهم يعانوا الامرين وبالذات بلوك 23من عدم توفر المياه منذُ انتهاء الحرب الظالمة التي شنتها المليشيات الحوثية الانقلابية على ثغر اليمن الباسم عدن .
وقالوا بأنهم تابعوا الجهات المعنية من ادارة المياه في كريتر عبر فتحي السقاف وفي المديرية عبر، م ، بلال وكذا مأمور مديرية دار سعد الجباري والكل للأمانة يضحك علينا حيث والمهندس فتحي السقاف اخبرنا إن هناك مشروع خاص بالبساتين سيتم حفر ابار في منطقة المزارع وعمل خزان كبير يغذي منطقة البساتين تدعمه جمعية الحكمة ، وحتى الان قالوا لنا لا توجد بوادر للمشروع .
وأضافوا قلنا لهم اعملوا لنا حل إسعافي نريد ماء مثل بقية عباد الله في البلوكات المجاورة ولو يصلنا حتى مرتين في الاسبوع قالوا خلاص نعمل لكم حل إسعافي وكان هذا الكلام قبل رمضان بعد متابعه لأكثر من اربعة اشهر وتعهدت المؤسسة بالمعدات وأجور التنفيذ على المديرية لاسيما والمبلغ لا يتعدى مليون ريال ويرفضه سعادة المأمور الجباري لأننا مواطنين حيا الله ليس من شلته او جماعته .
مضيفين بالقول نحن عائشين على ( البوز ) والوايت الماء بخمسة الف ريال لا يكفينا لمدة عشرة ايام والغير قادر، ونحن عائشين على مياه مالحه تبع مسجد النقيب والكل يعطونا كلام معسل وعند الجد كما يقال (نرى جعجعة ولا نرى طحينا) .
مؤكدين أن لديهم أوامر من ايام ما كان الزبيدي محافظ عدن بعد أن عمل توجيهات لمؤسسة المياه ولكن تلكم التوجيهات والأوامر قوبلت بأذن من طين واذن من عجين .
مختتمين شكواهم بمناشدة محافظ محافظة عدن والجهات المختصة بالنظر لشكواهم وحلها بأقرب وقت لان الوضع المالي والمعيشي لغالبية ابناء الحي لا يطاق .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك