مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 22 يناير 2020 07:27 صباحاً

ncc   

هطول امطار بلودر
عاجل:  مجهولون يفجرون عبوة ناسفة حي القاهرة وحدوث اضرار
عدن : فريق الاتحاد يتوج بطلا لنجوم الزمن الجميل في مديرية البريقة
المدير العام لمديرية لودر يعزي آل الجعدني بوفاة قاسم احمد الجعدني
اللواء شلال شائع  يعزي باستشهاد قائد اللواء الأول مقاومة العقيد وليد سيف سكرة
محكمة الأحداث في عمان تبدأ محاكمة
عدن:ارتفاع جنوني لأسعار المواد الغذائية بسبب تدهور الصرف
اليمن في الصحافة العالمية

صحيفة إماراتية: استقرار اليمن على رأس أولويات الإمارات

السبت 20 يوليو 2019 12:46 مساءً
(عدن الغد) متابعات

 

سلطت صحيفة "البيان" الإماراتية، في عددها الصادر اليوم السبت، الضوء على الدور القوي والكبير الذي تقوم به دولة الإمارات من أجل إعادة الأمن والاستقرار في اليمن.

وقالت صحيفة البيان في افتتاحية عددها اليوم، والتي جاءت " الإمارات .. دعم راسخ لليمن "، إن دولة الإمارات المعروف عنها نهج العطاء ومساعدة الجميع، خاصة أشقاءها العرب، لا يمكن أن تتخلى عن اليمن وشعبه الشقيق، وقد أعلنت الإمارات ذلك مرارا وتكرارا، بأنها في اليمن من أجل إعادة الأمن والاستقرار، ومن أجل البناء والتنمية ورفع المعاناة عن اليمن وشعبه".

وأضافت الصحيفة، لهذا فلا مجال للجدل بشأن استمرار الإمارات بالقيام بهذا الدور مهما كانت الظروف، حيث إن دعم اليمن ومساعدته من أجل استقراره وتنميته، على رأس اهتمامات وأولويات القيادة الرشيدة في دولة الإمارات، ومن المعروف أن دولة الإمارات، لم تتوقف على مدى الأعوام الثلاثة الماضية عن تقديم المساعدات الإنسانية والمساهمة الفعالة في إعادة بناء ما دمرته الحرب، وسعيها الدؤوب لإصلاح البنية التحتية في مختلف مدن وقرى اليمن، وإطلاق المبادرات التنموية والإنسانية.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن كل هذا يأتي من أجل تخفيف معاناة الشعب اليمني، وقد أقامت المؤسسات الإماراتية في اليمن العديد من المشروعات التنموية والخدمية والصحية من أجل وضع هذا البلد الشقيق على طريق البناء والإعمار والتنمية والتطور".


واختتمت صحيفة " البيان " افتتاحيتها بالقول " الإمارات بشهادة دولية هي الأولى في تقديم المساعدات لليمن وشعبه، وجاء ذلك في تقرير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية «أوتشا» عن مستوى التمويل لخطة الاستجابة الإنسانية لليمن لعام 2019 وتجاوزت مساعداتها حتى الآن العشرين مليار درهم، استفادت منها 12 محافظة ونحو ثلثي الشعب اليمني، وما زال وسيظل الدور الإنساني والتنموي لدولة الإمارات في اليمن مستمرا، وبالكثافة، لأن هذا هو نهج وسياسة الإمارات وتوجيهات قيادتها الحكيمة التي لا تتخلى عن أي محتاج في العالم".


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك