مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 24 أغسطس 2019 04:56 صباحاً

  

عاجل:  قوات الجيش تسيطر على مقر المجلس الانتقالي بشبوة
اندلاع اشتباكات في محيط مقر الانتقالي بعتق
قوات النخبة تنفي سيطرة الجيش على معسكرين بضواحي عتق
قوات تابعة للأنتقالي قدمت من ردفان تصل إلى اطراف مدينة عتق
تسجيل مرئي يظهر انتشار ضخم لقوات الجيش في عتق (فيديو)
شباب سيناء يحرز بطولة الشهيدين أحمد سند ووضاح ثابت بعدن
عاجل : مدير امن شبوة : سقوط معسكرين لقوات النخبة بيد قوات الجيش
أخبار المحافظات

باسليم والمحوري والنخعي والعزاني يكرمون الإعلامي والتربوي البرهمي

الأحد 21 يوليو 2019 01:09 صباحاً
أبين(عدن الغد)خاص:

كرم صباح اليوم كلا من د. محمد عمر باسليم وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات والمدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي و د. وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم م. أبين و أ. عوض علي النخعي مدير عام مديرية لودر و أ. ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم م. لودر، الاستاذ والإعلامي والباحث الخضر سالم صالح البرهمي رئيس قسم العلاقات العامة بمكتب تربية لودر بمناسبة حصوله على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة عدن على رسالته الموسومة ب (استخدامات الأرض في مديرية لودر ) التي نالها مؤخرا من كلية الآداب قسم الجغرافيا.

وقد هنأت القيادات التربوية والسلطة المحلية الصحفي والإعلامي والتربوي الخضر البرهمي بهذا الإنجاز الذي تحقق، وأكدوا جميعا إن هذا التكريم يأتي في إطار الإهتمام بالكوادر التربوية والإعلامية والبحثية على مستوى الوطن.

من جانبه عبر الاستاذ والإعلامي الخضر البرهمي عن خالص شكره وتقديره لهذا التكريم وهذه اللفتة الكريمة من قبل تلك الهامات التربوية والوطنية، حيث اعتبر ذلك وساما يفخر به لبذل المزيد من الجهود والإنجازات العلمية والتعليمية .

حضر حفل التكريم أ. محمد مصطفى محمد حسين مدير مكتب وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والمهندس محمد منصور مدير وحدة المباني المدرسية بالوزارة والأستاذ سالم أحمد با فلاحة مدير إدارة التجهيزات بمكتب تربية أبين والأستاذ علي عبدالله ناصر رئيس قسم التعليم العام والأستاذة فاطمة الصبح رئيسة قسم تعليم الفتاة.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك