مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 21 سبتمبر 2019 02:07 صباحاً

  

الرجال الشامخة في زمن عواصف ورياح ( العبودية ) ..!! 
(( كلد مخزن يافع الغذائي ))
رسالة الى اندروا
باعةُ الوهم
مدير عام صحة شبوة (عيدروس بارحمه ) والحزبية!!
وقود حرب إلى متى ؟
في لودر قليل خربشة .
آراء واتجاهات

إلى فخامة الرئيس.. مع التحية !

ماجد الداعري
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأربعاء 24 يوليو 2019 07:49 مساءً

لايزال الاستاذ منصر القعيطي محافظ البنك المركزي اليمني الأسبق هو الرئيس الشرعي لمجلس إدارة بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك حتى اليوم نظرا لعدم تعيين اي رئيس لمجلس الإدارة خلفا له ونتيجة لزوال كل الموانع القانونية المتعلقة بتعدد مهامه بعد مغادرته لمنصبيه كوزير للمالية ومحافظ للبنك المركزي.

وبالتالي فإن من حقه القانوني العودة بأي وقت، لممارسة مهامه، كرئيس لمجلس الإدارة واستكمال إعادة بناء البنك والتأسيس لقطاعاته وادارته المركزية في العاصمة عدن ووقف كل الممارسات التدمرية الجارية للبنك ومقدراته ،أو تكليف من يراه مناسبا وأهلا للقيام بمهامه ومسؤولياته حتى يتمكن فخامة الرئيس الشرعي المعترف به عالميا عبدربه منصور هادي من إصدار قرار جمهوري إنقاذي عاجل بتعيين الأستاذ شكيب عليوه رئيسا لمجلس الإدارة او من يراه اهلا لهذه المهمة الوطنية المستعجلة.

والله من وراء القصد.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
399649
[1] دخلنا سوق الرئيس الشرعي حتى في البنوك
واحد من الناس
الأربعاء 24 يوليو 2019 09:20 مساءً
دخلنا سوق الرئيس الشرعي حتى في البنوك. من خسر وظيفته بالاستقالة او الاقالة او قبول منصب آخر اعلى تنتهي علاقته بمنصبه السابق. هذا لا يعني انني ضد إعادة تعيين القعيطي كرئيس لمجلس إدارة بنك التسليف التعاوني والزراعي إذا راى رئيس الجمهورية ذلك. أنا فقط اوضح انه لا يوجد لدى القعيطي حق قانوني للعودة بأي وقت لممارسة مهامه كرئيس لمجلس الإدارة كما أدعى الداعري. إذا كان منصب رئيس مجلس الإدارة ما زال شاغرا فاكثر ما يمكن ان يعمله الداعري ككاتب أن يشير الى تلك الحقيقة ويطالب بملئ الفراغ دون أن يقوم بترشيح اشخاص بعينهم لان الداعري ليس لديه أي صفة قانونية تجعله يرشح حتى باطوالة في أي بنك. لو كان الداعري يؤمن فعلا أن للقعيطي حقا قانونيا للعودة الى رئآسة البنك لما اقترح أيضا تعيين شكيب عليوة . طبعا أنا عارف ليش الداعري يذكر القعيطي و شكيب عليوه. إنه يتودد اليهم كما كان يتودد لمعياد محافظ البنك المركزي للحصول على وظيفة مسؤول اعلامي. واذا تم بالفعل تعيين احد الشخصين (القعيطي او عليوه) في هذا المنصب فسيدعي الداعري انه لولا مناشدته للرئيس هادئ لما حصل الشخص على التعيين. أسلوب صحفي ارتزاقي يذكرني باسلوب الصحفي العدني الشهير احمد شلن (احمد شريف الرفاعي) الله يرحمه. نصيحة للقعيطي وعليوه ؛ اطلبوا من الداعري أن يتوقف عن ترشيحكم لأي وظيفة فكما تعرفون أن الرئيس هادئ على خلاف شديد مع الفوانيس وأي ترشيح يأتي من بوق من ابواق الفوانيس كالداعري لن يكون مقبولا بل سيضركم اكثر مما سينفعكم

399649
[2] الداعري
نشطون
الأربعاء 24 يوليو 2019 11:42 مساءً
@@@@@@@@@@@@@@@@@

399649
[3] @@@@@@@@@@@@@@@@
سعيد الحضرمي
الأربعاء 24 يوليو 2019 11:58 مساءً
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

399649
[4] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
منصر
الخميس 25 يوليو 2019 10:05 صباحاً
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

399649
[5] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
منيف
الخميس 25 يوليو 2019 06:39 مساءً
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

399649
[6] أنا لم أعلق على هذا الموضوع !!
سعيد الحضرمي
الخميس 25 يوليو 2019 09:11 مساءً
نعم، أنا لم أعلق على هذا الموضوع !! وأنصح من يعلق بإسمي أن لا يفعل ذلك مرة أخرى، حتى لا تتعرض تعليقاتي للحجب.


شاركنا بتعليقك