مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 16 نوفمبر 2019 11:51 مساءً

ncc   

اللواء الركن أبو بكر حسين سالم محافظ محافظة أبين هو ذاك الرجل المناسب الذي وُضِع في المكان المناسب
لك الله ياعدن يا أم الوطن..
لمن يحب أبين
لمن يحب ابين
نظرة مختصره للأزمة اليمنية بعد أتفاق الرياض
المنتنفسات والمعالم السياحيه بعدن خط أحمر فهي ملك للمدينة وحرم يصعب ان يعتدي عليه احد
خريف الحوثيين
آراء واتجاهات

حتى منزل الرئيس ناصر لم يسلم!

عبد الرحمن الخضر
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الثلاثاء 30 يوليو 2019 07:12 مساءً

تابعنا الأخبار التي تحدثت عن اقتحام مجموعة بلاطجة مسلحة  منزل الرئيس علي ناصر محمد في عدن...والجميع يقول  هل ما يحدث في عدن

يرضي  سلطة تدعي أنها شرعية  ويرضي مجلس انتقالي يقول انه يمثل الجنوب وانه يسيطر على الأوضاع الأمنية في عدن! ويبقى السؤال المهم

  تتبع لمن تلك الجهة المقتحمة لمنزل للرئيس ناصر! فأن كانت تتبع الشرعية   فمصيبة

وان  كانت تتبع المجلس الانتقالي فمصيبتين وفي كلا الحالتين على الجهتين سرعة معالجة هذه القضية التي تمس أحد الرموز الوطنية الجنوبية  التي حكمت وتولت جميع المناصب دون ان تسطو او تتوسخ بمال خاص كان او عام

انكم مطالبون جميعآ

شرعية وانتقالي بسرعة تحرير منزل الرئيس من تلك المجموعة التي يبدوا  انها ستواصل النهب والسطو على كل شئ  اذا لم يتم ضبطها  وضبط كل المخالفات التي حصلت

وتحصل  وأصبحت تمثل كابوسآ مزعج ومخيف من ينظر اليها يصاب بالإحباط وخيبة أمل ان من لم يستطيع حماية مابين يديه وسلطته  من أملاك المواطنين البسطاء

يستحيل ان يعيد وطن

وكرامة وعزة شعب  لايزال يحذوه الأمل  ان تعرق وجوه من يتحملون المسؤولية اليوم في عدن

من تلك الأعمال الفوضوية وجلها النهب والسيطرة على أراضي سيادية ومنازل وأراضي مواطنين أكثرهم

عاجز  ان يبني رصتين بلك  بقطعة ارض دفع فيها  دم قلبه! فيعقل ياسلطة شرعية وانتقالي ان تسير الأمور نحو هذا الاتجاه الخطير

الذي سيغرق فيه حتى من يعتقدون أنهم يملكون أطقم وبلاطجه لا تمثل إلا اقبح صور الفوضى التي لم تشهدها عدن  في أي عهد سابق

اللهم اني بلغت فاشهد



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
401138
[1] لم تبلغ بل تهربت من قول الحقيقة يلخضر
واحد من الناس
الثلاثاء 30 يوليو 2019 08:04 مساءً
لم تبلغ بل تهربت من قول الحقيقة يلخضر. المسؤول عما يحصل ليس الشرعية المطرودة والمطاردة في الجنوب. لو حصل سطو في صنعاء هل كنت ستحمل الشرعية ام سلطة الامر الواقع الحوثية؟ وكذلك المسؤول عما يحدث في عدن سلطة الامر الواقع، . سلطة الانتقالي . وكل كلام يجب أن توجهه الى الانتقالي بدلا من اقحام الشرعية في أمور واضحة. فالقوات التي تدعي انها قوات امن وهي بلاطجة مرتزقة تتبع الانتقالي. الم تسمع بن بريك وهو يتعهد باعادة ممتلكات الشماليين بل انه يؤكد انها في الحفظ والصون. باعلانه هذا فهو يعترف بان جماعته مسؤولة عما يحصل. كان مفروض توجه كلامك الى بن بريك وتقول له أبدأ ببيت علي ناصر ما دام قد اعلن أنهم في الانتقالي مسؤولين عن إعادة ممتلكات الشماليين. حان الوقت يلخضر أن ترى الامور على حقيقتها. مشاكل الجنوب من الضليعة المناطقيين اللصوص المجرمين وأي وقوف إلى جانب المجلس الفانوسي فهو دعم لهم وخيانة لشعب الجنوب. اللهم آني بلغت الخضر. اللهم فاشهد علي وعليه

401138
[2] علي ناصر
علي ناصر
الثلاثاء 30 يوليو 2019 10:17 مساءً
يا حبيبي فتحي، الانتقالي مسؤل عن هذه التصلط و البلدجه. لا تنسى انهم ضد فخامة الرئيس علي ناصر محمد الحسني الشعب الجنوب تحت خدمتك يا قائد الجنوب. سنقاتل البلاطجه و سنطردهم الى ارض الزبيد في الشمال

401138
[3] الذي استولى على المنزل اسمه هيثم
علاء
الثلاثاء 30 يوليو 2019 10:18 مساءً
لذا اعرف مقامك ولاتطاول .وخليك زي ماكتبت بمقالتك مع الكويتي انور الرشيد من مسح الجوخ والتملق والتحدث كمتشدد من المثلث قوم هيثم وهات يانتقاد للشمال بانهم عاع ومش حلوين اللهم لاشماته اقول خليك مع هيثم واعرف مقامك يله..

401138
[4] دحباشي منتحل اسم حضرموت
واحد من الناساقليم البعراره المستقل
الثلاثاء 30 يوليو 2019 10:35 مساءً
الجنوب لنجعلها خاليه من شرعيه الدحابشه ثم ندعس علي كل جنوبي اخذ شبر واحد خذه بالباطل اين كان ولو كان عيدروس الزبيدي

401138
[5] تقصد ثم ندعس على كل جنوبي
واحد من الناس
الأربعاء 31 يوليو 2019 05:44 صباحاً
تقصد ثم ندعس على كل جنوبي لان الجنوبيين لن يكونوا معكم يا فوانيس حتى لو سلمتكم الإمارات السلطة كاملة واعطتكم مليارات الدراهم لتشتروا بها الشعب الجنوبي البطل. عندها ستحاولون أن تدعسوا كل جنوبي. لكن الأيام دول وكما دعستم الشعب الجنوبي أيام دولة الطغمة بعد 13 يناير 1986 فلم يقف معكم عام 1994 فسيدعسكم اليمنيون من جديد ولن تجدوا جنوبي يقف الى جانبكم بل ان الشعب الجنوبي هذه المرة سيشارك في دعسكم

401138
[6] المال السايب يعلم السرقة
ابو احمد
الأربعاء 31 يوليو 2019 10:08 صباحاً
الله يحفظك يابو جمال كنت باتجيب طقم و فوقه عشرة انفار من امفرعة هذا اسم قريته في موديه .....والا با تخلي حد من اسرتك يجلس فيه ..المال السايب يعلم السرقة ...خصوصا هذي الايام ...والمسالة تبان احقاد قديمة من ايام يناير ....الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها ..اما الرئيس هادي ما اعتقد انه باينفعك عاده بايفرح ..هههه

401138
[7] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض المتخلف وأدواته القذرة.
جنوبي حر
الأربعاء 31 يوليو 2019 12:10 مساءً
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض المتخلف وأدواته القذرة.

401138
[8] يطلب القرأ توضيح عن المنزل المذكور اعلاه
جنوبي
الأربعاء 31 يوليو 2019 01:13 مساءً
هل علي ورثه ؟ عن من؟ هل المنز ل قام ببناؤه البريطانيين ؟ هل تم تمليكه من قبل وزارة الاسكان ؟ الخ


شاركنا بتعليقك