مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 22 سبتمبر 2019 11:57 مساءً

  

مساء الخير ياعدن
العيسي والشيباني وباشنفر...أنتم عناوين نجاح المنتخب شكرا لكم
القضية الجنوبية!
وقفة..مابعد  التأهل!
الشرعية ونقطة اللاعودة !!
[ جهود ملموسة ]
الميسري.. لانه مازال يقول لا.. يتم استهدافه
آراء واتجاهات

جبهات قتال الشمال .. أوسع أبواب الرزق

أحمد سعيد كرامة
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
السبت 03 أغسطس 2019 05:06 مساءً

أعذار قبيحة ومقرفة يسوقها المتخاذلون الجبناء للهروب من واجب الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته وصون الأعراض والممتلكات ، نحن مع العمال الحقيقين وضد العمالة الزائفة غير المهنية أو المدربة التي تبعث بها مليشيات الحوثي كخلايا نائمة أو كجواسيس لرصد القوات الجنوبية وتحركاتها وأماكن تمركزها .

للمرة المليون نحن بحالة حرب ووضع إستثنائي وخطير للغاية ، ونتوقع هجمات قادمة في عدن وغيرها من المناطق الجنوبية من قبل مليشيات الحوثي وبمباركة تنظيم الإخوان وبعض من رموز شرعية باب اليمن .

وفتحنا وسنفتح صدورنا قبل دورنا للأسر النازحة من نساء وأطفال وكهول الهاربة من أتون الحرب وقذائف ورصاص مليشيات الحوثي ، أما الشباب والرجال فعيب أسود عليهم ترك واجب تحرير وحماية أراضيهم وممتلكاتهم لغيرهم .

جبهات القتال منتشرة على طول وعرض المناطق الشمالية من اليمن ، وتحريرها واجب ديني ووطني وأخلاقي ومسؤولية مباشرة تقع على عاتق شباب ورجال الشمال دون إستثناء .

أقول لمن تغلب عليه العاطفة إلى حد السذاجة والسخافة ، من يبحث عن رزق له ولأسرته في أسواق وشوارع عدن وشبوة وحضرموت ، هناك جبهات قتال في الشمال بها أوسع أبواب الرزق ، راتب شهري ألف ريال سعودي ومصروف يومي ألفين ريال يمني وثلاث وجبات غذائية خمسة نجوم يوميا وسرير للنوم بدلا عن كراتين الأرض ، ناهيك عن الإجازة شهريا وليس كل عام كما يحدث للعمال .

وعلاج بمستشفيات ميدانية بأحدث المعدات الطبية ، ويتم علاجه بالخارج على نفقة التحالف إذا دعت الحاجة إلى ذلك ، وإن أصيب بإعاقة يعود لأسرته مع راتب شهري يصل إليه ، وإن أستشهد يصرف راتبه الشهري لأسرته شهريا .

لم أجد تفسير لرفض تلك المزايا والاغراءات والضمانات من قبل رجال وشباب الشمال إلا أنهم يأبو العيش الحر الكريم ويفضلوا العبودية و الطغيان ، نستثني من هم فوق الستين لأن عامل العمر لا يؤهلهم للتحاق بجبهات القتال المنتشرة بالشمال ، أما دون ذلك العمر فيعتبر خيانة عظمى يستحق مرتكبها السجن مدى الحياة إن لم يكن الإعدام رميا بالرصاص في ميدان عام .

وهناك ألوية من الدراجات النارية أتت من خارج مدينة عدن وتحديدا من الحديدة وغيرها من المناطق وأنتشرت كأنها جراد أكلت الأخضر واليابس ، وعاثت بطرقات وشوارع عدن رعبا وسرقة وحوادث ، غير ملتزمين بأدنى شروط السلامة وأداب الطريق ومراعاة ممتلكات وأرواح المواطنين .

ينتابنا الشك والريبة بأنه تم إرسالهم من أجل نشر الفوضى والانفلات الأمنى ونقل المعلومات وليسوا نازخين يبحثون عن ملجئ يأويهم ، وجلهم شباب هارب من جبهات الشرف والعزة بالحديدة و غيرها وأعمارهم لا تزيد عن ال ٢٥ عام ، سيكتب عنهم التاريخ بحروف من الخزي والعار بأنهم خذلوا وطنهم .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
401971
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض المتخلف وأدواته القذرة.
جنوبي حر
السبت 03 أغسطس 2019 05:51 مساءً
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض المتخلف وأدواته القذرة.

401971
[2] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض المتخلف وأدواته القذرة.
جنوبي حر
السبت 03 أغسطس 2019 06:02 مساءً
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض المتخلف وأدواته القذرة.

401971
[3] الجنوب لنجعلها خاليه من الاصلاح والدحابشه
عدن تنتصر
السبت 03 أغسطس 2019 06:21 مساءً
اصلا من البدايه اكبر غلطه عندما فتحنا لهم الابواب يدخلو هم وارهابهم للجنوب باسم الانسانيه مع ناس لاتعرف الانسانيه ولا الاخلاق سفله اصحاب غدر وخيانه

401971
[4] يا بلا كرامة هل أنت تقاتل في الجبهات
واحد من الناس
السبت 03 أغسطس 2019 10:54 مساءً
يا بلا كرامة هل أنت تقاتل في الجبهات وتستلم كل ما ذكرته من امتيازات؟ ام أنك جالس عند حرمك المصون وتطلب من الآخرين ما لا تطلبه من نفسك. ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ (2) كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ (3). ) سورة الصف. صدق الله العظيم

401971
[5] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض المتخلف وأدواته القذرة.
جنوبي حر
الأحد 04 أغسطس 2019 09:59 صباحاً
علق نائب مدير الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان، اليوم، على استهداف مليشيات الحوثي، لمعسكر الجلاء في عدن. وقال في تغريدة عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "إيران تعطي صواريخ للحوثي لضرب عدن فلماذا لا تعطى عدن صواريخ لتدك الحوثي؟؟". وأضاف: "أن إعطاء صواريخ لعدن لترد بالمثل على الحوثي ستجعله يعرف ما معنى حصول الطرف الآخر على نفس السلاح". اقرأ المزيد من المشهد العربي| https://almashhadalaraby.com/news/109666

401971
[6] الى واحدمن ااحجريه لاواحدمن حضرموت مستوطن في عدن
الحضرمي ابن وادي دوعن الحضرمي لااليمني
الأحد 04 أغسطس 2019 10:29 صباحاً
ياهذاالمستوطن الدحباشي ابويمن في العاصمه عدن وتعلق تحت اسم واحد من الناس اقليم حضرموت المستقل يااللي بلاكرامه لولديكم رجوله وكرامه لكنتم الان في جبهات قتال من تسموهم الانقلابيين الحوثيين بدلامن التسكع في شوارع وحوافي العاصمه الجنوبيه عدن نحن عارفين ان غالبية المعلقين باسماءجنوبيه هم من المستوطنين الجواسيس لاسيادهم الزيودوالله انت بلاكرامه وننتظرمن هذابلدياتك الدحباشي المستوطن بن لزرق يكون شجاع وينشرالتعليق مالم مثلمااخبروه الكثيرمن المعلقين الجنوبيين وسايل المراسله متوفره وهدفناهوجعل بلدناالجنوب خاليه من المستوطنين الدحابشه المخرببن ابويمن


شاركنا بتعليقك