مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 07 ديسمبر 2019 01:04 مساءً

ncc   

مباريات اليوم السبت
هطول امطار خفيفة بعدن
الخنبشي والبحسني يفتتحان مشروع إعادة تأهيل مبنى البنك الأهلي بالمكلا
200 مثقف صحي يبدأون اليوم بتوعية طلاب المدارس والمجتمع حول حمى الضنك في أربع مديريات بالحديدة
السلام يتوج بكأس الذكرى الرابعة لإستشهاد اللواء الركن جعفر محمد سعد
تعزية
السلطة المحلية بخنفر تصدر قرار بنقل سوق القات بجعار إلى خلف محطة العاقل اعتبارا من يوم غد الأحد
فن

فريد غنام يطرح أغنية إيقاعية صيفية بعنوان ' نو بويدو ماص'

الثلاثاء 06 أغسطس 2019 09:58 صباحاً
(عدن الغد)متابعات:

أطلق الفنان المغربي فريد غنام، يوم أمس، على قناته الرسمية على اليوتوب وبمختلف منصات التواصل الاجتماعي، فيديو كليب أغنيته الجديدة '' نو بويدو ماص'' ، من كلمات ولحن خالد سلام الذي يتعامل معه غنام على التوالي بعد أغنية ''بلكانة''،  أما التوزيع الموسيقي سامي برود، و الماستورينغ Alfonso pérez، أما الإخراج كان للمخرج مصطفى خونا.

وصرح فريد غنام أنه سعيد بالتفاعل الجماهيري الكبير مع اغنيته الجديدة واستحسان الجمهور العمل الذي ظهر جليا من خلال التعليقات الايجابية على مختلف المنصات التي عرض عليها الفيديو كليب.

وأضاف غنام أن عمله الفني الجديد مختلف عن أعماله السابقة،  هو عمل ذو طابع شبابي مناسب لموسم الصيف الذي يمتاز بالحيوية والنشاط ، سعى نجم ذا فويس على خلق ايقاع مختلف هو مزيج  بين الموسيقى الكناوية والپوپ واللاتينو، من خلال الجودة في الكلمات واللحن، واختار غنام ''نو بويدو ماص'' أو ''ما بقيتش قادر'' عنوانا لأغنيته ، حيث يتحدث فيها عن عدم مقدرة الشخص على التحمل و استكمال أي علاقة ممكن أن تخلق طاقة سلبية أو أجواء مسمومة حيث من الممكن أن يحدث الإنسان قطيعة نهائية مع أشخاص ينتمون لهذا النوع.

واختار فريد غنام شمال المغرب ومدينة طنجة بالخصوص  لتصوير '' نو بويدو ماص'' في أجواء صيفية بحرية ساحرة انسجاما مع أجواء الصيف الراقصة، لما تمتاز به  هذه الفضاءات من سحر وجمالية قل نظيرها ، وبهذا يكون غنام يلعب دوره كفنان في المساهمة للترويج للمنتوج  السياحي لبلده من خلال إبراز الجمال والتنوع والثراء الطبيعي الذي تتمتع به هذه المناطق وعرضها أمام العالم.

ويعمل فريد غنام على مجموعة من المشاريع الفنية  الجديدة، التي يسعى لأن تحقق نفس النجاح الذي حققته أغنية "بلكانة" التي كانت قد تصدرت التريند في المغرب لأيام، وتواصل حاليا نجاحها حيث تجاوزت في ظرف ثلاث اشهر أزيد من 18 مليون مشاهدة .




شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك