مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 22 سبتمبر 2019 01:11 صباحاً

  

مناشدة عاجلة إلى ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده
بصمـــــات ثـــائـــــر
خامس محافظ للبنك المركزي .. بعهد هادي
فعاليةلجنوبيات من اجل السلام..
«بن سلمان » استثنائياً في مواجهة التحديات الماثلة للعيان..!!
الزيف والرهان الخاسر .. ؟!
اتفاق سلام وشراكة مع الكوكب الأخضر
ساحة حرة

عودة محطة السعدي شكرا مجيب الشعبي

شكيب راجح
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 08 أغسطس 2019 10:04 صباحاً

شهدت الشبكة خلال منذ مطلع الاسبوع الجاري انخفاض بالتوليد جراء خروج محطه السعدي المستأجرة بالمنصورة بقوه 60 ميجاوات و ارجحت مصادر ان سبب خروجها يعود لمطالب الشركة الحكومة بقيمه ما تم استهلاكه .

وبالرغم من ان ذلك يخص الحكومة المتعاقدة مع الشركة الا ان شخصيه مدير كهرباء العاصمة عدن الاستاذ مجيب الشعبي كانت حاضره بقوه بهذا الخصوص فعلى مدار الايام الماضي لعب الشعبي دور كبير في انهاء معانه سكان الذي تفاقمت جراء 60 ميجاوات فضل ملازمه لوزارة المالية و مكتبها بعدن ومتابعا لاستخراج مخصصات الشركة .

ولعل الشيء بالشيء يذكر فان جهود الشعبي خلال الايام القليل الماضية لم تقتصر على متابعه عوده 60 ميجاوات بل انه تابع عن كتب وضعيه التوليد خلال 72 الساعة الماضية سيما انخفاض توليد محطه الحسوه و متابعه المستمرة لخروج احدى مولدات محطه المنصورة .

جهود كبيره بدلها ويبذلها مدير كهرباء عدن الاستاذ مجيب الشعبي تجاه استقرار الطاقة لكهرباء عدن رغم شحة الإمكانيات وهدا ليس لكونه موظف عاما فقط بل كونه احد ابنا عدن وسكانها يعيش معاناه سكانها .

وخلال الشهر الماضي ومع عوده مشاكل نفاد الوقود لمحطات الكهرباء و بالرغم من ان الوقود وتوفيرها و اصدار مناقصاتها من شان الحكومة و شركه مصافي عدن ولا علاقه لكهرباء عدن بالوقود الا لتشغيل المحطات فان عمليه ايصال و مراقبه الوقود من خاص من مهام شركه متخصص تم اعتمادها من قبل الحكومة اليمنية والمنحة السعودية ومع ذلك عمل الاستاذ الشعبي على متابعه توفير الوقود لمحطات قبل خروجها بل وعمل بحنكه القيادي الناجح على ايجاد حلول ساعدت على عدم تفاقم مشكله العجز الناتج عن نفاد الوقود ان تلك الجهود الإضافية من الموكد يدفع ثمنها مدير كهرباء عدن من صحته الان انه لا يبالي بوضعه الصحي عندما يتعلق الامر بالوطن و المواطن.

شكرا مجيب الشعبي على كل ماتقوم بعمله  لصالح كهرباء عدن وسكانها في الحد من معاناتهم ..

شكرا معالي ووزير الكهرباء المهندس محند العناتي على مساندتكم لجهود كهرباء عدن في الحفاظ على الخدمة وتدليل الصعاب التي تقابلها..

شكرا لكل مواطن و مستهلك يحرص على تسديد فواتير استهلاكه ..

شكرا لكل مواطن يحارب ظاهرة الربط العشوائي للتيار..

 

صحفي متخصص

بشؤون الكهرباء



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك