مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 14 أكتوبر 2019 01:14 صباحاً

  

رغم شحة الامكانيات انتقالي ردفان يبذل اقصى جهوده في خدمة المديرية
أبين..ودولتي الشرعية والإنتقالي
أبين ودولتي الشرعية والانتقالي..!
مواسم بلا حصاد
مشروع ثورتنا التحررية من الاستعمار الشمالي هو مشروع وطن ديمقراطي فيدرالي  يتسع للجميع
١٤ أكتوبر .. الثورة والاستقلال والوحدة
تحية إلى كل شهداء ثورة أكتوبر الخالدة ...
آراء واتجاهات

انتصرنا في معركتنا الصغرى وبدأت معركتنا الكبرى.

د. صالح عامر العولقي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الاثنين 12 أغسطس 2019 10:44 صباحاً

 

 

 د. صالح عامر العولقي

 

   إنها معركة الخدمات وإعادة الحياة إلى مؤسسات الجنوب.. أمام الانتقالي أصعب معركة، وعلى القيادة أن تشمر سواعدها وتعطي الخبز لخبازه:

 - إعادة الخدمات الأساسية، وحفظ أمن المواطنين وتفعيل الشرط والنيابة والمحاكم والدوائر الحكومية.

- محاربة الفساد وايقاف نهب الأموال العامة.

- الضرب على أيدي العابثين والفاسدين.

- مرحلة إعادة الإعمار الحقيقي واستغلال الدعم الدولي في الاتجاه الذي يصب في خدمة الوطن والمواطن.

   إنها معركة الإخلاص والنزاهة، وهنا يحتاج المجلس إلى أن يعتمد على كوادر مؤهلة ونزيهة والاستفادة من الخبرات القديمة كل في مجال تخصصه وإعادة تأهيل الموظفين، وكذلك احتواء الجنود في الألوية الرئاسية وإعادة ثقتهم في أنفسهم ودمجهم في قواتنا الجنوبية المسلحة.

   علينا أن نتعظ من أخطاء الغير، فالمحاصصة والمحسوبية تفضي إلى الفشل..وماخاب من استشار.. والجنوب مليء بالكوادر المؤهلة والخبرات من الوزن الثقيل، ولاضير في الاستفادة من الاستعانة بالمعاهد والشركات الدولية المتخصصة في هذا المجال.. الجنوب ينتصر..



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
403430
[1] لا تتاخروا في انتخاب مجلس نواب يمثل اولا سكان عدن ولحج واببن والضالع
جنوبي
الاثنين 12 أغسطس 2019 11:06 صباحاً
مهم مجلس نواب - برلمان منتخب - مجلس تشريعي قانوني لتشريع والرقابة . حيث تكون كل السلطات والحكم المحلي تحت رقابته وكشف الاخطاء وتصحيحها انها الديمقراطية في افضل اشكالها لتثبيت دولة النظام والقانون في الجنوب .. اما الشمال تسيطر عليه طائفة اداة ايران في المنطقة .

403430
[2] وبأي صفة سيفعلها الفوانيس؟
سلطانوف
الاثنين 12 أغسطس 2019 11:06 صباحاً
حتى اللحظة ليس لهم توصيف رسمي. فليعلنوا الفندراري ويشكلوا حكومته إن كانوا رجال دولة لا مافيا.

403430
[3] معركة ليلة العيد في عدن
عبد الرحمنالراشد
الاثنين 12 أغسطس 2019 11:26 صباحاً
ما فعله المجلس الانتقالي، أول من أمس، أنه أطلق النار على نفسه وأصاب مشروعه في القلب، فأثار الريبة، وجرح العلاقة الإقليمية ولم يصفق لفعلته سوى الحوثيين والإيرانيين والقطريين! وكل أعذاره لا تبرر الانقلاب، وإلا لقبل بانقلاب الحوثي وعقدت معه صفقة، ومع غيره من طلاب الحكم الآخرين في اليمن!

403430
[4] طبعا لابد من توزيع الغنائم /القصة مكررة
علي بامعوض
الاثنين 12 أغسطس 2019 12:03 مساءً
انتظار الغنائم وتحقيق المكاسب هو الهدف من الانفصال. اقامت بريطانيا /الاستعمار (سقاها الله بالغيث العميم ) دولة متحضر في عدن بمؤسسات كفؤة و كوادر مؤهلة . استلمت الجبهة القومية الدولة واختلف الرفاق حول توزيع المناصب لهم وقبائلهم . ودمرت "الزمرة" والطغمة" البلاد . وهكذا اليوم

403430
[5] ينتصر على من وكمان تختور!!!!
ناجي قاسم حسين
الاثنين 12 أغسطس 2019 12:41 مساءً
اذا كانت عقليات التخاتره من امثالك يحرضون على حروب المناطقيه ويعتبرونها الحرب التي فجرتها الامارات في عدن انتصار انتصرت على من؟؟وجهاد ضد من ؟؟ تف تف تف

403430
[6] نحن في الضالع ويافع وردفان انتصرنا برجالنا لحمير الجنوب
الضالعي
الاثنين 12 أغسطس 2019 02:21 مساءً
عاش الجنوب العربي وسيعرف عربان بول الابل السعودية والامارات من نحن سندون على انوفهم مثلما دسنا على انوف شرعيتهم .نحن اسود الضالع ويافع وردفان لا احد يستطيع ان يوقفنا او يملي علينا شروطه او يقول انسحبوا او اتبعوني سترفرف دميقراطيتنا على على قصورهم المهترئة . سنحررهم ونخلصهم من العبودية ومن الخوف من ايران .

403430
[7] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق على الواقع بفعل رجال الرجال رغم أنف المحتل اليمني البغيض المتخلف وأدواته القذرة.
جنوبي حر
الاثنين 12 أغسطس 2019 03:19 مساءً
الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق على الواقع بفعل رجال الرجال رغم أنف المحتل اليمني البغيض المتخلف وأدواته القذرة.

403430
[8] هو أيز نكست
علاء
الاثنين 12 أغسطس 2019 03:28 مساءً
هل تعرف من هو أيز نكست.. اقول او بتعمل نفسك مناضل ..بس المشكله فين بتهربوا هذه المره ..


شاركنا بتعليقك