مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 18 أغسطس 2019 12:10 صباحاً

  

وفيات

العميد محمد السلومي المشالي ينتقل إلى رحمة الله ويواري الثرى في مقبرة الملحة بردفان

الثلاثاء 13 أغسطس 2019 05:58 مساءً
ردفان(عدن الغد)خاص:

توفي فجر اليوم العميد محمد صالح السلومي المشالي في أحد مستشفيات عدن بعد أن نقل إليه اثر مرض عضال الم به ، استمر على سرير المرض ايام لينتقل بعدها الى جوار ربه بعد صراع مرير جراء الفشل الكلوي الذي عانا معه لسنوات ..

وشيع جثمان الفقيد السلومي إلى منطقة ردفان ووري الثرى في مقبرة الملحة شرق المدينة ، وسط حزن عميق ساد مشيعيه وزملائه ورفقاءه ...

وينتمي الفقيد السلومي الى منطقة مشالة وهو أحد القيادات العسكرية التي صالت وجالت في المراحل التي مر بها الوطن آنذاك كقيادي عسكري ...

كما كان من أبرز القيادات العسكرية التي انضمت الى جمعية المتقاعدين العسكريين الجنوبيين ومن نشطاء الحراك الجنوبي وتعرض لملاحقات واعتقالات جراء ما يطالب به بمعية الجنوبيين من حرية واستقلال ..

وبرحيل العميد الفقيد السلومي فقد الجيش الجنوبي قيادي عسكري له بصمات وطنية في كل المراحل التي مر بها الجنوب ... كما فقدت مشالة شخصية عسكرية واجتماعية تمتاز بالطيبة وإصلاح ذات البين وعنصر فاعلا في منطقة الحبيلين التي انتقل للعيش فيها..

للفقيد العديد من الأبناء والبنات ... وبرحيل والدهم نتقدم إليهم بآخر التعازي وعظيم المواساة ونسأل الله أن يتقبل الفقيد برحمته ويصبرهم بهذا المصاب الجلل ..
كما هي التعازي الى قبيله وأهله ومنطقة مشالة كافة ..


تعليقات القراء
شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك