مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 17 أغسطس 2019 06:09 مساءً

  

زيدان يفجر مفاجأة في تشكيلة ريال مدريد أمام سلتا فيجو
عاجل: قوة تابعة للانتقالي تعتقل ضابط وجنديين من الحماية الرئاسية بعدن
العثور على جثة صياد غريق في احور
عبدالملك الحوثي يهاجم الانتقالي ويتحدث عن علاقة جماعته مع ايران
قيادي في الانتقالي: لن نساوم بدماء الشهداء
بتمويل من فاعل خير وجمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية 220 اسرة تستفيد من لحوم الأضاحي بعدن
قوات المنطقة العسكرية الأولى تقتحم حي السحيل بسيئون وتزيل اعلام الجنوب
أخبار وتقارير

مدير امن ابين يطالب بوقف الاجراءات الانتقامية بحق ابناء عدن وابين وشبوة

الثلاثاء 13 أغسطس 2019 11:41 مساءً
عدن ((عدن الغد))خاص

طالب مدير امن ابين والقيادي في المقاومة الجنوبية على باعزب الكازمي بوقف ماوصفها الاجراءات الانتقامية التي يتعرض لها عدد من منتسبي الوحدات الامنية وقيادات المقاومة والشخصيات الاجتماعية من ابناء محافظتي عدن وابين وشبوة على يد قوات امنية تابعة للمجلس الانتقالي. 

وجاء ذلك في بيان اصدره وجاء فيه:

 

 

نتابع بقلق بالغ وشديد الاجراءات الانتقامية التي يتعرض لها عدد من منتسبي الوحدات الامنية وقيادات المقاومة والشخصيات الاجتماعية من ابناء محافظتي عدن وابين وشبوة على يد قوات امنية تابعة للمجلس الانتقالي. 

واننا اذ نتابع مثل هذه الاعمال العدائية تتملكنا الحيرة والاستغراب من مثل هذه الممارسات التي لا تكشف الا عن مستقبل مظلم واسود ينتظر الجنوب والجنوبيين كافة. 

ورغم انتهاء المعركة الاخيرة بعدن الا ان الطرف المدعوم دوليا لايزال يواصل اعماله التعسفية بحق عدد من منتسبي الوحدات الامنية والعكسرية من ابناء عدن وابين وشبوة والتي كان اخرها اعتقال الجندي عبدالله احمد عبده من ابناء عدن في المعلا على خلفية انتمائه لقوات الحماية الرئاسية . 

واننا اذ نقف امام جريمة منكرة اخرى وهي اقتحام المنازل ونهبها والتعرض لساكنيها وهو اعتداء لايمكن ان نتسامح معه او نتغاضى عنه ونؤكد لمن يقومون به ان مثل هذه الافعال المنكرة ستظل وصمة عار في جبينهم فالشجعان لايقتحمون المنازل ولا ينتهكون حرمات الغائبين. 

ان مثل هذه الافعال ورغم ماتمثله من خطر يتهدد النسيج الاجتماعي جنوبا الا انها تكشف وبجلاء حجم المخاوف الحقيقية التي تنتظر الناس في حال ما سيطرت فئة غير عاقلة على الحكم في الجنوب. 

ومن منطلق مسؤوليتنا الاخلاقية والقانونية نطالب بوقفها فورا ولاننسى ان ندعو كافة القيادات السياسية لاتخاذ موقف واضح وصريح منها ورفضها وندعو المجتمع بكل تكويناته السياسية والمجتمعية لرفض مثل هذه السلوكيات ونؤكد ان اي تخاذل يعني ان تطال هذه الممارسات جميع الناس . 

العميد علي باعزب الكازمي

مدير امن محافظة ابين


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
403631
[1] كفاااااااية يا منااااصب
حيدره الحنشي
الثلاثاء 13 أغسطس 2019 11:51 مساءً
من مثلك يلزم الصمت اتريد ان تشعل فتنة ثانية ابين قدمت شهيد وجريح بسبب حبكم للبقاء في المناصب انت وسيف القفيش ولا داعي ان اذكر البقية الذي كانو سيشعلون فتنة في ابين

403631
[2] هذه دعوة إلى الفتنة ونحريض على قيام 13 يناير جديدة.. ولكن الشعب الجنوبي سيفشل هذه الدعوة المقيتة
سعيد الحضرمي
الأربعاء 14 أغسطس 2019 12:56 صباحاً
نعم، هذه دعوة إلى الفتنة ونحريض على قيام 13 يناير جديدة، ولكن الشعب الجنوبي سيفشل هذه الدعوة المقيتة.. وهؤلاء هم أتباع الشرعية التابعين للرئيس هادي، الي قاتل شعبه وكان قائداً بارزاً في حرب غزو الجنوب غام 1994م.. فلينحاز الجنوبيون إلى من سينتزع لهم حقوقهم من بين فكي الفك المفترس، ويعيد الحقوق إلى أصحابها الشرعيين.. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.شرعيين..

403631
[3] صنعاء
ناظرالقدسي
الأربعاء 14 أغسطس 2019 06:03 مساءً
اخبار شفيفي


شاركنا بتعليقك