مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 18 أغسطس 2019 12:15 صباحاً

  

اللواء صالح السيد: رسالتي لكل جنوبي حر ان نرمي الماضي وننظر للحاضر
أخبار سوق الإنتقالات
رغم تعادل بايرن ميونيخ.. ليفاندوفيسكي يدخل تاريخ الدوري الألماني
بيكيه يلقي باللوم على ديمبلي بعد الخسارة من بلباو
نعم..لتعدد الرياضات
جدول رحلات طيران اليمنية ليوم الاحد
أخبار المحافظات

سيئون تزين سمائها بالألعاب النارية احتفالاً بالانتصارات التي تحققت في عدن وتدعو ابنائها بالزحف إلى عدن

الأربعاء 14 أغسطس 2019 02:39 مساءً
سيئون ((عدن الغد)) خاص:
احتفلت مدينة سيئون مساء اليوم باطلاقها للالعاب النارية في سمائها ابتهاجا بالانتصارات الساحقة التي حققتها المقاومة والجيش الجنوبي في العاصمة عدن على فلول الارهاب المستسترة خلف معسكرات الشرعية وكذا بمناسبة احتفال الامتين العربية والاسلامية بعيد الأضحى المبارك.
 
 
وعبر المواطنون عن فرحتهم الشديدة تجاه ماقام به المجلس الانتقالي الجنوبي بقراره الصارم في القضاء على الارهاب وتثبيت الجنوبيين ارضهم وتسليم الأمن والجيش الى ابناء الجنوب لإدارته في تثبيت الامن والاستقرار.
 
 
ودعا المواطنون قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ان يكون الوادي والصحراء من اولوياتهم في المرحلة القادمة لتحريره من الارهاب وتثبيت الامن والاستقرار في ربوع الوادي والصحراء ولتكمين ابناءه للحفاظ على السكينة العامة للمواطنين.
 
 
وأوضح رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيئون المحامي طاهر أحمد باعباد بأن تسجيل المشاركين في الزحف الى عدن لدى رؤساء المراكز بالمديرية او الحضور مباشرة إلى ساحة القصر عند التحرك الساعة السادسة صباح يوم الاربعاء.
 
 
ودعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون جميع إبناء المديرية إلى تلبية النداء بالزحف إلى العاصمة عدن والمشاركة الفاعلة في الفعالية التي ستقام يوم الخميس القادم في العاصمة عدن.
 
 
 
 

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
403701
[1] كيف تزحفوا الى عدن وبيئتكم لا زالت تعاني من نفس الداء؟
ازحفوا سلميا
الأربعاء 14 أغسطس 2019 03:21 مساءً
انتقالي عدن زحف ونظف فروع الاصلاح واصلاح تريم عندكم لازال يقيم الاحتفالات ويتبجح .. اغلقوا فروع الاصلاح عندكم ثم ازحفوا الى عدن مع الزاحفين .. الثورة اما ان تكون حقيقية واما تكون رقص شعبي وزوامل فقط

403701
[2] اقروا
الاصلاح
الأربعاء 14 أغسطس 2019 03:26 مساءً
خبر احتفال الاصلاح في تريم في هذا العدد .. ابداؤا ببيتكم اولا .. نظفوا بيتكم يا اهل حضرموت الوادي اولا والا سيتاتي اهل ابين وشبوة وعدن والضالع ولحج ينظفوه لكم من الاصلاح العميل فينالوا الفخر وتنالوا الخزي والعار بسبب تخاذلكم وغبائكم


شاركنا بتعليقك