مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 08 ديسمبر 2019 08:42 مساءً

ncc   

اتحاد الطلاب اليمنين في مدينة اورانج آباد يختتم ورشة البحث العلمي
قيادة الشرطة العسكرية بالمهرة تعزي في وفاة والدة اللواء بحري النخعي
محافظ المحويت يلتقي السفير الفرنسي لدى بلادنا في الرياض
المدير العام لمديرية بروم ميفع يلتقي مواطني منطقة
مدير عام مديرية تريم يفتتح ثلاثة مشاريع تنموية ممولة من شركة بترومسيلة
وزارة الصحة توزع معدات وأجهزة طبية لعشر محافظات يمنية
نجوم مسلسل
رياضة

الصمـــود بطــلاً كـالعـــادة

الأربعاء 14 أغسطس 2019 10:17 مساءً
عدن((عدن الغد)) خاص:

وسط حضور جماهيري كبير توج فريق الصمود الرياضي رضوم 《الصقور الخضر》 بلقب بطولة《 الرياضة تجمعنا》 في نسختها الأولى بعد فوزه على فريق الكاميرون العين الرياضي بنتيجة 1/صفر في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت عصر يوم أمس الثلاثاء 13-8-2019م  على ملعب نادي شباب الحوطه  في مدينة رضوم بمحافظة شبوة .

وسيطر فريق الصمود على مجريات اللقاء منذ أنطلاق صافرة الحكم مكرم الصاعري (كولينا ميفعة ) حيث أهدر نجم فريق الصمود الصاعد عمر محمُد قسيبة فرصة ذهبية في الدقيقة الأولى من زمن اللقاء.

وواصل فريق الصمود ضغطه على مناطق فريق الكاميرون فيما أضاع مهاجم فريق الصمود ياسر الجنيدي فرصتين ذهبيتين خلال الشوط الاول .

وفي بداية الشوط الثاني تمكن الجناح الطاير للصمود اللاعب عوض بامعبد الملقب بـ(دون العلي) من تسجيل هدف الفوز بعد متابعتة لرأسية النجم الصاعد الاخر في الفريق خالد سليم . 

وعقب نهاية المباراة قامت اللجنة المنظمة للبطولة والتي يرعاها مطعم ومطبخ الشطري بعزان وتنظيم المجلس الرياضي بالحوطة واشراف نادي الحوطة بتتويج الصمود بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، وكاميرون العين بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية .

وشق الصمود طريقه إلى النهائي بعد تغلبه على فريق اليمداء 2\0 في الدور الأول ومن ثم تغلبه على نجوم جول الريدة نتيجة 3/1 في دور الستة عشر وفي دور الثمانية تغلب على فريق فرسان عزان بنتيجة 1\0 ومن ثم فريق أهلي حفسة عزات بنتيجة 3\2

يذكر أن الدوري انطلق بمشاركة18 أفرقة شعبية من مختلف مديريات شبوة الجنوبية (ميفعة ، رضوم ، الروضة ، حبان ).

من جهة أخرى لم يكتفي فريق الصمود من حصد كأس البطولة فحسب بل حصد معظم الألقاب الفردية حيث توج لاعبه صالح بجائزة 《افضل لاعب في الدوري》 وتوج حارسه أحمد الشبار بجائزة 《أفضل حارس في الدوري》، فيما كانت جائزة 《أفضل لاعب في الدوري بتصويت الجمهور 》 من نصيب لاعب الصمود الخلوق ماجد مفتاح .

حضر الحفل الختامي الشخصية الرياضية والأجتماعية والأب الروحي للرياضة الرضومية وداعمها الرسمي أبوخليل قسيبة رئيس نادي قناء .

وحضر مراسم التتويج أيضاً جمال القشعوري قائد اللواء الاول للنخبة الشبوانية  وعدد من الشخصيات الأجتماعية والكوادر الرياضية والتربوية من مختلف مديريات شبوة الجنوبية

 
 
 
 
 
 
 

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك