مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 18 أغسطس 2019 12:15 صباحاً

  

اللواء صالح السيد: رسالتي لكل جنوبي حر ان نرمي الماضي وننظر للحاضر
أخبار سوق الإنتقالات
رغم تعادل بايرن ميونيخ.. ليفاندوفيسكي يدخل تاريخ الدوري الألماني
بيكيه يلقي باللوم على ديمبلي بعد الخسارة من بلباو
نعم..لتعدد الرياضات
جدول رحلات طيران اليمنية ليوم الاحد
أخبار عدن

صندوق نظافة عدن يواصل تقديم الخدمات للمجتمع في كل الظروف

الخميس 15 أغسطس 2019 01:18 صباحاً
عدن ((عدن الغد))خاص

بقلم معتز الشيخ

كما هي العادة وقبل كل مناسبة يكثف صندوق النظافة والتحسين في العاصمة عدن كل الجهود لإظهار العاصمة عدن في المستوى الجمالي الذي يليق بها ..

 

ومع قدوم عيد الاضحى المبارك اعلنت ادارة صندوق النظافة وتحسين المدينة في العاصمة عدن الاستنفار ورفع مستوى جاهزية العمال والاليات والاستعدادات القصوى لإستقبال عيد الاضحى المبارك والعاصمة عدن في ابها حلتها.. 

 

تأتي هذة الاستعدادات بتوجيهات صارمة ومتابعات حثيثة لتذليل الصعاب من المهندس قائد راشد المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة عدن عبر توجيه رؤساء الاقسام في المديريات برفع الجاهزية لإستكمال كافة اعمال النظافة على مستوى محافظة عدن وخصوصاً المديريات الساحلية تمهيداً لإستقبال زوار العيد والمديريات المكتضه بالاسواق والتي تخلف الآف الاطنان من المخلفات بشكل يومي وتصل الى الضعف في الثلاث الايام الاخيرة التي تسبق العيد.. 

 

وللامانة ان ادارة صندوق النظافة وعمال صندوق النظافة يقومون بجهود جبارة وتحت ظروف بالغة التعقيد للخروج بالعمل على افضل مستوى واظهار عدن بما يليق بها ان تظهر..

 

في النهاية لا يسعنا الا ان نقول شكراً قائد راشد شكراً نبيل غانم وشكراً لكل الطاقم الاداري في صندوق النظافة عدن ونرسل قبله على جبين كل عامل نظافة في عدن لما يقدمونه للعاصمة عدن وساكنيها.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
403758
[1] عيد سعيد
فاعل خير
الجمعة 16 أغسطس 2019 09:59 صباحاً
وياحبذا أن تمروا على مديرية الميناء وخاصة منطقة حي الثورة (القلوعه) وتشيلوا القمامة المتراكمة في اماكن تواجدها في شوراعها الرصافي وابن زيدون وجزاكم الله ودمتم.


شاركنا بتعليقك