مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 18 أغسطس 2019 12:13 صباحاً

  

اللواء صالح السيد: رسالتي لكل جنوبي حر ان نرمي الماضي وننظر للحاضر
أخبار سوق الإنتقالات
رغم تعادل بايرن ميونيخ.. ليفاندوفيسكي يدخل تاريخ الدوري الألماني
بيكيه يلقي باللوم على ديمبلي بعد الخسارة من بلباو
نعم..لتعدد الرياضات
جدول رحلات طيران اليمنية ليوم الاحد
أخبار وتقارير

وزير إماراتي يعلق على لقاء الحوثيين بخامنئي

الخميس 15 أغسطس 2019 01:33 صباحاً
عدن (عدن الغد) خاص:

اعتبر وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي الدكتور أنور قرقاش، الاربعاء، أن اللقاء الذي جمع قيادات حوثية بالمرشد الأعلى في إيران علي خامنئي، دليل يثبت أن الحوثيين يعملون كوكلاء لإيران.

وكتب قرقاش في تغريدة على صفحته بموقع التدوين المصغر “تويتر” إنه “لطالما بحثنا عن تسمية مناسبة للعلاقات بين الحوثيين وإيران، وهو ما أصبح أكثر وضوحا بعد لقاء قيادتهم مع آية الله خامنئي.. بياناتهم أظهرت بوضوح ولاءهم لإيران كوكلاء، وهذا هو المصطلح الصحيح لعلاقاتهم”.

واتهم خامنئي، الثلاثاء، خلال استقباله المتحدث باسم مليشيا الحوثي، محمد عبد السلام، السعودية والإمارات بالسعي الى تقسيم اليمن، مشددا على ضرورة مواجهة مؤامراتهما ودعم وحدة اليمن.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
403759
[1] من اكون هذا شئني انا
سعيد ثابت اليافعي
الخميس 15 أغسطس 2019 09:11 صباحاً
انا يمني من الجنوب السني ولكنني ترعرعت في احضان الاشتراكسة العلمانية وقضيت معظم حياتي في الغرب! من اكون وكيف اكون هذا شئني انا سوف اكون سني او شيعي او علماني او ملحد وحتى كافر هذ شئني انا مش شئن واحد عربي متخلف خانع ذليل جبان رعديد خليجي لايملك غير المال ! لا كرامة ولا رجولة! اليوم انا اختر ان اتحالف مع ايران وهذا شئني انا... انا مع الحوثة مع المجوس مع ايران وهذا خياري انا لا احتاج من النصف رجل مثل قرقاش نصفة ايراني ونصفه عربي خليطي لكي يصنفني من اكون, انا اليوم واقف مع ايران واي اعتداء على ايران يعتبر اعتداء عليا ابي من ابى والي مش عاجبه البحر! لقد جربنا التخاذل العربي الوسخ ولم نجد منهم غير الخنوع والتامر والدسائس والعمالة والان نحن نحدد اين نكون ومع من نكون وهذا شئننا وقريبا انشاء الله سوف نعيد افتتاح مصنع البيرة بعدن وكذلك نفتتحله فروع في بقية المحافظات اليمنية من صعدة الى المهرة


شاركنا بتعليقك