مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 22 سبتمبر 2019 01:11 صباحاً

  

المؤسسة الطبية تختتم الدورة التنشيطية لمكافحة السل بمحافظة الضالع البريد الوارد
عيدروس النقيب يوجه نداء هام لمسئولي الحكومة الشرعية
بخماسية القطيعي يكتسح
صبرا آل هيثم
الحوثي: سنشن حال استمرت الحرب ضربات أكثر إيلاما وأشد فتكا في عمق السعودية دون خطوط حمراء
غرناطة يلحق ببرشلونة الخسارة الثانية في الليجا
الانتر يحسم ديربي ميلانو بثنائية
أخبار عدن

القيادة المحلية لانتقالي خورمكسر تعقد إجتماعٱ إستثنائيٱ وتقف على اخر المستجدات

الاثنين 19 أغسطس 2019 11:24 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خورمكسر إجتماعٱ إستثنائيٱ مساء اليوم في مقر المجلس بالمديرية بقيادة الاخ فيصل الجعري رئيس المجلس بالمديرية ونائبه الاخ محمد العمودي.

وفي مستهل الاجتماع رحب العميد فيصل الجعري بكافة الاعضاء الحاضرين وهنئهم بالانتصار والتمكين الذي حققته القوات المسلحة الجنوبية وقوات المقاومة الجنوبية والملبية لارادة الشعب الجنوبي.

ووقف الاجتماع على عدد من القضايا الهامة في المديرية والتي يتوجب على المجلس تنفيذها والاهتمام بها ومنها حصر الاضرار التي لحقت بالمديرية جراء المواجهات التي حصلت بالاحداث الاخيرة واهمية رفعها للقيادة بالمحافظة لعمل الالزم والتخفيف على المواطن والوقوف معه، من متابعة المكاتب والدوائرة الحكومية للقيام بمهامهم وتنفيذها على اكمل وجه وتلببة مطالب واحتياجات المواطن.

وحدد الجعري الاخذ بعين الاعتبار بالتركيز على الاضرار التي لحقت بالمباني السكنية والعامة وكذلك السيارات التي تعرضت لاضرار جسيمة مثل التي حرقت او دمرت تدمير كامل، بالاضافة الى الاضرار التي لحقت بشبكات ومولدات الكهرباء وشبكات المياه ونحوها.

كما شدد الجعري على اهمية اضفاء مبدئي التصالح والتسامح والعمل على قرارات الاخ القائد الرئيس عيدروس الزببدي بالعفو العام على كل من زلت قدمه بارادته وبغير ارادته بالوقوف في جهة مغايرة عن ارادة شعب الجنوب الذين خرجوا مؤخرا في مليونية التمكين والثبات والتي تؤكد وتجدد تفويضهم الكامل للمجلس الانتقالي بادارة الجنوب، موكدا على التزام القيادة المحلية بالمديرية ببنود بيان الاخ القاىد عيدروس وبالتوجيهات التي كان ابرزها الشراكةوالعمل مع السلطات المحلية بالمديرية والوقوف بجانبهم لخدمة المواطن بالمديرية وتنميتها.

وفي الاجتماع فتح باب النقاش مع الاعضاء وتطرقوا لعدد من التفاصيل التي جلها تصب في مصلحة المديرية ومواطنيها ومباركين القيادة السياسية وللشعب الجنوبي على تحقيق اولى خطوات التمكين بسيطرة قواتنا المسلحة الجنوبية والمقاومة الجنوبية على الارض ودحر كل القوى التي تعمل لمشاريع تتنافى مع ارادة وتطلعات شعب الجنوب، والتي هيئت الاجواء المناسبة لادارة الجنوب كخطوة اولى من قبل اهلها بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وتعد تمهيدا لنيل الاستقلال الناجز.


الادارة الاعلامية
القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي.
مديرية خورمكسر.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك