مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 05 أبريل 2020 12:00 صباحاً

ncc   

كورونا مرض قاتل والمواطن اليمني غافل
الواسطة والعنصرية
[ سياسة الحرباء ]
الحوثيون وأطماع إيران في شبه الجزيرة
وقفة..  #الكورونا والاعمال التطوعية
اليمن المنكوب..حين غابت الإرادات وحضرت المشاريع الضيقة !
آراء واتجاهات

المسمار الاخير- حزب الإصلاح

د. محمد أحمد باوادي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
السبت 23 فبراير 2013 08:48 مساءً

هذا هي حقيقة حزب الإصلاح الذي يدعي بأنه إسلامي والإسلام برئ منه. المسلم الحقيقي لا يجر الأمة الإسلامية إلى الفتنة والقتل .
ماذا استفاد الاصلاحيون من قيام هذه المناسبة في عدن وهم يعلمون حجم الاحتقان والتوتر الشديد في هذه المدينة المتحضرة, ما هو المكسب من قيام فعاليتهم بعدد مئات من المأجورين على دماء أبناء الجنوب.
كيف يفرحون ويمجدون بوحدتهم وهناك وقبل ساعات بل دقائق من فرحهم سقط العشرات من أبناء الجنوب قتلى وجرحى برصاص جنودهم ومليشياتهم.


أليست هذا دماء يمنية مثل ما يدعون بأننا يمن واحد أليست هذه دماء مسلمة مثل ما يطلقون على أنفسهم إسلاميين أليست هذه دماء بشرية محرم قتلها. لا يوجد تفسير لذلك العمل الإجرامي الشنيع إلا انه استمرار لسياسة القتل بفتواهم عام 94م والتي إلى اليوم لم يعتذروا عنها ولم يلغوها. لقد سقطت شعاراتهم الثورية المزيفة و سقطت معها أخلاقياتهم الإنسانية الحقودة على الجنوب وعلى كل جنوبي لا يرضى بسياستهم التبعية للقبيلة والمشيحة. أرادوا أن نكون تبع لهم وتبع لآل الأحمر , أرادونا صامتون قابلون ساجدون لسلطانهم لشيخهم ونحن نرفض ذلك وسنرفضهم ونقاومهم بقوة الحق لا حق القوة.

شاهدنا أجزاء من المهرجان الذي يطلقون عليه بالمليوني عبر قنواتهم التلفزيونية وإذا به مجموعة من المئات يحتلقون حول المنصة الرئيسة وتم تصويرهم من زوايا مقربة من وسط الحشد وتجنبوا إظهار جوانب وحواف التجمع أو التصوير من أماكن عالية حتى لا يظهر حجم الحفل الكامل الحقيقي.


استخدموا كل تقنيات التصوير وحشدوا له كل القنوات الإعلامية والقنوات العربية التي تدور في فلكهم مثل الجزيرة والعربية والبي بي سي وغيرها لكي يؤكدوا للرأي العام العربي الدولي على وحدوية شعب الجنوب ولكنهم فشلوا. لقد بداء فشلهم منذ قبل انطلاق المهرجان بأيام, منذ عسكرة المدينة بالدبابات والمصفحات وجنود كل الوحدات العسكرية المدججين بالأسلحة وفي حالة قتالية عالية, الأمن العام والمركزي والجيش والحرس الجمهوري ولا استبعد القوى الجوية والبحرية, وتحولت عدن من مدينة آمنه مسالمة إلى ثكنة عسكرية أو منطقة حرب مغلقة. ثم بعمليات الاعتقال لنشطا الثورة الجنوبية واختتموا فشلهم بعمليات القتل المباشر للجنوبيين الأحرار. فبعد كل ذلك لم يكن لمهرجانهم طعم ولا ذوق ولا رائحة وتعاطت وسائل الأعلام العالمية مع احتفاليتهم بكل اشمئزاز بعد سيناريو الرعب والقتل.

في السنوات السابقة وقبل ثورتهم الفاشلة وإثناء حكم زعيمهم السابق والحالي علي عبد الله صالح تعرضنا لكثير من التنكيل من قتل وحبس ومطاردات, وكنا حينها أمام شخص واحد نرجع كل هذه السياسة العدائية للجنوب والجنوبيين إليه. واليوم كيف نفهم ما دار في عدن, الرئيس عبدربه أمر بإلغاء الاحتفال والإصلاح أصر لماذا؟؟ إذا لا يوجد في صنعاء حاكم واحد بل حكام كثر وما عبدربه إلا رئيس مسير وليس مخير.


كيف لحزب الإصلاح وقد كان ذات يوم يقود الثورة ضد ذلك النظام الفاسد والظالم وهو اليوم في السلطة و يمارس نفس الأعمال الدنيئة والإجرامية ضد أبناء الجنوب, لأنه في الحقيقة لم يكن قائدا للثورة بل محتال تقمص بثوب الثوار لكي يقضي على منافسه ويحل محله وتستمر عجلة النهب والإقصاء والتنكيل للجنوب وأبناءه وأي معارض له. لقد قالوا لنا إن الظلم الذي كان سائدا في الجنوب سببه النظام السابق هو الذي قتل أبنائكم, لنتفق معهم في هذه الجزئية ولكن الظلم الذي حاصل اليوم من سببه, ومن يدعمه ومن يقتل أبناءنا اليوم. الم تقم الثورة لإنهاء الظلم ولوقف القتل وإراقة الدماء المسالمة, لحرية الرأي للتظاهر السلمي. إذا لماذا تطلقون علينا الرصاص الحي لتقتلوننا.

لماذا كل هذا القتل ولماذا هذا الإجرام المباشر لأبناء الجنوب, إن هذا الأفعال تزيدنا توحدا وإصرارا وعزما أقوى نحو التحرر والاستقلال واستعادة دولتنا رضيتم أم أبيتم. نحن لا نخاف من مدى قوتكم فنحن نعلمها جيدا ولا نرتهن إلى مدى تفهمكم لنا ولمطلبنا فنحن نعلم بأنه رهان خاسر كونكم لا تفهموا و تفكرون بعقلية القبيلة والشيح والفندم. إن رهاننا وقوتنا نستمدهما من الله سبحانه وتعالي كونه هو الناصر للمظلوم ضد الظالم ثم إلى عزيمة وتوحد شعبنا الجنوبي ورفضه للظلم والاضطهاد الذي يمارس ضده من عصاباتكم ومليشياتكم الإرهابية.

لقد سقط الإصلاح في الوحل الجنوبي ودق في نعشه المسمار بعد الأخير فلم يعد له أي قبول بيننا, كنا مسلمون ولازلنا مسلمون وسنظل إن شاء الله مسلمون فلسنا بحاجة إلى القتلة ومصاصي الدماء أن يعلموننا الإسلام. اذهبوا إلى الجحيم بحزبكم وأفكاركم التمباكية. فلن نبكي على فراقكم ولن نقيم العزاء على موتكم. انتم غرباء عنا وعن عقيدتنا وثقافتنا فلا عزاء لكم.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
40477
[1] لم يكن حزب الاصلاح للاصلاح يوما ، وليعيدوا اعضاءه النظر في انتمائهم له ان كانوا يريدون اصلاحا حقا ، فحزب الاصلاح محتاج للاصلاح فهو شوكة في جسد اليمنييون...
عدنية من الشيخ عثمان
السبت 23 فبراير 2013 10:11 مساءً
لا تنسى كيف تم تأسيس حزب الاصلاح ، ألم يكن تأسيسه للوقوف ضد ارادة الجنوب والجنوبين ؟ وكان نتيجة اتفاق بين الرئيس السابق والشيخ عبدالله الاحمر رحمه الله الذي كتب الحقيقة ، وياريت الاخرين يفكروا بذلك ، وياريت اعضاء حزب الاصلاح يعيدوا التفكير في عضويتهم لهذا الحزب الذي لم يكن اساسا للاصلاح وهدف تأسيسة معروف للجميع ، وهمه الاول هو كيفية الاستحواذ على الجنوب وثروات الجنوب ، ولم يهمه يوما دم الجنوبيين او مصلحتهم ، فقد اراقوا دم الجنوبيين من اول ماتأسس حزبهم ، مصيبتنا بحزب الاصلاح كبيرة ، هو الشوكة التي نغصت وتنغص عيشنا ، قواده محبين دنيا وثروة لاهثين ، لاهيين ، سلوكياتهم غير محسوبة ، الله معنا وناصرنا عليهم وعلى كل القتلة والظالمين ..

40477
[2] فعالية سلمية إستفزاز!!!!
مثنى قاسم رجب
السبت 23 فبراير 2013 11:44 مساءً
مكرر

40477
[3] فعالية سلمية إستفزاز!!!!
مثنى قاسم رجب
السبت 23 فبراير 2013 11:48 مساءً
فعالية سلمية إستفزاز ولجؤا عملاءشيعة إيران للفوضى والعبثة والعنف ليس إستفزازآ !! ثم نعرف جيدآ من هو محمد باوادي وماهي علاقته بالنظام السابق تمامآ

40477
[4] محمدحقك حق
بارادم
الأحد 24 فبراير 2013 12:00 مساءً
محمد مش عارف هل انته من صدق تتكلم ام تصافط ان كنت من صدق تتكلم فالعاقل سوف يستغرب منك وان كنت تصافد اي بالعربي تمزة هذا شي ثاني تقلب الحقيقه لماذا تضحكو عاى الاخرين لزج بهم في امتاهات والمواطن المسكين لايعرف الزغاطيط حقتكم لا العالم كله راغب تصرفاتكم والبشر الذي جاؤ من كل محافضه للاحتفال وهم يعرفو ان الاصلاح قد اعلن من قبل انه سوف يقيم مسيرو في ساحة العروض وقلت لا نحن با نزحف الى عدن وفعلا زحفتو بالابريا الذي لايفهمو ما وراء الخبر وحصل لهم الذي حصل اذا جاء فوقك واحد يريد ان ييهددك يقتلك اكيد سوف تدافع عن نفسك وجرية الامه بدون اذن


شاركنا بتعليقك