مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 22 سبتمبر 2019 01:11 صباحاً

  

مناشدة عاجلة إلى ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده
بصمـــــات ثـــائـــــر
خامس محافظ للبنك المركزي .. بعهد هادي
فعاليةلجنوبيات من اجل السلام..
«بن سلمان » استثنائياً في مواجهة التحديات الماثلة للعيان..!!
الزيف والرهان الخاسر .. ؟!
اتفاق سلام وشراكة مع الكوكب الأخضر
آراء واتجاهات

حظر مضغ القات أثناء العمل الأمني في سقطرى.. قرار حكيم..

فضل حبيشي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 22 أغسطس 2019 10:17 مساءً

 

فضل حبيشي

حظر تناول القات أثناء العمل الشرطوي وفي مواقع خدمات الأجهزة الأمنية المختلفة في محافظة أرخبيل سقطرى الذي أصدره مدير عام الشرطة العميد علي أحمد الرجدهي يوم 20 أغسطس الجاري والتشديد على رقابة تنفيذه يعتبر قرار حكيم يجب رفع القبعات له احتراما وتقديرا.
وقد جاء ذلك القرار وتعميمه على كافة مراكز الشرطة والوحدات الأمنية في إطار برنامج تطوير الجهاز الأمني في المحافظة ولترسيخ مبدأ الروح الانضباطية في المؤسسة الأمنية وبهدف تحسين مستوى الأداء الوظيفي الأمني وخدمة المجتمع.
ومن المؤكد أن العميد علي الرجدهي يدرك أن مضغ القات من قبل أفراد المؤسسة الأمنية أثناء العمل يعكس صورة سيئة للغاية ويؤدي إلى الإخلال بالانضباط والمهام والجاهزية لهؤلاء الذين يفترض أن يكونوا قدوة حسنة لبقية الناس سلوكا وتنظيما وبالذات في مواقع خدمة المواطن.
ولا شك في أن هذا القرار لقي ارتياحا لدى أوساط منظمات المجتمع المدني وكل أطياف المجتمع حسب ما وصلني من العديد من الزملاء في سقطرى الذين أشادوا بهذه الخطوة وأفادوا أن التعميم يشمل كذلك حظر دخول أفراد السلك الأمني أسواق القات للشراء بالزي العسكري الرسمي(الميري).
القرار صائب وخطوة إيجابية في الاتجاه الصحيح، نتمنى النجاح والتوفيق لقيادة المؤسسة الأمنية وجميع منتسبيها والمضي على طريق ممارسة السلوكيات الحضارية، ولأهلنا في سقطرى كل الخير والازدهار.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك