مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 22 سبتمبر 2019 01:11 صباحاً

  

المؤسسة الطبية تختتم الدورة التنشيطية لمكافحة السل بمحافظة الضالع البريد الوارد
عيدروس النقيب يوجه نداء هام لمسئولي الحكومة الشرعية
بخماسية القطيعي يكتسح
صبرا آل هيثم
الحوثي: سنشن حال استمرت الحرب ضربات أكثر إيلاما وأشد فتكا في عمق السعودية دون خطوط حمراء
غرناطة يلحق ببرشلونة الخسارة الثانية في الليجا
الانتر يحسم ديربي ميلانو بثنائية
أخبار وتقارير

عاجل: مدير امن شبوة يعلن سيطرة قوات الجيش والامن على مدينة عتق

الجمعة 23 أغسطس 2019 04:27 صباحاً
عتق ((عدن الغد)) خاص

اعلن مدير امن محافظة شبوة العميد عوض الدحبول سيطرة قوات الجيش والامن على مدينة عتق. 

وقال الدحبول في تسجيل صوتي له اطلعت عليه صحيفة عدن الغد ان قوات الجيش والامن بسطت سيطرتها على مدينة عتق. 

واشار الدحبول الى ان قوات النخبة انسحبت من المدينة. 

ولم يتسنى لصحيفة عدن الغد التأكد من صحة هذه المزاعم من مصدر محايد. 

 


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
405133
[1] كذبت وخسءت ياالمفبرك ياالجاسوس بوق الاصلاح الاخوان لم تسيطرمليشيات اسيادك الاخوان المازومين على عتق
الشبواني العولقي الجنوبي العربي لااليمني
الجمعة 23 أغسطس 2019 10:01 صباحاً
الى الجاسوس اليمني المستوطن بالعاصمه الجنوبيه عدن بن لزرق ياهذاالكذاب اكذب وفبرك الاخبارالكاذبه انت معروف لدى الجنوبيين لم تسيطرقوات الاحتلال اليمني ومليشيات الاخوان المفلسين اللصوص على عتق انت معروف ومشهودلك بالكذب واخيرالامفرابدامن فك ارتباط الجنوب العربي من كارثتكم الوحله وسوف تعودوالى بلدكم العربيه اليمنيه ياالمتزق الرخبص ولاتنشرياشبيه باختك ياالناعم يادلوعة جلال ابن مركوزهادي حسبماينعتوك الكثير من المعلقين الجنوبيين

405133
[2] تتطاحنون يا سفله في شبوه لتنفيذ اجندات غيركم!!!!!!!
حنظله العولقي الشبواني
الجمعة 23 أغسطس 2019 11:04 صباحاً
الوجيه الكالحه والتي عُرفت خلال مراحل احداث الوطن معروفه الصفه والتوجه، وهم كلاب الرعيان يطلقونهم متى ارادوا تتطاحنون بأبناء شبوه والجنوب من اجل ايه؟ ماذا سينوبكم غير الذل والعار، وغضب من الله، في كل الحالات انتم ادوات الغير , اي سيطره واي حسم؟؟؟؟؟ ولصالح من?? في نهاية المطاف انتم يا زبالة الاحزاب والتعصّب ستذهبون وتبقى شبوه ويبقى الجنوب العربي وابناءه ، مهما بعتوا واستثمرتوا في الدم الجنوبي وحقوق الوطن.. لابد لكم من الافلاس والفقر الوطني اعملوا ونفذوا اوامر اسيادكم سوف ترمون خارج المجلس مثل الشرّاب المتعفن ، مهما طال بكم المقام,,??? تباً لكل قائد ومسؤل في شبوه من ابنأءها ، ساهم في اراقة نقطة دم جنوبيه، ما انتم الا ثمالة احزاب اليمن المحتل،،، وسترحلون لا محاله، عبدالله العولقي شبوه 23/ 8/ 2019 م

405133
[3] بانتظاركم
عدني
الجمعة 23 أغسطس 2019 04:22 مساءً
بانتظاركم في عدن لتحريرها من زبالة الانتقالي ، أستغل الانتقالي موقع عدن وعزلتها لكنكم يارجال شبوة منفتيحن على رجال مأرب ، وأهالي عدن تطلب منكم العون والغوث لتخليصها من الاحتلال الضالعي لعدن.

405133
[4] نذالة وسفالة
حبتووور
الجمعة 23 أغسطس 2019 07:09 مساءً
رعاع تقاتل وتسفك الدماء تمهيدا لرجوع اسيادهم الزيود اللصوص ليتحكموا بثروات ارضنا ويبقى لهم الفتات,, سفلة محنطون منحطون.

405133
[5] من يقف ضد استقلال الجنوب هو اجنده زيديه احمريه عفاشيه شيكيه للجيب فقط لاغير
عمران
الجمعة 23 أغسطس 2019 07:50 مساءً
كان الشبواني يموت جوع والزيدي على اللحم واللبن والعسل من بترول شبوه وكانوا يهتفون اهل شبوه في تلك الايام ثوره ثوره ياجنوب طيب الان الانتقالي بادر بان يقطع الطريق على الزيود ويسيطر على شبوه المفترض اهل شبوه يدعمون الانتقالي ....هذا احمد مساعد حسين وقف ضد استقلال الجنوب ويقول لازم استفتاء من اجل استقلال الجنوب وهدفه ردع الانتقالي من استقلال الجنوب بعد هذا وضح للعيان ان احمد مساعد حسين تجنيد على محسن الاحمر مقابل شيك قبضه فهل يساوي الجنوب بشيك استلمه احمد مساعد حسين

405133
[6] رجال مأرب لم يحرروا تبه من تباب مأرب
اين رجال مأرب