مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 20 سبتمبر 2019 07:43 مساءً

  

جبهة ثرة صمود وتحدي رغم تخاذل الجميع
حرية الرأي وصحف الجنوب
الإرهاب بضاعتكم ولو تعلقتم بأستار الكعبة !
سلطة الهستيريا والعبث !
وشهد شاهد من أهلها
سقوط الأقنعة
انا من بلد الانتحار
آراء رياضية

الدوري التنشيطي وعودة الروح للكرة اليمنية!

علي باسعيدة
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 30 أغسطس 2019 02:49 مساءً
▪باجراء قرعة الدوري التنشيطي ( تجمع حضرموت) هاهي اندية حضرموت والمهره ستلحق بركب اندية التجمعات الاخرى التي بعضها قد انهى مبارياته وتاهل لنهائيات مدينة سيئون فيما البعض الاخر لازال يخوض خضم المنافسة..
▪وامام هذا الاستحقاق الجديد لاندية حضرموت واديا وساحلا فان الوسط الرياضي يامل بان تقدم انديته المستوى المامول منها وتنافس على لقب البطولة التي ستقام نهائياتها على الاستاد الاولمبي بمدينة ا( سيئون) وامام انظار جمهورنا المتعطش لمشاهدة هذه الاندية المتاهلة من محافظات الجمهورية وهي الاندية التي تمثل الصفوة في كرتنا اليمنية..
▪تضامن وشعب حضرموت هما الاندية الاكثر جاهزية لخوض غمار هذه المنافسة من خلال استعدادهم المبكر وتعاقدهم مع افضل اللاعبين من داخل وخارج حضرموت الى جانب اقامة المعسكرات الاعدادية في العاصمة الحبيبة عدن..
فيما الصوره ضبابية لناديي السلام وشبام اللذان  استعداء بصورة خجولة واكتفيا بالحصص التدريبية واللعب مع بعضهما البعض ولم يوفقا في التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين والذي قد يقلل من حظوظهما في المنافسة، غير ان لكرة القدم مفاجاتها وبالعطاء داخل الملعب وحماس اللاعبين وقتاليتهم.
▪ جزع المهره الفريق الخامس في التجمع قد يكون الحصان الأسود للبطولة ويخلط اوراق المجموعة بعد التطور الذي طراء على الفريق ومدى الاهتمام الذي يحضى به من قبل المسولين في المهره..
 ▪نتمنى ان نرى مسابقه ترتقي  الى المستوى المطلوب والى سمعة وتاريخ هذه الفرق في مثل هذه المسابقات التي اعادت الروح للكرة اليمنيه واعادتها الى المسار الصحيح الذي من خلاله تدرك النجاح وتلامس التطور الذي علية اللعبة التي تتحفنا بالجديد والمفيد والممتع على مستوى صحن الملعب ومن على المدرج الجماهيري ومن على منابر وسائل الاعلام..
 والله الموفق
٣٠ أغسطس
 
 
 
 


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك