مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 20 سبتمبر 2019 07:51 مساءً

  

جبهة ثرة صمود وتحدي رغم تخاذل الجميع
حرية الرأي وصحف الجنوب
الإرهاب بضاعتكم ولو تعلقتم بأستار الكعبة !
سلطة الهستيريا والعبث !
وشهد شاهد من أهلها
سقوط الأقنعة
انا من بلد الانتحار
آراء رياضية

وقفة.. شهيم وباخلة ومنتخب الشباب!!

علي باسعيدة
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 01 سبتمبر 2019 05:38 مساءً

▪سعد الوسط الرياضي بحضرموت باختيار الكابتن شهيم خيرالله النوبي نجم نادي سيئون السابق مساعداً لمدرب منتخب الشباب لكرة القدم إلى جانب اختيار زميلة ابن الشحر الكابتن عبده حاج باخله إداريا للمنتخب.

فاختيار الكابتن والمدرب الوطني شهيم لهذه المهمة لم يأت من فراغ فهو من الكفاءات التدريبية الممتازة وله بصمات واضحة خلال مسيرته التدريبية مع الأندية التي دربها إلى جانب أنه من المدربين المؤهلين والمثقفين ويتابع كل جديد في عالم كرة القدم.

فاختياره كان في محلة ويعد تقديرا له بمعية زميلة الكابتن حاج باخله الذي سبق له أن لعب للمنتخبات الوطنية إلى جانب خبرته الإدارية والفنية وهو أحد نجوم الزمن الجميل بحضرموت ونادي سمعون.

▪أن اختيار هذين الكادرين في قائمة المنتخبات الوطنية هو انتصارا لكرة حضرموت واعترافا بماضيها المزهر واسهامها الكبير في تطوير الرياضة اليمنية عبر كوكبة متميزة  من لاعبيها النجوم الذين كانوا علامة فارقة في المنتخبات الوطنية.

▪ فمن منا لا يذكر صقر الكرة اليمنية عبدالله باعامر، والصخرة الصلبة ومحطم سور الصين العظيم الكابتن صالح بن ربيعة، وايقونة المنتخبات الوطنية الرائع على العقي، وبينكباور حضرموت واليمن المرحوم طاهر باسعد ، والنجم الكبير خالد بن بريك وسلسة من نجوم الزمن الجميل إلى جانب كوادرها الفنية وخبراء الكرة اليمنية في المنتخبات الوطنية الكابتن فرج بايوسف وعمر باشامي إلى جانب الكادر الإداري الناجح ابن حضرموت المخلص الأستاذ طلال بن حيدرة (أبا بندر) وكثيرة هي الأسماء الرنانة في سماء الكرة الحضرمية واليمنية فاختيار الكابتن شهيم النوبي وعبده باخلة يأتي امتدادا للتاريخ المشرف للكوادر الفنية والتدريبية والإدارية بحضرموت.

ولا غرابة في ذلك بل إنه المنطق الصحيح في إنصاف هذه الكوادر وإعطائها الثقة في قوائم المنتخبات الوطنية فتاريخهم الرياضي وتاريخ محافظتهم يشفع لهم ذلك ..

▪شكرا لاتحاد العام لكرة القدم على هذه اللفته وهذه الثقة التي منحها للكابتن شهيم وللكابتن عبده حاج مع الأحمر الشاب الذي نتطلع منه أن يحقق إنجازات مشرفة للكرة اليمنية تسعد وتفرح الشارع الرياضي. 

والله الموفق

١سبتمبر





شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك