مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 14 يوليو 2020 02:50 صباحاً

ncc   

الحكومة اليمنية ترفض رسمياً مقترحات غريفيث الأخيرة
قيادي بالانتقالي يوجه رسالة هامة للرئيس هادي.. ماذا تضمنت؟
تعز : مؤسسة Mrecy  Relief  البريطانية تفتتح صيدلية مجانية خاصة بالوبائيات والحميات  بمستشفى التعاون
أحمد علي عبدالله صالح يعزي في وفاة الاستاذ حسن اللوزي
ذمار.. عناصر حوثية تحرق مواطناً بعد رشه بالبنزين
الإدارة  العامة للوسائل والتقنيات تناقش خطة العودة الآمنة للمدارس في ظل جائحة كورونا
نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي في وفاة العقيد عبدالله نصر القطيبي
ملفات وتحقيقات

رساله الى قيادات الانتقالي والحزام الامني

الاثنين 02 سبتمبر 2019 04:31 مساءً
كتب / منى عبدالمجيد (بنت الشهيد)

عندما يتم اعتراض سيارة ابن شهيد من قبل طقم يتبع الحزام الامني في مديرية المعلاء وينزل افراد الطقم وينزلوه من سيارته ويتم الا عتداء عليه بالضرب والشتم والإهانة ويرجع السائق بالطقم ويصدم سيارة ابن الشهيد امامه ليذلوه  ويطلبوا بطاقته ولما تحققوا من الاسم بكل احتقار يقولو ها طلعت بريء نحن اشتبهنا فيك بس مش انت الي ندور له

طيب ليش تتبلطجوا عليه ليش تضربوه وتهونوه وتدقودقوا  سيارته عشان تذلوه

محمد المجيدي الشاب العدني الذي خرج وقاوم الحوثي في ٢٠١٥،والذي قام بتوزيع بضاعة البقالة لاهالي حجيف في الحرب مجانا لانه الرواتب كانت  مقطوعه والذي كان يداهم مع المقاومة اوكار الحوثي  وابوه شهيد سقط وروى بدمه ارض عدن مع الشهداء الابطال في ٢٠١٥ يتم  الاعتداء عليه بكل بلطجة.

ياقيادة الانتقالي  ياقيادة الحزام الامني  هل الجنوب بالنسبة لكم بلطجة على ابناء عدن والا لانه عيال عدن مساكين بتدعسوهم .

 

نريد الحق نريد الانصاف من قيادات الحزام الامني والتحقيق فيما حصل لاخي ابن الشهيد محمد عبدالمجيد وارجاع الحق له والاعتذار منه واصلاح سيارته

اذا كنتم فعلا جئتم لتحقيق الامن والامان وانصاف اهل الجنوب نريد التحقيق فيما حصل  لابن الشهيد محمد المجيدي 

الرسالة موجهة

لكافة القيادات

في المجلس الانتقالي و

 الحزام الامني

 

#انتهى...

 

بنت الشهيد

منى عبدالمجيد

السبت  ٣١/٨/٢٠١٩


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
406870
[1] ان حصل من بعض الأفراد تصرفات خاطئة فيجب محاسبتهم ورد الحقوق اما التعميم على الكل واتهامهم بالبلطجة فللا يجوز
لا نعمم على الكل انهم بلاطجه
الثلاثاء 03 سبتمبر 2019 09:32 صباحاً
عيال عدن هم المقاومة الجنوبية والحزام الامني الذي وقف في وجه الحوثي وحمى عدن واهلها من البلاطجه ورد الحقوق لأصحابها من السرق ومثيري الشغب فلايجوز ان نعمم ان الجميع انهم بلاطجه

406870
[2] عيب
جنوبي
الثلاثاء 03 سبتمبر 2019 12:10 مساءً
هدا وانتم لم تحكمو الجنوب بعد كيف بعد ماتحكمو مادا ستعملون

406870
[3] هذه البداية
عدني
الخميس 05 سبتمبر 2019 04:59 مساءً
لانهم يعتبرون عيال عدن دحابشة اصولهم من تعز وهده البداية فقط عادهم بيدعسوكم دعس

406870
[4] سرق
ابوعمر
الأربعاء 11 سبتمبر 2019 06:06 صباحاً
سرق مايدوروا وطن يدوروا نهب وهؤلاء أضعف الناس ومنحطين والمثل يقول السارق ذليل


شاركنا بتعليقك