مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 14 أكتوبر 2019 01:14 صباحاً

  

رغم شحة الامكانيات انتقالي ردفان يبذل اقصى جهوده في خدمة المديرية
أبين..ودولتي الشرعية والإنتقالي
أبين ودولتي الشرعية والانتقالي..!
مواسم بلا حصاد
مشروع ثورتنا التحررية من الاستعمار الشمالي هو مشروع وطن ديمقراطي فيدرالي  يتسع للجميع
١٤ أكتوبر .. الثورة والاستقلال والوحدة
تحية إلى كل شهداء ثورة أكتوبر الخالدة ...
آراء واتجاهات

يحيى أبو حاتم يرفع شعبية الانتقالي كثيراً

نجيب محمد يابلي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
السبت 07 سبتمبر 2019 02:29 مساءً

مساء الخميس ومن قناة "قناة الحدث" وفي نشرة أخبار التاسعة ورد خبر عن أوضاع عدن/أبين/شبوة وسيطرة الانتقالي على مجمل الأوضاع استطلعت القناة رأي يحيى أبو حاتم من القاهرة الذي كثر عن نابه السام على الانتقالي وتحدث بنبرة حقد دفين على الجنوب وعلى المجلس الانتقالي الجنوبي.

تغيرت ملامح وجه ابو حاتم تماما وتغيرت نبرة صوته وراح يحقر الانتقالي وجرده من كل قدرة وأن إمكاناته محدودة جداً وأنه لم يعمل شيئا وكل ما في الأمر أن التحالف شن ضربات جوية وبحرية شرسة على مواقع القوات الحكومية في كل من شبوة وأبين وعدن.

أبو حاتم استفز شرفاء الجنوب وهو يحقر المجلس الانتقالي بلهجة معادية للجنوب عند صب جام نفسه وازدرائه  و عنصريته على "الانتجالي" ( المقصود هنا الانتقالي وقس على ذلك بقية المفردات ) وقال أبو حاتم أو الحاقد أبو حاتم أن الانتقالي عديم القدرة على القيام بتلك الأعمال العسكرية بل صنعت له القدرات المالية للتحالف الطريق إلى عدن وأبين ولم اجد رد فعل بتلك القوة من قبل الجنوبيين كما الدمى وجدته عند مواجهتهم لأبي حاتم واجمع كثير من الجنوبيين أن التحالف شن غارات جوية بقوة أكبر على الحوثيين في صنعاء وما جاورها فلماذا لم تتحرك قوات علي محسن وعلي عبدالله صالح ومليشيات الاصلاح صوب صنعاء لإسقاطها كما اسقط الانتقالي عدن ولحج وأبين وخلعى الجنوبيون الشرفاء والعقلاء والبجباء بأن مقاتلي الانتقالي رجال بكل ماتحمل الكلمة من معنى وان قوات علي محسن وعلي عبدالله صالح والإصلاح لم يكونوا بمستوى شجاعة ورجولة الانتقالي والجنوبيين الغيورين على الجنوب المناصرين للانتقالي.

ترتب على الروح العدائية و الحاقدة للمدعو يحيى أبو حاتم أن شعبية الانتقالي ارتفعت كثيرا عند أبناء الجنوب في سائر مناطق الجنوب وارتفاع شعبية الانتقالي محسوبة لابن حاتم لأن نضال المجلس الانتقالي الجنوبي انطلق من أرض صلبة صنعتها التركة المثقلة لشعب الجنوب التي نجمت من أثار الحرب الظالمة في صيف 1994م التي استهدفت الجنوب ارضا وانسانا.

الانسان في الجنوب عقد تسامحا وتصالحا اعلى عنه في جمعية ردفان الخيرية الاجتماعية في مديرية المنصورة يوم 13 يناير 2006م والذي مهد للإعلان عن الحراك الجنوبي ونضاله السلمي يوم 7 يوليو 2007م والاعلان عن الدفاع عن عدن لتصفية اثار العدوان  الحوثي عليها يوم 17 يوليو 2015م بقيادة اللواء جعفر محمد سعد الذي عين محافظا لعدن يوم 6 اكتوبر 2015م وتم اغتياله يوم 6 ديسمبر 2015م (بعد شهرين من تعيينه)..

صدر إعلان عدن التاريخي في الرابع من مايو 2017م وتأسس المجلس الانتقالي الجنوبي يوم 11 مايو 2017م أي أنه مضى عامان وثلاثة أشهر وأصبح يتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة في وقت قياسي وارتفعت شعبية الانتقالي بعد الهجوم القذر عليه من قبل يحيى أبو حاتم في قناة الحدث ولما لا ترتفع شعبية الانتقالي؟ وانا في طريق العودة لمنزلي مررت بأبناء حنتي والكل يسأل: شفت كلام هذا الحاقد بالله عليك بايجزع من جنبك فارغ؟! قلت نزوره عند رغبتكم سأكتب رغم إن الرد عليه سيعطيه اعتباراً.





شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
407716
[1] الذين استحوا ماتوا
حمدين
السبت 07 سبتمبر 2019 07:27 مساءً
هذا انجليزي بامرسي

407716
[2] فينك يازينب طيري
ساميةكوكني
السبت 07 سبتمبر 2019 08:04 مساءً
والله حتى زينب طيري كانت تجمع وتفهم وتكتب احسن منك. يا خساره كنا نعتقد انك انسان عاقل طلعت يد بدف ويد ثانية ممدوه تطلب. والذي تقوله اليوم فضحت نفسك بجلاجل لانه احنا طول اعمارنا لامع هذا ولا مع ذاك. صحيح الذي قالوا عليك مطبل وسمسار

407716
[3] اتركوه خلوه ينقرص له
فؤاد سليم
الأحد 08 سبتمبر 2019 08:00 صباحاً
باناس مالكم وماله خلوه يعيش ويتقرص له. طول عمره وهو على هذا الحال كاتب ابو ريال ما باتغيروا منه شي والدنبا صعب

407716
[4] دعوه يشحت
شوقي مروان
الأحد 08 سبتمبر 2019 01:19 مساءً
صحيح رزق الهبل على المجانين . وانبسط يا عم نجيب اجت لك الدراهم الى باب بيتك من غير تعب

407716
[5] ياالمعلقين المستوطنين ابويمن خذوراحتكم ونفسومن حقدكم وغلكم على الجنوبيين بواسطة موقعكم تاعيزاقصدعدن الغدظاهر يا
بنت الجنوب العربي لااليمني
الأحد 08 سبتمبر 2019 02:08 مساءً
ولايهمكم يامجموعة المرتزق المستوطن المخبربن لزرق من ابناءالبيلادالحجريه عزلة الازارق بوق الاخوان المفلسين المازومين ولايهمكم يالفيف بن لزرق عميل استخبارات قطرنفسومن حقدكم لكي لايقضي عليكم واخيراننتظراليوم المشهودالذي يتم فيه رسميااعلان فك ارتباط الجنوب العربي من المصيبه الكبرى التي اوقعونافيهامن يسمون قيادات السغه والغباءوالجهل والشعور بالنقص القيادات الجنوبيهالسابقه وعلى كلاقربت فترةفك الارتباط من وحالتكم واستعادة هوية الجنوب العربيه الاصليه لااليمنيه رمزللتخلف واكيدستصابون بالسكته القلبيه اوالانتحاروانشرالتعليق ياالزرقي من الحجريه بكربوجهه الانتهازي الحاقد الاغبرانشروالاانشاءالله مانشرت لاتراجع عن فك الارتباط واستعادة وطننامنكم ياللصوص

407716
[6] الى الملعلق رقم 5
خالد الحارثي
الأحد 08 سبتمبر 2019 04:53 مساءً
الى المعلق رقم 5 كون من شئت لان اليمن غالية ولا يحمل اسمها الا كل رجل وطني يمني اصيل وليس كل من ضيع اصله وانت من مثلث الدوم قيقي سوف تضل اليمن واحدة رغم انف المرتزقة

407716
[7] كلام هبش
جنوبي
الأحد 08 سبتمبر 2019 04:59 مساءً
انا أعرف انه في قات هبش لكن مع نجيب يابلي تعرف انه هناك ايضا شي اسمه كلام هبش وربالات.


شاركنا بتعليقك