مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 16 سبتمبر 2019 09:52 صباحاً

  

لِنَثق بالإنتقالي كثيراً وكثيراً ايضاً ..
السعودية والطوق الفارسي
اليوم العالمي للقانون فرصة تغيير واقعنا بتطبيقة
السلام العادل
شبوة بين تفويت الفرصة واستغلالها
همس اليراع  حقيقة
29 عام من الفشل السياسي  في اليمن
آراء واتجاهات

هنيئاً لشبوة

نبيل عبدالله
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأربعاء 11 سبتمبر 2019 06:12 مساءً

لم تكن شبوة بحاجة للشعارات الثورجية بقدر حاجتها لمن يعمل لأجلها ويستغل المتغيرات لخدمة هذه المحافظة العزيزة على قلوبنا.

في الأحداث الأخيرة كان موقف الكثير من شخصيات شبوة يجسد معنى الحرص والمسؤولية والعقلانية تجاه ما فيه خير ومصلحة محافظتهم بدءاً من ابطال النخبة الذين رفضوا مغامرة الموتورين وقالوا نحن فقط مع أمن المحافظة مروراً بالموقف الحكيم للشيخ صالح بن فريد والشيخ أحمد بن مساعد ومشايخ وأعيان المحافظة ووصولاً للقيادات السياسية والعسكرية من أبناء شبوة في الدولة وما يبذلوه من جهد وعمل تجاه وطنهم وتجاه شبوة على وجه الخصوص.

العميد جحدل حنش العولقي قائد اللواء ٢١ درع شبوة وأما صالح الجبواني وزير النقل من حصون الدولة المنيعه ويخوض معترك لتحرر الوزارة من أي قيود وعراقيل ومن أهم أهدافه تطوير مطار عتق.
وأما محافظ شبوة محمد صالح بن عديو رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة فلا يخفى على أحد ما يقوم به من دور عظيم وفي أصعب الظروف وهو وأبن شبوة وزير النفط المهندس أوس العود يشكلا ثنائي متميز يعمل معاً من أجل تطوير المجال النفطي في المحافظة واستفادة المحافظة من خيراتها وكل هذه الجهود ستثمر ليعم خيرها شبوة أرضا وأنساناً ولهذا يقف أبناء شبوة مع من يعمل لأجلها وكان خيارهم الدولة لا المغامرين وهواة الشعارات فهنيئاً لشبوة.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
408662
[1] سألوا هتلر : من أحقر الناس الذين قابلتهم في حياتك ؟ قال : الذين ساعدوني على احتلال أوطانهم .. فسحقاً لمن باع وطنه مقابل مال لن يبقى ، ومنصب لن يدوم ..
سألوا هتلر : من أحقر الناس الذين قابلتهم في حياتك ؟ قال : الذين ساعدوني على احتلال أوطانهم .. فسحقاً
الأربعاء 11 سبتمبر 2019 06:46 مساءً
بالنسبه للجنوب والجنوبيين الشرعيه هي تجمع عصابات الإحتلال اليمني للجنوب . ويدخل في إطارها ممثلون عن عصابات اولاد الأحمر التكفيريه وعصابات مؤتمر عفاش من العفاشيين والمنصوريين وكذا الحوثيين وكل زبانيتهم الجنوبيين فلا عجب .. بالنسبه للتحالف الشرعيه تعني شرعية هادي .. وكل عصابات الإحتلال اليمني وزعت ادوارها متفقه فمنهم المتقمصون لشرعية هادي والمتقمصون لشرعية الحوثي وهم جميعا متفقون ليس على تحرير صنعاء .. فممن يحررونها ? من أنفسهم ? هم متفقون على تحرير الجنوب من الجنوبيين والإبقاء على احتلالهم له ونهب ثرواته وعليه فعلى التحالف ان يعي هذا جيدا لأن الحرب لن تضع اوزارها بالنسبة للمتقمصين ثوب الشرعيه إلا بعد تحقيق هدفهم الأساسي المذكور وعليه فعلى التحالف دعم الجنوبيين لإستعادة دولتهم على كامل حدودها لما قبل مايو 1990م ووضع المتلبسين لثوب شرعية هادي امام واقع جديد ستنكشف من خلاله كل الاعيبهم ويكون قد ضمن حليفا جنوبيا قويا وصادقا .

408662
[2] يسلم بؤك
عبده انعم
الأربعاء 11 سبتمبر 2019 07:53 مساءً
مقولة هتلر تنطبق تمام الإنطباق على كل النخب التي أنشأتها دويلة العمارات ،،وكذالك الأحزمة الناسفة / الأمنية ،التابعة للمجلس الإنتعالي للمطلقات بقيادة العيضروط والبلابريك يابهيمة

408662
[3] الجنوب لنجعلها خاليه من الاصلاح والدحابشه
عدن تنتصر
الخميس 12 سبتمبر 2019 11:57 صباحاً
اهم شي منابع النفظ في شبوة والمسيله علشان كدا شرعية الاصلاح متمسك فيها وبتموت من دونها ابيار لعصابة وبير لااحمد مياعد حسين وشلة المرتزقه من شبوة وهكدا ينهبون وشبوة تعيش في قاع الفقر والحاجه والارهاب لكن هيهات شبوة جنوبيه ورجالها الاوفياء بيحرروها

408662
[4] منافق
نسمه
الخميس 12 سبتمبر 2019 02:00 مساءً
كلامك كله منحاز بحقد وضغينه اظهرها قلمك البائس تمجد لصوص وتعينهم على ضياع حق اهل شبوة وتخذل شعب فقير صابر وثرواته امام عينيه لا يستطيع مجرد النظر اليها ..تذكر ان ما كتبته محسوب عليك في الأخرة ولن ينفعك النفاق دنيا وآخرة


شاركنا بتعليقك