مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 20 سبتمبر 2019 07:42 مساءً

  

الإفراج عن جنود المحتجزين للحزام الأمني بأبين
عاجل:  وصول المحتجزين من أبناء باكازم إلى مديرية احور
وسط عجز الانتقالي عن إدارة المؤسسات وغياب الحكومة..إلى اين تمضي
“بن بريك” يلتقي رئيس وقيادات مجلس الحراك الثوري
مبارك المولود محمد خالد
بيان تأييد لحركة الأحرار الحضارم
الوزير عسكر يناقش مع مسؤول بلجيكي أوضاع حقوق الانسان في اليمن
أخبار المحافظات

مدير القوى البشرية ونائب الإمداد بألوية الدعم والإسناد يزوران المرابطين في أبين

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 06:22 مساءً
ابين((عدن الغد))خاص:

قاما مدير القوى البشرية بألوية الدعم والإسناد نبيل شيخ , ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين صامد بعوة صباح اليوم الأربعاء بزيارة للمرابطين بمحافظة أبين .

وكان في استقبالهم قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين العميد عبداللطيف السيد, ونائبه عبدالرحمن الشنيني, ورئيس انتقالي خنفر فيصل باعرفه , ومدير التوجيه المعنوي بالمحافظة ابراهيم سيود , والعلاقات العامة تابت السعدي, الذين رحبوا بشيخ وبعوة واعتبروا زيارتهم رافدا معنويا للمرابطين بوادي حسان والشيخ سالم بأبين.

واطلع شيخ وبعوة على اوضاع المرابطين المعنويات لديهم , واستمعا الى شرحا مفصلا حول مجريات العمليات القتالية ضد مليشيا حزب الإصلاح التي تحاول التقدم باتجاه عاصمة المحافظة.

واشار نبيل شيخ أن القوى الإرهابية تحاول ارباك المشهد وضرب أبين وعدن ولكن بفضل الله وبسالة منتسبي الدعم والإسناد والحزام الأمني لن يمروا مرور الكرام وستكون نهاية مشروعهم التدميري في أبين .

واكد الأبطال المرابطين انهم على اهب الاستعداد لمواجهة مليشيا الإخوان القادمة من مأرب ، لولا التزامهم بالتهدئة التي سعت لها الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية, حتى انجاح حوار جدة, مالم سيفح المجال امامهم لدحر مليشيا الإخوان وردهم من حيث اتوا.

كما التقى شيخ وبعوة بعدد من القادة الميدانيين في اكثر من موقع وحثوهم على رفع درجة التأهب القتالي وأخذ الحيطة والحذر من غدر المليشيات الإرهابية والتعامل بكل حزم مع من تسول له نفسه التقدم باتجاه مواقع القوات الجنوبية.

من جانبهم عبر المقاتلين عن شكرهم وتقديرهم لاهتمامات قادة ألوية الدعم والإسناد، وزيارتهم المتواصلة التي تعد حافز معنويا لهم .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك