مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 16 سبتمبر 2019 09:52 صباحاً

  

لِنَثق بالإنتقالي كثيراً وكثيراً ايضاً ..
السعودية والطوق الفارسي
اليوم العالمي للقانون فرصة تغيير واقعنا بتطبيقة
السلام العادل
شبوة بين تفويت الفرصة واستغلالها
همس اليراع  حقيقة
29 عام من الفشل السياسي  في اليمن
ساحة حرة

أحكي واقعآ عشناه ونعيشه حاليا ..

رامي الردفاني
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 12 سبتمبر 2019 05:18 مساءً

داعش والقاعدة وأنصار الشريعة هذه تنظيمات إرهابية .. الممول لها من في اليمن؟

أنا اللي محيرني إن هذه التنظيمات تكون ضد الإنسانية في كل أرجاء المعمورة اليمنية .. بس اللي انا محيرني ان التنظيمات الارهابية باليمن .. تغتال ابن الجنوب وتفجر المؤسسات الجنوبية فقط .. ومع ذلك لم اسمع أي تفجير أو اغتيال في الشمال إلا ما ندر ..

هناك اتضحت الصورة إن حزب الإصلاح اليمني المنغمس في الشرعية اليمنية منذ الوحدة اليمنية المشؤومة هو جزء لا يتجزأ من التنظيمات الإرهابية في اليمن ،،، وحزب الإصلاح اليمني المتطرف حليف علي عبدالله صالح في سلطة اليمن واتخذه صالح في فترة حكمه لليمن قوة ردع ،،، لكونه يوجد في ذلك الحزب أشخاص متطرفون عادوا من أفغانستان

واتخذ صالح حزب الإصلاح اليمني قوة متطرفة لتصفية خصومه من الجنوبيين حفاظاً على كرسي الحكم وبتقاسم مع حزب الإصلاح اليمني ..

انتهت حقبة عفاش على يد حليفه الجديد الحوثي ومعه هناك اتضحت الصورة والانقسام الفعلي داخل بيت الهضبة الزيدية بين عفاش والحوثي والإصلاح .. وبعد هروب حكومة هادي وحزب الإصلاح اليمني إلى الرياض ومع مرور السنين اختطف حزب الإصلاح اليمني كلياً حكومة شرعية هادي ليتربع على المشهد الحكم اليمني حالياً بعدما كان سابقا أداة إرهابية خفية في السلطة اليمنية يحركها عفاش وقت ما يشاء في حقبته ..

والان اتضحت ملامح ذلك الحزب اللعين الذي يحب مال السلطة ويحب أن يكون على هرمها حتى ولو على جثث ودماء خصومه وهذا ما نشاهده في هذه الفترة من حقد دفين على أرض الجنوب وشعبه.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك