مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 16 سبتمبر 2019 09:55 صباحاً

  

عرض الصحف البريطانية.. التايمز: ضرب منشآت نفط سعودية يزيد من عدم استقرار المنطقة
عرض الصحف البريطاتية-التايمز: ضرب منشآت نفط سعودية يزيد من عدم استقرار المنطقة
انتخابات الرئاسة التونسية: مؤشرات على الاتجاه نحو جولة إعادة
الصحفي صلاح السقلدي: الجنوب في دائرة الاستهداف الخليجي وبمباركة شمالية غبية
سياسيون وإعلاميون وناشطون حضارم يطلقون حملة دعم لقيادتهم لوقف تصدير النفط
تدشين دورتين بمجال ألزراعه في مديرية احور
رئيسة مؤسسة الغذاء من أجل الإنسانية تدين الهجوم الإرهابي لمعملين في شركة ارامكو
أخبار المحافظات

مدير عام قعطبة يستقبل فريق من الصندوق الإجتماعي للتنمية في عدن

الخميس 12 سبتمبر 2019 05:37 مساءً
الضالع(عدن الغد)خاص:

استقبل العقيد أحمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبة صباح اليوم الخميس 12 سبتمبر في مكتبه فريق الصندوق الاستاذ مصطفى الكسادي ضابط مشروع النقد مقابل العمل في الصندوق الاجتماعي للتنمية الأشغال كثيفة العمالة في عدن ومعه الاستاذ رايد السقاف..

وفي بداية اللقاء رحب المدير العام بفريق الصندوق ناقلاً لهم تحيات وتقدير اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع شاكراً ومثمناً لهم هذه الزيارة إلى المديرية التي تعد الأولى لفريق من الصندوق بعد الاحداث والحرب الأخيرة التي شهدتها المديرية.

وخلال اللقاء أطلع المدير العام فريق الصندوق على الأوضاع في المديرية وماتعانيه المديرية من تعثر في المشاريع وماتحتاجه المديرية من مشاريع وخدمات في رص وصيانة وتشجير شوارع وسوق المدينة وحاراتها بالأحجار وغيرها من الخدمات والمشاريع الأخرى التي تحتاجها المدينة في مختلف المجالات كالمياه والصرف الصحي والنظافة والتعليم والصحة والأشغال .

وتابع المدير العام حديثه قائلاً بأن الصندوق الإجتماعي للتنمية نفذ الكثير من المشاريع في المديرية خلال المراحل السابقة وله بصمات كثيرة في المديرية وهو المؤسسة التنموية المشهود لها بالريادة التنموية والشفافية والسرعة بانجاز المشاريع والإتقان في العمل وهذا من شأنه أن يحقق ديمومة للمشاريع التي ينفذها لعشرات السنوات آملا منهم تقديم المزيد من الدعم والخدمات للمديرية ليشمل مختلف مناطقها .

وخلال اللقاء تم مناقشة المشاريع والخدمات التي تحتاجها المديرية حيث اطلع الاستاذ مصطفي الكسادي ضابط الصندوق المدير العام علي المشاريع التي يستطيع الصندوق تنفيذها حاليا وماهي الخطط المستقبلية مقدما الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمديرية على حفاوة الإستقبال وجهودهم وتعاونهم وتسهيلاتهم الكبيرة لفريق الصندوق من أجل نجاح المشروع .

واضاف الكسادي بان الصندوق سينفذ مشروع رص وصيانة تشجير الحارات المدينة أو القرى مكتملة البنية التحتية التي لايقل نسبة السكان فيها عن 300 نسمة
ولايزيد مغتربيها وموظفيها عن 30 %
ولاتوجد بها مزارع القات بصورة كبيرة
وأن هناك الكثير من المشاريع الأخرى سيتم تنفيذها خلال المراحل القادمة عند تقديم الدعم اللازم لها من قبل المانحيين والداعمين حسب الخطط والدراسات الموجوده معهم .

بعد ذلك قام فريق الصندوق وبصحبة الاستاذ عبدالفتاح حيدره مدير مكتب المدير العام والاستاذ وليد العماري مدير التخطيط والاستشاري علي عميران مدير الاعلام استشاري الصندوق الاجتماعي للتنمية بجولة تعريفية بقيادة مدير المكتب في مدينة قعطبه لإطلاع الفريق على وضع حاراتها وماتعانيه من إشكاليات خاصة في موسم سقوط الأمطار .

حيث أطلع مدير المكتب فريق الصندوق على وضع حارات مدينة قعطبه القديمة وقدم لهم شرحا مفصلا عن تأريخ مدينة قعطبة ودورها الريادي ثقافياً واجتماعياً وسياسياً عبر الأزمان .

حيث أبدى فريق الصندوق إعجابه الكبير بمدينة قعطبه القديمه ومبانيها التي يجعل منها مدينة أثرية وتأريخية تجذب وتلفت أنظار جميع الزوار والسياح الأجانب لزيارتها والحفاظ على تراثها ومبانيها العمرانية القديمة.

حضر اللقاء الأستاذ نجيب الجلال عضو الهيئة الادارية والاستاذ نايف الصيادي مدير الضرائب وعدد من قيادات السلطة المحلية في المديرية.


مكتب إعلام م/ قعطبة


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك