مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 16 أكتوبر 2019 12:45 صباحاً

  

وفيات

مؤتمر حضرموت الجامع ينعي وفاة المسرحي القدير عوض عمبر هادي الشهير بــ "أبوترعش"

الخميس 12 سبتمبر 2019 07:02 مساءً
المكلا (عدن الغد) خاص :

نعى مؤتمر حضرموت الجامع وفاة الفنان المسرحي القدير ، والاعلامي  "عوض عنبر هادي" الشهير بــ "أبوترعش" الذي وافته المنية اليوم في مدينة سيئون.

واعتبر مؤتمر حضرموت الجامع في بيان نعي ، رحيله فاجعة أليمة وخسارة فادحة على حضرموت عمومًا.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم

ببالغ الحزن والأسى، ينعى مؤتمر حضرموت الجامع ، وفاة المسرحي القدير، والاعلامي ، "عوض عنبر هادي" الشهير بــ "أبوترعش"  الذي وافته المنية اليوم بمدينة سيئون.

وإذ يعزي مؤتمر حضرموت الجامع أولاده "رياض"، و "رشاد"، و "رائد"، وأسرته الكريمة وزملائه  في إذاعة سيئون والأطر الثقافية والمسرحية ومحبيه كافة ، فانه يعتبر رحيله فاجعة أليمة، وخسارة فادحة ليس على أسرته وزملائه فحسب، بل على حضرموت عمومًا، بوصف ان الفقيد الراحل ، أحد كوادرها المعروفة والفاعلة، في مجال العمل المسرحي في وادي حضرموت ، وله اسهامات متميزة وأدوار بارزة في تبني وتناول قضايا الناس والمجتمع بأسلوب شيق ، إلى جانب شهرته الواسعة في أداء شخصية "أبو ترعش" في برنامج الحوار  الشعبي ذائع الصيت في إذاعة سيئون "كلام الناس"..

وعرف عن الفقيد دماثة أخلاقه العالية , وتواضعه، وصبره، ونكرانه للذات , وشهد له مقربون ومحبون بأنه كان مخلصًا في عمله، متفانيًا في أداء واجبه تجاه أهله ومجتمعه.

ندعو  الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وزملائه ومحبيه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء.

إنا لله وإنا إليه راجعون

مؤتمر حضرموت الجامع

يوم الخميس ١٢ سبتمبر ٢٠١٩


تعليقات القراء
شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك