مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 22 سبتمبر 2019 01:07 صباحاً

  

عيدروس النقيب يوجه نداء هام لمسئولي الحكومة الشرعية
بخماسية القطيعي يكتسح
صبرا آل هيثم
الحوثي: سنشن حال استمرت الحرب ضربات أكثر إيلاما وأشد فتكا في عمق السعودية دون خطوط حمراء
غرناطة يلحق ببرشلونة الخسارة الثانية في الليجا
الانتر يحسم ديربي ميلانو بثنائية
السعودية تصدر اعفاء من الرسوم والغرامات للمقيمين اليمنيين
أخبار عدن

تواصل عملية بيع الغاز بالية البيع المباشر في عدن

الخميس 12 سبتمبر 2019 09:37 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص


شهدت العاصمة المؤقته عدن في الاوانه الاخيرة تحسن ملموس في إنفراج إزمة الغاز من خلال عمليةبيع الغاز المباشر للمواطنين من خلال إنزال كميات كبيرة من محطة المنطقة الحرة لمالكها عبدالله مهدي ومحطة العريش لمالكها عبداللاه دومان من تولوا عملية البيع والتوزيع المباشر بتنظيم وتحديد مواقع البيع لكل منطقة على حدى وتوصيلها الى المواقع المحددة باشراك عدة جهات تراقب عمليات البيع، يتم تحت اشراف عدة جهات من السلطة المحليه في المديرية ووزارة الصناعه والتجاره ومندوب من المحطة ويتم الاشراف حتى بيع اخر اسطوانه غاز لديهم ..
تم تنفيذ تلك الالية التي بذلت مجهوذ كبير من كافة الجهات المشاركة وكانوا فيها حريصين من باب المسؤولية والحرص لتوصيل الغاز لكافة المواطنين في تلك المديريات ....

خلال هذه المرحلة انجز التوزيع لعدة مديريات (البريقة ،والمنصورة والشيخ عثمان ودار سعد وصيرة) كالتالي : تم توزيع ٤٢٠٠اسطوانه للبريقة و٤٤٥٠ للمنصورة و٤٠٠٠لشيخ و٤٠٠٠ لدارسعد و٣٠٠٠لصيره وبجهود ودعم شركة الغاز المستمر لتوصيل الغاز لكافة المواطنين ستستكمل المرحلة الثانية لبقية المديريات المتبقيه الموافق يوم السبت القادم ..

وبهذا الانجاز العظيم تتقدم السلطه المحليه ومواطنيها في مديرية البريقه والمنصوره والشيخ ودارسعد وصيره ومالكين محطة المنطقة الحره ومحطة العريش للغاز بالشكر والتقدير للأستاذ المدير العام التنفيذي لشركة الغاز المهندس أنور سالم حسان ونائبه المهندس ناصر محمد المقرحي والأستاذ فضل صويلح مدير عام الاستقرار وحماية المستهلك في وزارة الصناعة والتجارة بالجهوذ المبذولة باعتماد الالية الجديدة المتبعة بالتوزيع المباشر للمواطنين التي لقاءت ترحيب كبير من عامة المواطنين..

في الاخير نرجوا من قيادة شركة الغاز ممثله بالمدير العام التنفيذي الاستاذ انور سالم ونائبه ناصر المقرحي استمرار دعمكم المستمر لمحافظة عدن والمحطات الخاصة الذي من خلاله ولد تنافس كبير في عملية توزيع الغاز بين المحطات الحكومية والمحطات الخاصة وذلك بتوفير كميات الغاز المطلوبة لتلبية احتياجات المواطنين وتفادي افتعال الازمات ..


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
408873
[1] شكراً للانتقالي
سامي
الخميس 12 سبتمبر 2019 09:56 مساءً
شكراً للمجلس الانتقالي

408873
[2] البيع المباشر للغاز
فهد عبدالملك
الأحد 15 سبتمبر 2019 09:32 مساءً
انا من منطقة الشيخ عثمان ساكن في خلف سور مستشفى الامراض العقليه نعاني من عدم توفير الغاز ونطر لشرائه من الخاص حيت وصل قيمة 20 لتر 5800 ريال يمني ولا نعلم هل يوجد مندوب لشركه ام لا ما هو الحل لو تكرمتم


شاركنا بتعليقك