مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 14 أكتوبر 2019 01:14 صباحاً

  

رغم شحة الامكانيات انتقالي ردفان يبذل اقصى جهوده في خدمة المديرية
أبين..ودولتي الشرعية والإنتقالي
أبين ودولتي الشرعية والانتقالي..!
مواسم بلا حصاد
مشروع ثورتنا التحررية من الاستعمار الشمالي هو مشروع وطن ديمقراطي فيدرالي  يتسع للجميع
١٤ أكتوبر .. الثورة والاستقلال والوحدة
تحية إلى كل شهداء ثورة أكتوبر الخالدة ...
آراء واتجاهات

مشروع ومجلس النعامة !

نبيل عبدالله
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 13 سبتمبر 2019 09:17 مساءً

 

مغامرة الانتقالي القائمة لم تكن مستغربة وكان متوقع هروبهم للامام والانتحار كمحاولة أخيرة لفرض مشروع فاشل، ولا أدري كيف ومن أختار بإن تكون صافرة البداية عمليتان متوازيتان هما مقتل أبواليمامة وتفجير إنتحاري!
ذهب الانتقالي لمغامرته المجنونه وحيداً وبوضع مزري رافعاً مشروع الثأر ولم يمتلك رؤية وإجماع جنوبي كل الذي أرادوا أخبار الجنوبيين به هو أن ذاك القيادي لبس لباس الحرب وصاح قربوا مربط (النعامة)مني ليأتي الحديث عن داحس والغبراء وكليب وجساس وابن عباده ونفير ابن بريك.
بات واضحاً أن هناك من أشار على الانتقالي بإن حين يشتعل الاقتتال وتصل النتائج الكارثية لمغامرته فيمكن ببساطه رمي المسؤولية على الخصوم ووضع الجنوبيين أمام خيارين اما نفير بن بريك أو أن يكونوا قوادين وخونة وأعداء للجنوب كما يصف الإنتقالي وإعلامه من يرفض عبثهم ومغامراتهم.

من أشار عليهم في هذا هو نفس من أشار عليهم بافتتاح مسرحية المرحلة الثانية من الحوار وهو نفس من يريد تثبيت أقدامه من خلال أداة يمتلكها ولم يدعم أبداً الجنوب والوفاق الجنوبي بل سعى لتدمير مكتسبات الجنوبيين ووحدة نسيجهم الأجتماعي في سبيل أحلامه الخاسرة كما لم يتوارى عن استخدام القضية الجنوبية مدخلاً لاستهداف اليمن وتركيعه ولهذا لا الانتقالي يمثلنا ولا معركة الإمارات معركتنا وسننتصر للجنوب برفض هذه المهزلة ورفض اختطاف قضيتنا لتكون غطاء لمشاريع العبث والاقتتال والوصاية.

/ نبيل عبدالله



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
409019
[1] خليك في أوهامك يا مسكين
نسمه
السبت 14 سبتمبر 2019 01:47 صباحاً
انعق لما تنفجر اما اهل الجنوب قالوا كلمتهم ولا تراجع والانتقالي يمثلنا

409019
[2] احييك على هذا المقال ومقالاتك المنتقاه بعنايه
سمير اليافعي
السبت 14 سبتمبر 2019 04:43 صباحاً
احييك على هذا المقال ومقالاتك المنتقاه بعنايه استمر فعلا اانتقالي الصرفه لا يمثلوا الا انفسهم ومناطقهم ولا يمتلكوا اي حاضنه شعبيه وشعب الجنوب يعي ولن يسمح باختطاف قضيته من قبل هؤلاء الاوباش الذين يحاولون في لحظة غفله اغتصاب تضحيات ومعاناة وتعب وجهد المناضلين الشرفاء في ساحات الجنوب على مدى سنين طويله. هؤلاء توليفة الاحزاب اليمنيه وخريجي دماج ومؤتمر حوار صنعاء ولا علاقه لهم بالحراك الجنوبي مطلقا

409019
[3] فئران حقيرة تنتفخ أوداجها بعنجهية الأسود.. وعملاء (عبيد) يحلمون ان يضعون على رؤوسهم التيجان؟!
بارق الجنوب
السبت 14 سبتمبر 2019 08:49 صباحاً
إلى الذين يقولون: الأنتقالي يمثّلهم .. الحقيقة المرّة والمؤلمة أن عصابة الانتقالي تمثّل الغُزاة الطامعين الجدد من عصابة الأجرام وأبناء الحرام (ضباط أستخبارات) دويلة ساحل عُمان المارقة، التي أتت جرياً على الأقدام من أسواق الدعارة ومرابع الخيام. ليس حباً في الجنوبيين وأنقاذهم، بل لذر الرماد في عيونهم، والأستيلاء على المطارات والموانئ والجزر وثروات الأرض الجنوبية.. وما شعار محاربة الإرهاب الذي يرفعونه إلاّ تغطية مكشوفة لمؤامرتهم الخسيسة والقذرة..منذ ما يقارب خمس سنوات في عدن لم يعملوا للوطن والمواطن الجنوبي شيئاً يذكر فيشكر، إلاّ (السجون) وقتل الوطنيين الشرفاء، وزرع الفتنة المناطقية بين أبناء الجنوب.. وما كان لها فعل كل ذلك إلاّ عند ما جعلت من بعض الخونة العُملاء المحسوبين على أحرار الشعب الجنوبي.. أقول بعد أن جعلت من العُملاء السفلة بمثابة (عبيد) لهم ومعاول هدم وتدمير وخناجر مسمومة وقنابل موقوتة ضد الوطن والمواطن الجنوبي. وها قد رأينا ذلك على أرض الواقع.. قريباً سيرى الغزاة الطامعين وعبيدهم المطيعين نتائج مؤامراتهم الخسيسة و القذرة بحق اليمن واليمنيين.. والجزاء من جنس العمل ولا يظلم ربُنا أحد..والله المستعان..

409019
[4] الجنوب لنجعلها خاليه من الاصلاح والدحابشه
عدن تنتصر
السبت 14 سبتمبر 2019 12:46 مساءً
والملايين التي خرجت بالميادين هولاء جاو من كل محافظات الجنوي يؤيدون الشرعيه او الانتقالي هههه شكلكم مضحك وانتم تصغرون من حجم الانتقالي والله حالكم مسخره ههه

409019
[5] موتوا بغيظكم الانتقالي يمثلنا
نسمه
السبت 14 سبتمبر 2019 01:56 مساءً
انتم العبيد بعتم ضمائركم وبعتم شعب الجنوب بأكمله بوظيفه وبثمن بخس ولا زالت ابواقكم العفنه تنعق في قربه مخرومه متى كان اليمن موحدا اصلا كما تزعمون في الشمال حكم حميد الدين وفي الجنوب الاحتلال البريطاني وبعد تحرير البلدين كان حكم الجمهوريون في الشمال وحكم الحزيبين في الجنوب وبعدها حصلت الوحده التي ولدت ميته اصلا واصبحت وبالا على اهل الجنوب بسبب احتواء المتنفدين في الشمال لأهل الجنوب والاستيلاء على ثرواتهم واصبحت الوحده عبء على اهل الجنوب وغنيمة لأهل الشمال واما الطائفيه التي تتشدقون بها فأصل اليمن وتركيبتها الاجتماعيه مبنيه على القبيله والمذاهب فهذا شافعي وهذا زيدي وهذا سني وان لم تظهر للعلن الا بعد الوحده المزعومه فلا داعي لانتقاء الكلمات التي لا تعبر الا عن حقد دفين لاهل الجنوب الطيبين البسطاء واخيرا الجنوبيون قالوا كلمتهم ولا تراجع عنها وما الملايين التي خرجت للشوارع عنكم ببعيد فلا تغطوا على اعينكم بمنخل وصارحوا انفسكم وعودوا لرشدكم فزمان مرحبا سيدي وحاضر يا افندم قد ولى من قاموس الجنوبيين ولن يرضوا بالعبوديه والذل بعد اليوم ولا عزاء للمرتزقه والواقفين امام ابواب اسيادهم يطلبوا الكسرة ليعيشوا على هامش الحياة


شاركنا بتعليقك