مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 05 يونيو 2020 01:40 صباحاً

ncc   

حضرموت لا تحتمل اليوم المزايدات وأجندة المزايدين !
(باكريت) جنب المهرة (العنف) وارساء دعائم (السلم) الاجتماعي فيها !!
العودة إلى الريف!!
الموقف الثابت والمتوازن
22 مايو ( 6 )
سخريه اليمنيين من القدر ..!
الحب الناقص نصفه .. هيفاء تبوح لي !!
آراء واتجاهات

من يقيل من؟!

علي منصور أحمد
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
السبت 21 سبتمبر 2019 02:52 مساءً

لا اظن ان الرئيس هادي يجهل من هو القائد العسكري الميداني المخضرم البطل اللواء الركن فضل حسن محمد العمري الذي كسر ورفاقه الشهداء الاماجد اللواء جعفر محمد سعد واللواء علي ناصر هادي واللوء احمد سيف المحرمي واللواء عبدالقادر العمودي واللواء صالح الزنداني واللواء عمر سعيد الصبيحي رحمهم الله ، واللواء صالح علي حسن اطال الله في عمره ورفاقهم الابطال ممن كسروا رقبة عفاش والحوثي في عدن والجنوب.

وواصل قيادته لمعركة السهم الذهبي بكفائة واقتدار وخلال شهر قطع ٤٥٠ كيلو متر من المواجهات الميدانية حتى وصلت طلائع قواته قلب الحديدة وظفر بالنصر حين وطأت إقدامه قلب مدينة تعز .. وظل وما يزال يصول ويجول عرض وطول جبهات القتال لا يكل ولا يمل من عدن إلى رأس جبال ثره ولودر وتخوم الضالع وأب وروابي احور وشوامخ يافع ، وشعاب كرش , وهو يتفقد ويدعم الجبهات ويوجه المقاتلين الابطال نحو مزيدا من الانتصارات المتلاحقة .. ولعب دورا مهما وما يزال في احتواء الفتنة الجنوبية.

ولا أعتقد أن الرئيس القائد سيسمح لمن لم يكون لهم من نصيب مشرف يذكر في جبهاتهم التي ولدت ميته منذ خمس سنوات ، أن يكافئونه اليوم بالتوقيف والاقالة كما يتوهمون .. انتقاما منه ورفاق جبهاته الحية والمشتعلة وانتصاراته الميدانية المحققه والمتلاحقة ولأنه الحق بهم الخزي والعار وفضحهم على حقيقتهم في جبهاتهم الميته أن كانت لديهم جبهات تذكر.

صدق من قال: من يحاكم من ؟! فعلا اللي اختشوا ماتوا .. اللهم لا شماته.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
410462
[1] يقول الكاتب (ولعب دورا مهما وما يزال في احتواء الفتنة الجنوبية.)
واحد من الناس
السبت 21 سبتمبر 2019 03:52 مساءً
يقول الكاتب (ولعب دورا مهما وما يزال في احتواء الفتنة الجنوبية). يعني خلاص اعترفت انها فتنة وليست حرب شمالية جنوبية. بالمناسبة هذا القائد الذي تشيد به هو نفس القائد الذي شتمتوه وتعدى عليه صعاليككم من الحزام الامني عندما هاجموا الكلية العسكرية بصلاح الدين. .

410462
[2] ما هكذا تكافىء الأبطال يا شرعية المنفى
ابن الجنوب
السبت 21 سبتمبر 2019 05:02 مساءً
نعم يا اخ علي انه الزمن المقلوب حيث يظهر الجبناء و يحاولو اخفاء أو تهميش الشجعان ولكن نقول لابناء الجنوب صبرا عودة دولتنا قادمه لينال الأبطال حقوقهم وتعيش اسر الشهاداء بالذي تستحقه احتراما لعائلهم الذي ضحى بروحه لأجل تعيش أسرته عيشة الحياة الكريمه وليس ليعيش السرق في أفخم الفنادق باسم الشرعيه وعامة الشعب تحرم من ابسط الخدمات انه الزمن المقلوب ،


شاركنا بتعليقك