مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 11 ديسمبر 2019 08:32 مساءً

ncc   

برقية لمعالي دولة رئيس الوزراء..الفساد بين الارادة والادارة !
كلنا أمن عدن .. كلنا جنود لهذا الوطن !!
سيئون وانطلاقة الائتلاف الوطني
( صراع الأشرار )
من حقك ايتها اليمامة ان تحزنين!!
الكاتب محمد عياش كم انت كبير ورائع في نظر الجميع!
جلسة أخوية روحية
آراء رياضية

وقفة..مابعد التأهل!

علي باسعيدة
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 22 سبتمبر 2019 10:51 مساءً

 كالعادة واصل منتخبنا الصغير عروضه الرائعة ونتائجه اللافتة في تصفيات آسيا وختم على مشاركته بالفوز على منتخب  بنغلادش  بثلاثية نظيفة ليخطف بطاقة التأهل كأفضل منتخب ثاني إلى جانب ثلاثة منتخبات أخرى، فيما تأهل منتخب قطر  مباشرة كما صدر للمجموعة بعد فوزه الكبير على بوتان بنتيجة ٠/١١ في اليوم الأخير لهذه المجموعة..

 وبالتأهل لنهائيات  الآسيوية التي ستقام في مملكة البحرين ٢٠٢٠ فإن القادم هو الأهم لتجهيز المنتخب لهذه النهائيات بالطريقة الصحيحة كون المنتخب الحالي وبما يضمه من مواهب واعده هو مستقبل الكرة اليمنية والمراهنة علية في بلوغ نهائيات كأس العالم بالبرازيل ستكون إيجابية وستؤتي ثمارها مستقبلا ان شاء الله  .

× علينا ان لانبالغ كثيرا في التأهل الذي كان متوقعا نظرا لضعف المنتخبين البوتاني والمنتخب البنغالي وعلينا ان نكون واقعيين

 فما قدمة المنتخب في هذه التصفيات من مستويات رائعة  ونتائج كبيرة لا يعني أن منتخبنا أموره طيبة بقدر ما ان المنتخب بحاجة إلى عمل فني  مضاعف واهتمام إداري كبير وهذا لا نشكك فيه اطلاقا فهو ظاهر للعيان.

× فقيادة اتحاد الكرة وماتقدمة للمنتخبات تستحق كل التقدير والاحترام ممثلة بالشيخ أحمد العيسي وطاقمه الإداري وذلك  للعمل الملموس والمسئول الذي تقوم به تجاه المنتخبات اليمنية ككل النابع من مسؤوليتها الوطنية والفنية لرسم الفرحة على محيا المواطن اليمني من صعده إلى المهره والذي يستحق أن ندخل الفرحة  في قلبة   ونثر الفرح في ربوع السعيدة.

× كما لاننسى الدعم المعنوي والمادي الذي قدمته رئاسة الدولة ومسئوليها وفي مقدمتهم وزير الشباب والرياضة الاستاذ/ نايف البكري.

 فوقوف قيادة الدولة ومسئولي الوزارة والاتحاد العام بمعية جماهيرنا الوفية هو دلالة لاتقبل الشك لدعمهم للمنتخب والقطاع الرياضي بشكل عام.

× فالقطاع  الرياضي والشبابي هو من  يوحد ولايفرق ويجمع قلوب اليمنيين بكافة مشاربهم.

× نبارك لجماهيرنا ولاعبينا وجهازنا الفني والإداري هذا التأهل المعتاد لاحمرنا الصغير في التصفيات الآسيوية فهو من المنتخبات القوية والمنافسة والمرشحة لبلوغ النهائيات  في كل مشاركة.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك