مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 17 نوفمبر 2019 12:04 صباحاً

ncc   

اللواء الركن أبو بكر حسين سالم محافظ محافظة أبين هو ذاك الرجل المناسب الذي وُضِع في المكان المناسب
لك الله ياعدن يا أم الوطن..
لمن يحب أبين
لمن يحب ابين
نظرة مختصره للأزمة اليمنية بعد أتفاق الرياض
المنتنفسات والمعالم السياحيه بعدن خط أحمر فهي ملك للمدينة وحرم يصعب ان يعتدي عليه احد
خريف الحوثيين
آراء واتجاهات

ليس بإمكان البحسني ان يخادع شعبه الحضرمي ياهؤلاء المشككين!

ماجد الداعري
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 27 سبتمبر 2019 10:11 مساءً

ليس بإمكان محافظ حضرموت - ياهؤلاء المشككين بمصداقيته ونزاهته -ان يخادع شعبه الحضرمي الواعي وفي عصر تكنولوجي يوثق كل شيء، ولايمكنه ان يغامر بسمعته وتاريخه وثقة الحضارم فيه، ويورد لهم أرقام وإحصائيات وهمية عن صرفياته المفصلة لعوائد دفعات النفط الحضرمي التي أقر بتسلمها وأوضح بكل شفافية مطلقة أين وكيف صرفها وماهي جملة المشاريع التنموية التي مولها كما أوضح ذلك بالتفصيل مكتبه الإعلامي في رده المخرص لمحاولة الحكومة الاصطياد بالماء العكر، لأمر بسيط لايقبل الشك او الجدل وخاصة انفاقه ١١٣ مليون دولار منها للكهرباء والطاقة المشتراه بحضرموت فقط،كون كل التحويلات المالية الخاصة بذلك موثقة لدى البنك الأهلي السعودي وكذلك تقارير السحب والتحويلات المصرفية الأخرى موجودة بكشف حساب التنمية الخاص بحضرموت بالبنك المركزي التابع لحكومة الشرعية التي تحاول تشكيك الحضارم بنزاهة وكفاءة محافظهم إنتقاما على موقفه الحضرمي الأشجع بإيقاف تصدير النفط حتى تنال حضرموت كافة حقوقها بانتظام ودون تسويف او مماطلة ونقصان.

وبالتالي فإن الحكومة ووزارة ماليتها وادارة البنك المركزي وكل الجهات الحكومية المعنية، لايمكنها ان تصمت لحظة على اي رقم او احصائية اوردها القائد الحضرمي الاستثنائي اللواء #فرج_البحسني في التوضيح الشفاف والمسؤول لمكتبه الإعلامي أمس الأول، عن مصير الفتات العائد لحضرموت من عوائدها النفطية ومافيها من احتيال فاضح على الحضارم الذين يجبرون على دفع قيمة خدمة حكومية سيادية من امتيازات عائدهم النفطي خلافا لكل المحافظات الأخرى التي تتكلف الدولة بالكهرباء وتبعاتها.

ومن هنا يمكن لأي ناشط أوصحفي أو مهتم حضرمي من المشككين والمكذبين والمغردين خارج الإجماع الحضرمي المصيري، ان يطالب الحكومة او البنك المركزي او البنك الأهلي السعودي بكشف حساب التنمية واي حساب آخر خاص بحضرموت لديهم ، ومراجعة التحويلات أوالسحبيات المالية من اول شحنة تم تصديرهما بعد تحرير المكلا وساحل حضرموت من القاعدة المفترضة قبل ثلاثة أعوام، واكتشاف الحقيقة الدامغة التي كشف خلاصاتها الإحصائية، توضيح إعلام المحافظ البحسني، من خلال جمع حسابي بسيط لإجمالي كل عملية تحويل مالية تمت من حساب حضرموت لحسابات شركات الطاقة المشتراه التي جلبها لحضرموت المرحوم عبدالقادر هلال خلال توليه قيادة حضرموت واصبح الحضارم من يومها تحت رحمة تجارها الاجشع عالمياً مع الأسف.

#البحسني_أكبر_من شكوكم_ياهؤلاء



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
411771
[1] حسناً.. ها هو البحسني قد كشف للحكومة كيف صرف الـ20% من عائدات تفط حضرموت.. فهل تكشف لنا الحكومة كيف صرفت الـ 80% من تلك العائدات ؟!
سعيد الحضرمي
الجمعة 27 سبتمبر 2019 10:59 مساءً
نعم، ها هو البحسني قد كشف للحكومة كيف صرف الـ20% من عائدات تفط حضرموت، فهل تكشف لنا الحكومة كيف صرفت الـ 80% من تلك العائدات ؟! وعائدات منفذ الوديعة الحضرمي لم يستلم منها البحسني فلس واحد !! وعائدات مطار سيئون لم يستلم منها البحسني فلس واحد !! وهل تستطيع الحكومة أن توضح لنا أبن صرفت مليارات الريالات التي تم طبعها في روسيا، أم أن الفاسد، يظن أن الآخرين فاسدين مثله.. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

411771
[2] روح طبل للفضلي محافظ البنك المركزي الجديد
واحد من الناس
السبت 28 سبتمبر 2019 04:16 صباحاً
روح طبل للفضلي محافظ البنك المركزي الجديد. مالك من البحسني. أنت متخصص في التطبيل لكل محافظ للبنك المركزي بعد أن فشل تطبيلك لبحاح.انت دبور. كلما تطبل لواحد يرميه الرئيس الى سلة المهملات. لا تدبر البحسني كما ادبرت معياذ

411771
[3] الجنوب لنجعلها خاليه من الاصلاح والدحابشه
عدن تنتصر
السبت 28 سبتمبر 2019 08:50 مساءً
المفروض بعرف الدول تكون حصة حضرموت80% وعشرين بالميه تصب في خزينة الدولة لكن مع ححومة الفساد مصاصين الجنوب العكس وياريت حتى حصلت حضرموت على العشرين بالميه العشرين بالمية تذهب لشراء الدمم في حضرموت وتذهب لرواتب جماعة القاعده هي الحقيقه حزب الاصلاح وال احمر يلعبون على كل الحبال والله مافي حل غير ايقاف هدي العصابه والتخلص من المعسكرات المرابطة بالمسيله اقولك وعود الحكومه مجرد حبة اسبرين لتهديئة النفوس كم شهور وبيرجعو اخس من اول

411771
[4] صدقت واحسنت يابوراس.. مع تحياتي لصديق المشرد الفلاح اللي صدق انه وزير
عبدالوكيل الحقاني
السبت 28 سبتمبر 2019 11:25 مساءً
واخيرا ظهر واحد من الناس هههه .. حيابك شوه الحكي ؟ وشوه اهبار عمك الميسري ؟ وكيف صحكتكن ؟ .. ياواخد من الناس مكانك ولااستفدت مماجرى للميسري المناطقي. بطل زندقة والجنوب قادم لامحاله.. مع تحياتي للكاتب المناضل ماجد الداعري ومزيدا من حرق دمهم . 0


شاركنا بتعليقك