مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 19 أكتوبر 2019 12:51 مساءً

  

التاريخ يضمن النقاط الثلاث لبايرن ميونخ أمام أوجسبورج
البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.. غرس بذور الحياة في ربوع
رغبة دورتموند تصطدم بتألق مونشنجلادباخ
صندوق صيانة الطرق يحذر المواطنين وسائقي المركبات بأبين من السيول
العطاس: أثبت أبناء الجنوب أن مصيرهم واحد
لماذا لايزال الوضع الأمني متدهورا في عدن؟
بن فريد يدعو لعدم الخوف والقلق على مستقبل قضية الجنوب ..لهذا السبب
رياضة

السقاف: الأيام القادمة ستشهد إقامة العديد من الأنشطة والألعاب الرياضية المتنوعة

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 05:49 مساءً
عدن(عدن الغد)علاء عياش:

أوضح مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي ، أن الأيام القادمة ستشهد إقامة العديد من المناشط والفعاليات الرياضية تزامنا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة .. مشيداً بالجهود التي تبذلها كل القطاعات الرياضية بما فيها مكتب الشباب والرياضة والأندية الرياضية بالعاصمة عدن ، وحرصها الكبير على انجاح للمهرجان الرياضي والشبابي الذي يأتي ضمن خطط الدائرة الرياضية بالمجلس الانتقالي لإنعاش الرياضة ونشلها من وضعها الحالي.

 

وأكد رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي حرص ومتابعة القيادة السياسية بالمجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي الذي يولي اهتماما كبيرا بالشباب والقطاع الرياضي الذي يعتبر حجر أساس لبناء جيل جديد قادر على العمل ومواصلة المشوار نحو بلوغ الهدف المنشود.

 

وأضاف السقاف" أن الدائرة الرياضية بالمجلس الانتقالي وبتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي الذي وجه بإيلاء الرعاية الكاملة بالقطاع الرياضي من خلال دعمه الكبير للرياضة في عموم مناطق الجنوب لتفعيل الحركة الرياضية بما يضمن الحفاظ على الشباب الجنوبي وعدم انجراره خلف الجماعات المتطرفة التي تستغل الفراغ الذي يعانيه الشباب.

 

وقدم مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة نيابة عن القيادة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي شكره وتقديره لمكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ممثل بمديره المهندس نعمان شاهر ولجميع الاتحادات الرياضية والأندية الرياضية على الجهود المبذولة لخدمة الرياضة والرياضيين.

 

وأشار السقاف إلى أن الدائرة الرياضية بالمجلس شرعت بتنظيم مهرجان عدن الرياضي الأول وتنفيذ عدد من البطولات الرياضية خلال الأيام القادمة بإقامة ست بطولات رياضية متنوعة وهي : بطولة كرة قدم على كأس أكتوبر للأندية الممتازة بمشاركة ١٠ اندية بنظام خروج المغلوب ، و بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي في الفترة من ١٠ - ٢٢ أكتوبر.

 

حيث نسعى لإعادة إحياء هذه اللعبة التي تعتبر الرائدة في الوطن والمنطقة بشكل عام من خلال نادي التنس العدني الذي تأسس عام ١٩٠٢ ، وبطولة الملاكمة والتي ينظمها اتحاد الملاكمة فرع عدن بحلبة نادي شمسان في الفترة من ٩ - ١١ أكتوبر ، وبطولة التايكواندو للاندية (براعم - ناشئين - شباب) والتي ينظمها اتحاد التايكواندو في نادي وحدة عدن في الفترة من ١١ -١٢ أكتوبر ، و بطولة الدراجات المفتوحة للاندية والتي ينظمها اتحاد الدراجات الهوائية فرع عدن يوم السبت ١٢ اكتوبر ، وماراثون مفتوح بمشاركة ٢٠٠ متسابق ينظمه اتحاد العاب القوى فرع عدن.




شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك