مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 13 يوليو 2020 04:28 مساءً

ncc   

تعرف على منزل العميد الازرقي أبو الشهداء الثلاثة في محافظة الضالع
شبوة.. انتقالي الروضة يعقد اجتماعه الدوري
المالكي: قيادة التحالف تحيل نتائج احدى العمليات للفريق المشترك لتقييم الحوادث
الوكيل الزامكي يناقش مع مدير صحة عدن مشاريع البرنامج الاستثماري في القطاع الصحي
اعتصام شباب المعلا امام بوابة ميناء عدن للمطالبة بتوظيفهم
الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض مستجدات المشهد الاقتصادي في الجنوب
ألوية الدعم والإسناد تعقد اجتماعها نصف السنوي
أخبار وتقارير

انتقالي سقطرى يهنئ القيادة السياسيّة الجنوبية بالانتصارات المتتالية في جبهات شمال الضالع

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 10:09 مساءً
سقطرى(عدن الغد)خاص:

باركت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة سقطرى للقيادة السياسية الجنوبية برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي ولكافة أبناء الضالع والجنوب تتابع الانتصارات العسكرية الكبيرة التي يسطرها أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية على امتداد الجبهات القتالية في محافظة الضالع.

وعبرت قيادة انتقالي سقطرى برئاسة يحيى مبارك في بيان لها عن عظيم فخرها واعتزازها بما حققته اليوم القوات المسلحة الجنوبية في جبهات شخب وحجر وسليم والفاخر من دحر مليشيات الحوثي إلى ما خلف منطقة الفاخر الاستراتيجية بعد أن لقنتها هزيمة نكراء وجعلتها تجر أذيال الخزي والانهزام مخلفة عشرات القتلى والجرحى والأسرى، إلى جانب عتادها العسكري الذي تركته غنيمة لأبطال قواتنا الجنوبية المسلحة.

وأشادت القيادة المحلية بشجاعة وفدائية المقاتلين الأبطال الذين خاضوا منذ فجر اليوم ملحمة الانتصار ضد المليشيات الحوثية الباغية بكل عزيمة واستبسال وكان لهم شرف تحرير عددا من المناطق التي كانت تحت قبضة تلك المليشيات ومنها شخب والزبيريّات وسُليم والفاخر وتطهير مواقع عسكرية هامة باتّجاه جبهات حَجْر في هجمة منظمة أجبرت قوى الشر والعدوان على تجرع الهزيمة المرة.

وترحمت قيادة انتقالي سقطرى في بيانها على أرواح الشهداء الذين ارتقوا في ملاحم اليوم، ودعت بالشفاء العاجل للجرحى، والثبات والتمكين للمقاتلين المرابطين في مواقع الشرف والبطولة، معتبرة أن هذه الدماء الزكية الطاهرة هي ضريبة شعبنا الصامد في طريقه للخلاص من الاحتلال الهمجي المتخلف، واستعادة دولته المستقلة على كامل ترابها الوطني.

ودعا البيان أبطال قواتنا المسلّحة الجنوبيَّة إلى مزيدٍ من اليقظة والحذر وأخذ كافة الاحتياطات اللازمة في تحصين المواقع المحررة وتأمين كافة الجبهات القتالية بما يعزز من مكاسب هذا الانتصار المبين ويهيأ لتتابع الانتصارات وتضييق الخناق على تلك المليشيات في كل الجبهات القتالية.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك