مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 17 نوفمبر 2019 12:04 صباحاً

ncc   

اللواء الركن أبو بكر حسين سالم محافظ محافظة أبين هو ذاك الرجل المناسب الذي وُضِع في المكان المناسب
لك الله ياعدن يا أم الوطن..
لمن يحب أبين
لمن يحب ابين
نظرة مختصره للأزمة اليمنية بعد أتفاق الرياض
المنتنفسات والمعالم السياحيه بعدن خط أحمر فهي ملك للمدينة وحرم يصعب ان يعتدي عليه احد
خريف الحوثيين
ساحة حرة

الوزير الميسري رجل جاد فلا تشوهوه بالفساد

سامي الصغير
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 13 أكتوبر 2019 05:07 مساءً

من خلال العنوان الذي يعكس ما كتبته قبل فتره بسيطة من الان حول الوزير احمد الميسري قد يضن البعض بانني رجل مادي وانتقادي له قبل فتره يهدف للحصول على المادة فقط.

ولكن للتوضيح فانا رجل صريح ويشهد الله ان العبد لله وكاتب السطور لم يحصل على مأدبة غدا او شرف لقاء او مالا وفيرا من الوزير احمد الميسري .

ولكن سنتحدث بالحقيقة عن رجالاتنا الابطال والحقيقة يجب ان تقال مهما كانت ردود الافعال .

سأحدثكم عن الوزير احمد الميسري وزير الداخلية ونائب رئيس الوزراء انه احد رجالاتنا الشرفا مهما كان اختلاف آرائنا وانتقادنا له .

انه رجل يحمل هم الوطن رغم الالم والحزن .

حيث ضل هذا الرجل صابرا وصامدا في عدن رغم المؤامرات التي تحاك والفتن .

والتي اظهرت العداء والبغضاء والكراهية تجاه الوزير الميسري وشرعنت في تصعيد معاناه المواطنين امام منزله وذلك من خلال الايهام والاعذار بان الرجل غدار ومنع الحراسات المواطنين من الدخول لمقابلته والالتقاء به لبحث مشاكلهم ومعاناتهم .

والان وبعد رحيل الميسري من عدن تحاك زوبعات اعلاميه ضد الرجل واعتبروه السبب والمتسبب في معاناه الشعب . وذلك من خلال الاتهام المباشر بإيقاف مرتبات وزارتي الداخلية والدفاع وانه السبب في الصراع وصعوبة الاوضاع .

حيث افاد مصدر مقرب من الوزير الميسري بانه يريد ويبحث عن الامن والامان وانهى الاحزان وانه يبحث مع الاشقاء والاصدقاء من دول الجوار تحسين مستوى الاقتصاد والاستقرار وتوفير سيوله ماليه لصرف مرتبات وزارتي الداخلية والدفاع .

وانه يريد ذلك في اسرع وقت ممكن لان المواطن المسكين فقير وحزين .

واكد المصدر النية الصادقة للوزير الميسري وانه يشعر بمعاناة المواطنين الذين يعانون من الفقر والجوع بسبب الازمات وانقطاع المرتبات وقد اكد المصدر في اتصال هاتفي عقب مقال لي تحدثت  من خلاله بضرورة صرف المرتبات والتي شكلت عبئا ثقيلا على المواطن  انه سيتم صرف المرتبات خلال الايام القليلة القادمة .

وان الميسري طالب الاشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي والدول الأوربية الداعمة للعملية السياسية باليمن بضرورة دعم الاقتصاد اليمني ليتم دفع مرتبات الموظفين المدنيين والعسكريين وغيرهم وانهم ابدو تجاوبهم حول ذلك .

واكد المصدر ان الميسري والقيادة السياسية بزعامة المشير هادي  تريد انهى حكم المليشيات المسلحة جنوبا وشمالا وايجاد دوله ذات سياده ونظام وقانون .

وهذا للتوضيح فلا داعي للتجريح والاشاعات الكاذبة حول قرار ايقافه للمرتبات وانه رجل فاسد

واخيرا يجب ان نقف الى جانب الرجل لانه جاد ولا داعي ان تشوهوه بالفساد



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
415345
[1] بدون راتب لشهرين والسبب الميسري
أبو عادل السعدي
الأحد 13 أكتوبر 2019 11:52 مساءً
يا جماعه لاتاخذون بكلام الصغار يجب أن نعاملهم على عقولهم لأن الصغير أذا أعطيته 100 ريال يمني مستعد ينفعك باي عمل تريده بس أريد أقول حاجه لهذا الصغير ان الجميع عارف صغيرهم وكبيرهم ان هذه المعاناه الحاصله في الجنوب سببها المدعو أحمد الميسري ونسأل الله العلي القدير أن يرينا قدرته في هذا الظالم انه سميع مجيب الدعاء


شاركنا بتعليقك