مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 17 نوفمبر 2019 12:04 صباحاً

ncc   

اللواء الركن أبو بكر حسين سالم محافظ محافظة أبين هو ذاك الرجل المناسب الذي وُضِع في المكان المناسب
لك الله ياعدن يا أم الوطن..
لمن يحب أبين
لمن يحب ابين
نظرة مختصره للأزمة اليمنية بعد أتفاق الرياض
المنتنفسات والمعالم السياحيه بعدن خط أحمر فهي ملك للمدينة وحرم يصعب ان يعتدي عليه احد
خريف الحوثيين
آراء رياضية

وقفة .. اتحاد الإعلام الرياضي بداية موفقة !

علي باسعيدة
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 13 أكتوبر 2019 05:29 مساءً

استهل الاتحاد اليمني  للاعلام الرياضي  أولى أنشطته وبرامجه التطويرية باقامة دورات تدريبية للإعلاميين الرياضيين والاعلاميات في عدن وحضرموت وتعز ولحج وأبين والضالع ..

خطوة الاتحاد اليمني للاعلام الرياضي هي اكثر من رائعة لتطوير مدارك ومهارات الإعلاميين إلى جانب النهوض بالإعلام الرياضي بالوطن اليمني بشكل عام..

ان الدورات التأهيلية التي دشن بها برامجه التأهيلية  تؤكد عزمه  الأكيد في تأهيل الإعلاميين والاعلاميات لمواكبة التطورات الكبيرة في المجال الإعلامي الذي بات اليوم مجالا أكثر تأثيرا على المجتمع  بعد الانفتاح والثورة الهائلة في مجال الإعلام الاكتروني  والسوشل ميديا وهو مايتطلب مواكبة ذلك عبر بوابة التاهيل..

إلى جانب أنها ستسهم في اعادة الصورة الناصعة للإعلام الرياضي اليمني الذي يمتلك تاريخا مشرفا وأرشيفا نفخر به إلى جانب الهامات والقامات الإعلامية التي لها  حضورها المشرف على المستويين  العربي والقاري بل أن كوادرنا الإعلامية هم المؤسسين في هذا المجال..

بلا أدنى شك ان مهمة الاتحاد اليمني للاعلام الرياضي ليست سهلة لاستعادة دور الإعلام الرياضي اليمني على المستوى العربي والقاري غير انها ليست صعبة أو مستحيلة على زملاء حملوا على عاتقهم هذه المهمة بمساعدة ووقوف جميع الإعلاميين أصحاب الخبرة منهم والشباب..

كل التوفيق للاتحاد في باكورة أنشطته وبرامجه مع فائق التقدير والشكر لمعالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ/ نايف البكري الذي بقراره الشجاع أعاد الحياه لهذا الكيان التنويري بشكل خاص وللرياضة اليمنية بشكل عام.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك