مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 17 نوفمبر 2019 12:22 صباحاً

ncc   

اللواء الركن أبو بكر حسين سالم محافظ محافظة أبين هو ذاك الرجل المناسب الذي وُضِع في المكان المناسب
لك الله ياعدن يا أم الوطن..
لمن يحب أبين
لمن يحب ابين
نظرة مختصره للأزمة اليمنية بعد أتفاق الرياض
المنتنفسات والمعالم السياحيه بعدن خط أحمر فهي ملك للمدينة وحرم يصعب ان يعتدي عليه احد
خريف الحوثيين
آراء واتجاهات

نكزة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

جمال الزوكا
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الاثنين 14 أكتوبر 2019 04:16 مساءً

الإثنين 14 أكتوبر 2019

إستثناء قيادة الهيئة الوطنية العليا للحراك السلمي الجنوبي، ممثلة في مؤسس الحراك " ناصر النوبة" عن حوار جدة، ليس له مايبرره!

فقد كان لهذا القائد قصب السبق في توحيد جميع فصائل الحراك الجنوبي تحت سقف مخرجات الحوار الوطني كأهم وثيقة تضمن الحل العادل للقضية الجنوبية واليمن الفيدرالي بشكل عام منذ تولي الرئيس عبدربه منصور هادي مقاليد السلطة، في أحلك الظروف! عندما كان في امس الحاجة لإلتفاف كل القوى الوطنية من حوله في وجه التعنت الحوثي!
حتى ظهر على الساحة الجنوبية مكون جديد( المجلس الانتقالي) في مايو 2017م، بدعم إماراتي، وجندت له المليشيات المسلحة من النخب والأحزمة الأمنية بغرض فرضه بالقوة على الأرض من جديد بسم القضية ذاتها عندما أختلفت اجندتها مع استراتيجية استعادة الدولة اليمنية بموجب المرجعيات الثلاث!

هل نحن أمام توقيع إتفاق "سلم وشراكة" جديد تفرضه فوهة البندقية، مع عيدروس الزبيدي في جدة، شبيه بإتفاق السلم والشراكة الحوثي؟! يمنع مشاركة ممثلي بقية فصائل الحراك السلمي الجنوبي؟! وعلى رأسهم مؤسس الحراك الجنوبي (ناصرالنوبة)؟!

هل أصبحت لغة البلطجة والقوة الاماراتية بديلا عن لغة الحراك السلمية على مدى إثني عشر عاما من عمر الحراك، في مباحثات جدة اليوم؟! واصبحت الامارات هي من تمثل القضية الجنوب في عرف شرعية الرئيس هادي؟

كثير في حق شبوة يافخامة الرئيس كل هذا الإجحاف .. كثير ان يصبح منصب (النوبة) قائدا عاما للشرطة العسكرية في الجمهورية دون اي صلاحيات، وإسم بلا مسمى!
كثير ان يتم استيعاب عناصر من خارج المحافظة بدلا عن أبناءها من أفراد النخبة بموجب أمركم الرئاسي.. دون اي اعتبار لتضحيات هذه المحافظة ووقوفها في صف الوطن!



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
415563
[1] جحش
شمسون
الاثنين 14 أكتوبر 2019 06:09 مساءً
يا حمار يا زوكا النوبه حقك قده فرخه دنبوعك ودنبوعك يمثله خليه يرتاح ممثلكم موجود ومن زمان الملعب للرجال وليس لاشباه الرجال يا وسخ


شاركنا بتعليقك