مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 20 يناير 2020 05:31 مساءً

ncc   

في تصريح صحفي خاص لعدن الغد مع رئيس المؤسسة العامة للتأمينات  احمد سيف يكشف عن إنجازات عام 2019 م والطموحات للعام 2020 م 
مدير عام الوضيع يعزي آل حنش بأستشهاد ولدهم بقصف مأرب
سلطان البركان يزف بشرى إلى الطلاب المبتعثين من رئاسة الجمهورية . 
تدشين برنامج التوعية الميدانية بمخاطر الألغام في حبيل جبر بردفان
مجلس جامعة عدن يقف أمام الانتهاكات المتكررة لأراضي الحرم الجامعي ويدعو لإدانة الباسطين وفضحهم
الشيخ
ترامب يقدم أول دفاع تفصيلي قبيل بدء محاكمته بمجلس الشيوخ
أخبار المحافظات

دورة تدريبية لأفراد اللواء الأول صاعقة على السلاح المتوسط والخفيف

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 09:39 مساءً
الضالع (عدن الغد) خاص:

بإشراف قائد اللواء الأول صاعقة العميد عبدالكريم موسى الصولاني ينظم ركن التدريب في اللواء العقيد محمد عمر العامري دورة تدريبية لأفراد من الكتيبة الأولى على السلاح المتوسط والخفيف في معسكر الدفاع الجوي بمدينة الضالع.

 

وانطقت الدورة التدريبية صباح اليوم الثلاثاء بحضور عدد من ضباط اللواء حيث تشهد القوة الخاضعة للتدريب محاضرات مكثفة في الجانبين النظري والتطبيقي على استخدام السلاح المتوسط والخفيف في إطار تأهيل أفراد اللواء وإعدادهم الجيد للعملية القتالية.

 

وقال قائد اللواء العميد الصولاني إن الدورات السابقة التي تلقاها المقاتلون قبل حوالي شهرين كان لها أثرها في ميدان المعركة حيث أعطت ثمارها وبرزت نتائجها في المواجهات التي خاضها أفراد اللواء الأول صاعقة إلى جانب القوات الجنوبية المشتركة أثناء تحرير مدينة الفاخر الأسبوع الماضي.

 

وأوضح قائد اللواء الأول صاعقة العميد الصولاني إن قوات اللواء في وضع حرب مستمرة ورغم هذه الظروف إلا أن هناك يد تتدرب ويد تقاتل وإن هذه الدورات التدريبية تقلل من حجم الخسائر في صفوف قواتنا.

 

من جانبه أكد ركن التدريب في اللواء العقيد محمد عمر العامري إن قيادة اللواء ركزت على مكامن الضعف واستهدفت أفرادا هم بحاجة لإعادة تأهيل وتدريب لتلافي أي قصور مشيرا إلى أن الدورة ستستمر عشرين يوما وسيتلقى خلالها الأفراد تدريبات مكثفة على السلاح المتوسط والخفيف.

 

*من مشتاق الشعيبي


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك