مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 14 نوفمبر 2019 08:24 مساءً

ncc   

رئيس شعبة التوجية والمناهج بمكتب التربية والتعليم لحج يترأس إجتماعاً للموجهين.
وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزور كلية العلوم الإدارية عدن
نائب رئيس الوزراء يبحث مع السفير الصيني المستجدات على الساحة الوطنية
فيما نورس يخطف بطاقة نهائي الفردي ..منصور وبدر  إبطال زوجي البطولة  الأسيوية للتنس في جده
شباب حالمين يثبت أنه الأفضل بفوزه على الشرارة في دوري الشهيد أبو اليمامة بلحج
محافظ حضرموت يصل المكلا مختتماً رحلة خارجية رسمية شارك خلالها في
جهود للتهدئة بلحج عقب هجوم لقبائل الصبيحة على نقطة الرباط وانسحابها لاحقا وهدنة حتى ظهر الجمعة
أخبار وتقارير

راشد يكشف عن لقاءات جده وموقف الثوري منها 

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 09:44 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص


في اطار زيارته لجمهورية مصر العربية ولقاءاته المتعددة التقى الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري والوفد المرافق معه صباح اليوم الثلاثاء بسعادة سفير الجمهورية اليمنية محمد مارم لدى جمهورية مصر العربية .
وفي اللقاء تم استعراض الهموم العامة التي تتعلق بجرحى الحرب في الجنوب الذين يتلقون العلاج في مصر وتذليل الصعوبات امامهم وكذا مشكلة الطلاب المبتعثين للدراسات الجامعية والمشاكل العالقة .
وتحدث مارم بكل شفافية عن الجهود التي تقدمها السفارة في هذا المضمار والتي تشمل رعاية نحو مليون ونصف مليون يمني يقيمون في مصر في ظل امكانات شحيحة .
الى ذلك قام رئيس المجلس الاعلى ظهر اليوم بزيارة ودية لمكتب مندوب اليمن الدائم لدى الجامعة العربية السفير رياض العكبري .
وفي اللقاء جرى تناول القضايا المتعلقة بالجهود المبذولة لدعم مشاريع البنى التحتية التي دمرتها الحرب في مناطق على وجه التحديد والمدعومة من الصناديق العربية .
وفي السياق التقى مساء امس الاثنين رئيس المجلس الاعلى بدولة الرئيس حيدر ابو بكر العطاس .
وتناول اللقاء المستجدات على الساحة الجنوبية والتطورات لانجاح لقاء جده .
كما اجرى رئيس المجلس الاعلى اتصالا هاتفيا مساء امس بالرئيس علي ناصر محمد تناول المستجدات على الساحة اليمنية بصورة عامة .
على صعيد اخر التقى صباح الاحد الماضي رئيس المجلس الاعلى بالاخوين احمد الميسري نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والاستاذ صالح الجبواني وزير النقل حيث تناول اللقاء الجهود المكرسة لتطبيع الاوضاع .
وفي السياق ذاته التقى رئيس المجلس الاعلى يوم السبت الماضي بعدد من قيادات المقاومة الوطنية الجنوبية وقيادات من الحراك الجنوبي المتواجدين بالقاهرة وتحدث في اللقاء قائلا : ان ابناء الجنوب قاطبة يتطلعون لنجاح لقاء جده الذي ترعاه المملكة العربية السعودية بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي وان كل المعلومات التي يجري تداولها لازالت في سياق التكهنات مضيفا ان المجلس الاعلى للحراك الثوري لم يبلغ رسميا باي نتائج فيما يتعلق باشراكه في الحكومة القادمة ضمن مكونات سياسية جنوبية حسب مايروج له في الاخبار المتداولة موضحا ان الثوري من حيث المبدا مع اي نتائج من شأنها ان تحقن دماء ابناء الجنوب وتبعد ساحاته عن القتال وتوحد الجهود نحو العدو المشترك وتعمل على تضميد الجراح التي نزفت بغزارة في اغسطس الماضي وماكان يستوجب ان يتم ذلك تحت اي دعاوى وحجج متمنيا ان تكلل جهود المملكة بالنجاح التام مؤكدا في ختام كلمته ان الحراك الجنوبي قوة سلمية وجدت لمشروع عظيم ولا يمكن التفريط فيه او التنازل عنه تحت اي ضغوط او املاءات ولا يمكن السماح بخطفه وتجييره لطريق اخر .
رافق رئيس المجلس في هذه الزيارات وحضر اللقاءات الاخوة الدكتور محمد عبدالهادي والاستاذ عبدالرؤوف زين السقاف عضوا رئاسة المجلس الاعلى للحراك الثوري والاستاذ مثنى الردفاني رئيس اتحاد شباب الجنوب .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
415921
[1] اليوم اليوم
محمود بجاش
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 10:06 مساءً
أي شخصية جنوبية يطبل لها فتحي بن لزرق اعرف انها ضد تطلعات الجنوبيين وهذا فؤاد راشد يريد ان يسلم الجنوبيين سلاحهم ويعيدون إلى المربع الأول حراك سلمي ومظاهرات سلمية وثورة ثورة يا جنوب يا سيد الراشد هذه الأمور قد تجاوزناها بمراحل اليوم المجلس الانتقالي الذي توقف ضده يمسك بيد السلاح واليد الأخرى غصن السلام وأصبح قوة لا يستهان بها ويتفاوض بندية مع شرعية الدحابشة التي أنت وأمثالك تريدون إعادتها وتسليمها الجنوب بعدما ضحى الجنوبيين بألآف الشهداء والجرحى والمعاقين يا سيد راشد لقد تجاوزك الشعب الجنوبي وحرق كرتك وأتحداك ان تدعو لمظاهرة مؤيدة لكم لن يحضر الا انت وعشرة أنفار من المقربين لقد سقطت اقنعتكم واكتشف الشعب حيلكم ومن تتبعون ومن كان المعرقل لأي اتفاق يوحد الجنوبيين منذ بداية الحراك

415921
[2] سألوا هتلر : من أحقر الناس الذين قابلتهم في حياتك ؟ قال : الذين ساعدوني على احتلال أوطانهم .. فسحقاً لمن باع وطنه مقابل مال لن يبقى ، ومنصب لن يدوم ..
سألوا هتلر : من أحقر الناس الذين قابلتهم في حياتك ؟ قال : الذين ساعدوني على احتلال أوطانهم .. فسحقاً
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 10:15 مساءً
سألوا هتلر : من أحقر الناس الذين قابلتهم في حياتك ؟ قال : الذين ساعدوني على احتلال أوطانهم .. فسحقاً لمن باع وطنه مقابل مال لن يبقى ، ومنصب لن يدوم ..

415921
[3] يشتي يقول أنا موجود لاتنسونا
جنوبية
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 12:52 صباحاً
عجبني تعليق لبن لغبر عندما قال دكان فوءاد راشد ووالائتيلاف تمساح الفساد العبسي وعصابته ليس ضمن المتحاورين في حوار جدة . طبعا حزب الأوساخ سرب الخبر . حتى الإنسان الذي لايقرا استغرب المعلومة لانهم معروف توجهم العمل ضد عودة الجنوب وخطط التحالف وتنفيذ مايامرهم الإرهابي علي محسن وقطر . الجنوب لةًممثل واحد الانتقالي وتحت مظلته تنطوي المكونات الجنوبية الشريفة. حوار جدة المقدمة للتمهيد لعودة الجنوب . الان حانت ساعة الجد الجبهات هي التي ستبين من عميل قطر وتركيا وإيران ممثلة بالحوثي ومن الحليف الصادق للتحالف. عدة اخر فرصة

415921
[4] هذا من الذي يرقبون العيش في الوحل
أبو عادل السعدي
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 01:41 صباحاً
من المعروف أن الكلاب والخنازير ترغب العيش في الوحل والغاذورات أما الرجال الاوفياء مكان عيشهم القصور العاليه المجلس الانتقالي يمثلني والحزام الأمني والنخبة الحضرمية والنخبة الشبوانيه والأجهزة الأمنية الوطنيه الجنوبيه القوه الذي تحمي الجنوب ومن يخون الجنوب عليه نعلة اللة في الدنيا والآخرة


شاركنا بتعليقك