مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 26 يناير 2020 12:16 مساءً

ncc   

هكذا منحتني الأقدار فرصة قتل الرئيس.. وهكذا فكرت!
رياض والنوايا مطايا
الاحتلال يعمل للعودة إلى مشروع يهودا والسامرة
غزو الحشيش..!!
أزفت الآزفة
جبهة نهم وانصار الانتقالي
(( تريم تعزف سنفونية فرحاً بتأهل شعب حضرموت ))
ساحة حرة

حوار جدة للمصالح الإقليمية

محمد عبدربه
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 10:26 مساءً

يا أبناء الجنوب الأحرار أسألكم بالله العلي العظيم. ..قلولوا تم...

ندا لكل الجنوب لكل القبائل لكل الاحرار لكل الرفاق ولكل محافظة في الجنوب من حضرموت عدن أبين لحج شبوة المهرة سقطرى الضالع يافع ردفان إذا أنتم من تريدون الجنوب بصدق وامانه احتراما لكرامة كل  الشهداء .

بعدم المهاترات والعنجهية والاستفزاز والتخوين في مابينكم البين في التواصل الاجتماعي نحن ابناء الجنوب الواحد وحان الوقت ان نكون لحمه واحده وصف واحد وقوه متحدة الجنوب لازال في خطر.

الجنوب التأمرات عليه من عام السبعينيات دوليه وشطرية وهي تستهدف الجنوب عن طريق الوبي المتواجد في الجنوب.

التفافية جدة التي سوف يتم التوقيع عليها بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي هي عبار عن الشركة في الحكم يتم تسليم المطار والميناء إلى التحالف السعودي فقط يبق الجنوبيين لهم الأمن الداخلي ويضل شركاء مع القيادات العسكرية الشرعية.

لن يحصل الحق المفترض للشعب الجنوبي وهو حكم ذاتي على الأقل ولكن إلى الآن صعب المنال هناك بيع وهم وتظليل على شعب الجنوبي هذا الاتفاق الذي يتم توقيع عليها يخدم في صالح الشرعية و الانتقالي ببقاها في الجنوب يتفقون على مناصفة الحكم لازال الجنوب بعيد عن مصير الاستقلال وإنما يخدم الأعداء لدفن القضية الجنوبية.

أولا إذا حصل الجنوب على حكم ذاتي نتعبر خطوة جبارة من قبل المجلس الانتقالي أما إذا ضلت الشرعية بحكمها على الجنوب مع الانتقالي فا نعتبر هذا شي في صالحهم أما شعب ليس في صالح عودة الاحتلال تحت الأغطية الأخرى والمصالح الدولية ومن أجل المنصب والكرسي فقط..

نقول يكفي شتات وفرقه ومناطقية وعنصرية ارجوكم واسالكم بالله ان نطبع في مابينا الاخوه والمحبة ولم الشمل نحن أمام مشروع دوله تتسع للجميع فيها مستقبلنا ومستقبل اجيالنا لابد لم الشمل الجنوبي نواجه تلك التحديات من كل المكونات الجنوبية يجب أن تشارك وتعطي رأيه انتهاء عهد السكوت نكون أو لا نكون..

 دعونا نتطلع للمستقبل ...

انتم في خطر ياجنوب اتحدوا ورصوا الصفوف جميعاً دون استثناء احد .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك