مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 17 نوفمبر 2019 10:30 صباحاً

ncc   

نبيل سبيع : انقذوا عدن كلها رجاءاً!
كيف تحول الاطفال إلى قتلة ؟..نشر صور قاتل خاله بالمعلا تحدث صدمة مجتمعية
اتهامات لنشطاء بحرف مسار احتجاجات ضد اعمال البسط بكريتر
صحوة مجتمعية في عدن .. هل ستغير واقع النهب ؟
الحسني : عدن تجتاحها الفوضى ويسيطر عليها السقوط والنكبة والتخلف والعقل القروي
اتحاد نساء أبين وبتمويل من اليونيسيف يرسم البسمة ل 30 طفلاً تعرضوا للعنف في مديريتي زنجبار وخنفر
عدن تحتشد للدفاع عن معالمها التاريخية من البسط العشوائي
أخبار عدن

رئيس الهئية العامة لشهداء وجرحى مناضلي الثورة يواصل زيارته التفقدية لعدد من قيادات مناضلي الثورة اليمنية بعدن

الخميس 17 أكتوبر 2019 02:43 صباحاً
عدن(عدن الغد)خاص:

تواصلا الزيارات الميدانية التي ينفذها رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر شهداء جرحى مناضلي الثورة اليمنية بالعاصمه المؤقته عدن الأستاذ المناضل احمد قاسم عبدالله ، بمناسبة العيد الوطني لثورة ١٤ أكتوبر ومرور ٥٦ عام منذو قيام الثورة ونجاحها في طرد جحافل الاستعمار البريطاني من عدن .

حيث شملت الزيارة كلا من عضو مجلس النواب السابق / المناضل ناصر عمر الشيخ ، وعضو مجلس النواب السابق المناضل اللواء / قائد علي الغزالي ، و الشيخ / الخضر حسن احمد ، و المناضل / صالح احمد المثنى ناصر ، و المناضل / علي محمد عبادي / والمناضل عبد الرحمن مثنى القاضي نقل فيها تحيايا فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي مهنئا اياهم بالعيد السادس والخمسين الثورة الرابع عشر من اكتوبر الذي يحتفل بها اليمنيين في أرجاء الوطن .

واطلع رئيس الهيئة العامة لأسر للشهداء والجرحي ومناضلي الثورة اليمنية على اوضاع الشخصيات والرموز الوطنية التي زارها والتي كان لها دور فاعل ومؤثر في الكفاح المسلح وأسهمت في اندلاع ثورة الرابع عشر من اكتوبر وضحوا مع رفقائهم الشهداء الذين سطرو أروع الملاحم البطولية ضد المستعمر البريطاني .

واوضح رئيس الهيئة أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات تفقدية تقوم بها قيادة الهيئة للابطال المناضلين والاطلاع على أوضاعهم المعيشية واحتياجاتهم في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها بلادنا، ودورهم البطولي في الدفاع عن الوطن ضد المستعمر البريطاني الذي اندحر تحت ضربات ابطال الكفاح المسلح وإخراجهم من أرض الوطن الطاهر.

وأكد رئيس الهيئة ، ان الهدف من الزيارة تفقد اوضاع مناضلي الثورة اليمنية الذين جسدوا اروع صور النضال الحقيقي الذي يتميز بالوفاء للوطن ضد الاستعمار والظلم والاضطهاد والتخلف ، والتعرف على دورهم النضالي الذي يخلده التاريخ اليمني الحديث ، واسهاماتهم ومشاركتهم في بناء الدوله الوطنية .

من جانبه عبر المناضلين في الزيارة عن امتنانهم للهيئة وماتقوم به من جهود مستمره في تفقد اوضاعهم ، واطلاعهم على مدى اهتمام الدولة بمناضلي الثورة الذين قدموا الغالي والنفيس في سبيل نيل الوطن استقلاله المجيد في الثلاثين من نوفمبر عام 1967م .

وفي الزيارة قاموا المناضلين بتقديم التهاني والتبريكات لرئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وكل ابناء الوطن في الداخل والخارج بمناسبة احتفالات بلادنا بعيادنا الوطنية المجيدة .


*من وضاح الشليلي


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك