مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 03 أبريل 2020 11:10 صباحاً

ncc   

إلى قبائل الصبيحة ووجهاها العقلأ
عن حظر التجول في عدن
الاتحادية هي المخرج وماعدا ذلك عبودية وارتهان لحكم الهضبة
بئر علي يا حكومة
أمن عدن بين تاريخ ماض مشرف وحاضر يراد له البغاة أن يتخلف
معاً ًلنصنعَ من شعاعٍ بسيط ضوء وهاج
صكوك الوطنية
آراء واتجاهات

آن الأوان ياصنعاء فانتفضي

عبدالناصر العوذلي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 01:27 صباحاً


بينما تثور العواصم العربية على اتباع إيران في العراق ولبنان وتخرج جماهير الشعب إلى الشوارع معبرين عن رفضهم لتنفذ إيران على مجريات الأمور في بلدانهم ، نرى صنعاء صامتة مستكينة ضربت عليها الذلة والمسكنة، في وقت وصلت فيه حالة الناس إلى أشبه بالموت جراء انعدام سبل الحياة الكريمة في ظل بطش الجماعة الحوثية واستحواذها على مقدرات الدولة وحرمانها للشعب من ابسط الحقوق بل والإضرار بحياة الشعب من خلال الزج بأبنائه في جبهات القتال لصالح السلالة، وحرمان الشعب من أبسط حقوقهم وهو الراتب المستحق. .

متى تثور صنعاء وتنفض عنها غبار الذل متى تقول 《لا》 لجلاوزة السلالة الساسانية الصفوية الهحينة ، ماذا يخيفكم ؟ الموت ؟ أنتم اصلا امواتا في ظل هذه الجماعة التي أوصلتكم إلى قاع سحيق من التردي وأستحوذت على خيرات البلاد وصنعت لنفسها إمبراطورية إقتصادية فلقد أصبح أساطين الحركة أصحاب شركات نفطية وشركات إستيراد وشركات خدمات عامة كل هذا من خيراتكم ومن ارزاقكم فمتى تعوا أن الكهنوت لايريد لكم الحياة الكريمة بل يريد سحقكم ، هل تعلمون لماذا لأنكم سلالات يمنية نبتت في الأرض اليمنية ولها جذورها التاريخية الممتدة لآلاف السنين بينما هذه الجماعة لا تشعر بانتمائها إلى الأرض اليمنية ولا بتجانسها مع الشعب بل أنها تعلم علم يقين أنها دخيلة على المجتمع اليمني، قدمت من وراء الحدود خلسة من الزمن .

ياجماهير شعبنا الأبي في عموم محافظات اليمن وأعني بها تلك المحافظات التي مازالت تخضع لحكم الكهنوت أخرجوا إلى الشوارع واشعلوها ثورة عارمة اجعلوها ثورة الجياع ثورة المسحوقين ثورة إستعادة الكرامة أخرجوا فلستم أقل من الشعب اللبناني ولا من الشعب العراقي وقبله الشعب السوداني فالتغيير يأتي بعد الله من إرادة الشعوب وتوقها للحرية واعلموا أن الحرية لاتهدى بل تنتزع انتزاعا وكما قال الزبيري إذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر ولابد لليل أن ينجلي ولابد للقيد أن ينكسر .

قالوا نحن أولوا قوة وأولوا بأس شديد والأمر إليك فانظري ماذا الأمرين .
قالها اليمنيون الأقحاح عندما جاءتهم رسالة نبي الله سليمان بمعنى أنهم يرفضون التبعية، اليمنيون بطبيعة الحال هم أهل إيمان واهل حكمة و في نفس الوقت هم أهل قوة وعزة لا يقبلون الدنية في دينهم ولا يقبلون أن يتحكم بمصيرهم من هو دونهم، وقد آن الأوان للخروج في ثورة يستعيد فيها الشعب دولته وجمهوربته ويستعيد فيها كيانه وكينونته من يد مطايا فارس أدوات الخامنئي ذراع إيران الشيعية الصفوية .

لقد خرجت الشعوب العربية ضد التمدد الفارسي في البلدان العربية ذلك أن إيران قد أحالت هذه البلدان إلى حمامات يتقوط فيها حثالات الفرس وفي هذا خزي وذل للعرب، ولابد من إجتثاث ذراع إيران المتمثل في الحوثيين ذراع إيران في اليمن وكل اذرعها في المنطقة العربية بشكل عام وتطهير البلدان العربية من أدرانهم ..

أيها الشعب اليمني حطم قيود الذل وانتفض وثر على أولئك المارقين والخارجين عن القانون وعن الدين المعطلين لشريعة الله صبيان كهوف مران سلالات المتعة هادمي عرى الإسلام من دمروا المساجد ودور تحفيظ القرآن الكريم ويسعون بوتيرة عالية إلى طمس معالم الإسلام الوسطي السني وإحلال فكرهم المستمد من الحوزات الصفوية في بلاد الساسان أرض فارس وهي بلد المنشأ لهذه السلالة .

اجعلوها ثورة تستعيدون بها حياتكم وأمنكم واستقراركم واقتلعوا بها رموز الفساد صبيان الكهوف فمن العار أن يحكمكم صبي أرعن يختبئ في كهف ويدعي الولاية وانه مصطفى من الله وأن لديه إرث النبي وانه يحكم بروح الله هذه الخرافة كفيلة بأن يقوم الشعب قاطبة ضد هذه الجماعة الهحينة،التي تريد أن تعمم الخرافة على شعب كرمه الله بالإسلام السمح ..


عبدالناصر بن حماد العوذلي
29 أكتوبر 2019



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
418805
[1] جءته اليمن الاوسط الفرصه التاريخيه ولكن العبوديه ترسخت في دمهم ...... حقيقه يفترض فصل الجنوب حتى لاينتقل مرض الاستعباد الا الجنوب ويلاحض المرض استشراء في شبوه وبيحان وحضرموت بواسطة الاصلاح حتى منهم من يدعمهم الاصلاح ويقولون ان الانتقالي لايمثلهم وبهذا يكون افشلوا الانتقالي من ان يحرر الجنوب ويعطوا فرصه للاصلاح لتمدد بالجنوب ثم من اعطى فرصه لتمدد للجنوب يكون عبد للاصلاح ويجر كذالك منطقته لعبوديت الاصلاح والسبب المؤيديين للاصلاح من تلك المناطق الجنوبي ان اراد التحرر عليه بالانتقالي وفيه ممثليين م
حي السعاده المكلاء
الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 06:16 مساءً
كيف تنتفض الارض ومالكها امامي زيدي وهم مع الحوثي من ينتفض اهل تعز الساكنيين بصنعاء ....... اهل تعز في ارضهم وهم اربعه مليون وصعب عليهم يحرروها اما اهل اب فضيحه تاريخيه فلايوجد زيدي واحد الا القله القليله الذي لاتذكر مسلميين تسليما وكاءن في أب لايوجد رجال كارثه وهم من يستعملونهم لزيود وقود في عدن لخدمتهم للاسف وتراهم وحوش كاسره داخل عدن ويطالبون بعدن للعدنيين

418805
[2] تصويب
الورافي
الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 06:18 مساءً
البيت الشعري لأبي القاسم الشابي وليس للزبيري


شاركنا بتعليقك