مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 14 نوفمبر 2019 04:46 مساءً

ncc   

رئيس لجنة النازحين بقعطبه يزور نازحي نقيل الشيم
وفد الانتقالي يعود الى الرياض
إنتقالي المسيمير يمنح مدرسة الفقيد محمد نجيب كتب وملازم دراسية
مدير التوجيه المعنوي يوضح ملابسات ما يثار عن المتحف العسكري.
منطقة المشهد بمدينة الهجرين التاريخية تشهد الزيارة السنوية للحبيب علي بن حسن العطاس
حصري - الحكومة .. السبت في عدن بأغلبية اعضائها وعودة قوات اللواء الاول حماية الرئاسية
مركز الملك سلمان يوزع (٣٠٠٠) سلة غذائية للنازحين في مناطق الساحل الغربي
فن

"وجدوا جثته داخل الحمام".. تفاصيل اكتشاف وفاة هيثم أحمد زكي

الخميس 07 نوفمبر 2019 01:27 مساءً
وكالات

قال مصدر أمني، إن فريقا من نيابة جنوب الجيزة، يناظر جثة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، داخل منزله بكمباوند بيفرلي هيلز بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، وذلك عقب تلقيهم إخطارًا رسميًا بوفاته في الساعات الأولى من اليوم، ولم تصدر النيابة قرارها حتى الآن.

 

وكشفت مصادر أمنية، أنه تبين من خلال الفحص والتحري أن "هيثم" مقيم بمفرده داخل المنزل، وغير متزوج، وتتردد عليه خالته.

وأضافت المصادر لـ"الوطن" أنه عقب دخول القوات باب الشقة من قبل القوات بعد استئذان النيابة بكسر الباب، عثرت على الفنان مُلقى جثة داخل الحمام، مشيرة إلى أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ أي قرار بالتشريح من عدمه.

وتابعت المصادر أنه من خلال استجواب أفراد الأمن الخاص المكلف بتأمين الكومبوند، تبين أنّ الفنان هيثم خرج فجر أمس، وكان يبدو عليه حالة التعب والإرهاق، وأخبرهم أنه يعاني من "مغص"، وذهب إلى إحدى الصيدليات داخل الكومبوند، لشراء أدوية، وعاد مرة أخرى إلى الشقة.

وكشفت المصادر أنه لم يظهر طول اليوم، ولم يرد على هاتفه سواء اتصالات خالته أو خطيبته، ما دفعهما إلى التوجه إلى قسم الشرطة وقامتا بالإبلاغ عن تفاصيل الواقعة.

وأضافت المصادر أنه تم العرض واستئذان النيابة العامة التى أمرت بكسر باب الشقة ،وتم إخطار نيابة أكتوبر بتفاصيل الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد، ومن المقرر تشييع جثمانه بعد صلاة ظهر اليوم الخميس، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين في الجيزة.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
420906
[1] الله يرحمه
ناصر
الخميس 07 نوفمبر 2019 02:08 مساءً
الله يرحمه ...... احيانا المال اذى على صاحبه مادام والده ووالدته فنانيين اكيد عنده ممتلكات وهنا اطماع الشيطان بموته اذا كان بمصر تحدث جراءم كثر لحصيلة تكسي فما بالك بشيطان اطماع الممتلكات ........ في امريكا جراءم التاءمينات الشخصيه دفع بمبالغ طاءله للمءمن لاسرته عند موته وعندما يقتل او يسمم شخص اول علامات الاستفها لزوجته لانها المستفيده من التاءمين حتى يثبت براءتها

420906
[2] الله يرحمه
ابو احمد
الخميس 07 نوفمبر 2019 04:50 مساءً
والله الراجل ده بتاع امصرة بيقول كلام ..هههه.


شاركنا بتعليقك