مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 14 يوليو 2020 02:50 صباحاً

ncc   

ازدواجية البنك المركزي تقويض لمباحثات الرياض وتفويض لتشكيل حكومة جنوبية
العدينيات شبيهات الفراشات!!
عن اصبور تعز!!
الشعب بين سندان الانتقالي ومطرقة الشرعية.
وضع عدن من سيء الى الاسوأ
اعتصام الجيش وردود الفعل..
احتلال العقل
ساحة حرة

لم تأتي السعودية إلى عدن لرفع علم أو لإنزال علم.

واثق الحسني
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 01:49 صباحاً

لم تأتي السعودية إلى عدن لرفع علم أو لإنزال علم ، بل جائت المملكة العربية السعودية لتنفيذ مسودة إتفاق الرياض بين الفريقين وتطبيق كافة بنوده حسب الازمنة المحددة لكل بند.

وبالنسبة لعلم الجنوب فإن المملكة تعلم جيداً بإن تحت راية هذا العلم سقط آلاف الشهداء وتم تحقيق الإنتصارا على الحوثي ايضاً تحت راية هذا العلم

وكما اوضحت الليلة قناة العربية الحدث التابعة المملكة العربية السعودية بعنوانها البارز وهو ان ((المجلس الإنتقالي الجنوبي متمسكاً برفع علم الجنوب)) فما هي إلا رسالة واضحة لطرف الآخر اي ان الانتقالي وكل ابناء الجنوب لن يفرطو بالعلم الذي سقط تحت رايته ابناء الجنوب ضد المليشيات الحوثية .

ايضاً تؤكد ذلك صحيفة عكاظ التابعة لسلطة المملكة العربية السعودية بما ذكرته اليوم وهو ان المجلس الانتقالي الجنوبي رجال دولة ولديهم القدرة على إنهاء المد الإيراني في اليمن.

اما بالنسبة لإنزال علم الجنوب من على سارية المطار فهناك من قام به من اتباع وزير النقل الإخواني صالح الجبواني وكان القصد من ذلك إرباك اللجنة القائمة على تنفيذ اتفاق الرياض وإخراج الجنوبيين لمنعهم من البدء في النزول غداً إلى شقرة لإخراج الجيش وتسليم الحزام الأمني كافة مواقعها وفي النهاية عاد العلم إلى مكانه وستستمر اللجنة بتسليم الحزام الأمني والنخب كما فعلت ذلك في زنجبار بطريقة سلسة .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك