مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 13 ديسمبر 2019 03:23 صباحاً

ncc   

هامات صنعت مجد
هذه هي الحقيقة لمن يريد معرفتها
وطن بلا دولة
سنة مرت على استشهاد أحدى القادة العسكريين من أبناء ردفان
تعز المدينة ..إنها لاتثور!!!
أنقذوا مستشفى الرازي أبين من الدمار
إنه
آراء رياضية

الرابطة الرياضية بأحور .. خطوات واثقة نحو النجاح

ناصر بو صالح
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 02:05 مساءً

وكأنها أتت كدواء لداء التخبط والعشوائية التي عاشتها أحور (رياضيا) في السنوات القريبة الماضية .. هكذا أسست ونشأت كبلسم لجراح الفرقة والشتات الرياضي الأحوري .. لتلم الشمل وتضع أسس النجاح نظريا من خلال (اللائحة التنظيمية للرابطة الرياضية) ..

وهاهم شباب رابطة أحور في أول خطواتهم عمليا على الأرض وبالتعاون والدعم من نادي أحور يدشنون مشوار النجاح المنتظر والتطور المرتقب بإعادة ترميم ملعب النادي الذي يقع في قلب المدينة ؛ ذلك الملعب الشاهد على أجمل وأبهى وأروع لحظات النشاط الكروي والرياضي لأحور .. كخطوة بدائية وأولى لإعادة وتصحيح مسار الرياضة في أحور وعودة ناديها لتوهجه ومكانته وقيمته وصولاته وجولاته في ميادين محافظة أبين واليمن قاطبة .

رحلة تغيير حقيقة يقودها شباب رابطة أحور الرياضية مساعيها تتمثل في انتشال الرياضة الاحورية وناديها من واقعها المزري لتحقيق نجاح ينشده وينتظره كل شباب ورياضيي مديرية أحور .. ويبدو أن هناك ثمة نجاح يلوح في الأفق يفوق كل التوقعات .. خاصة إذا تم تطبيق شروط وقوانين اللائحة التنظيمية للرابطة وفي حالة تعاون إدارة النادي وكل أحور مع شباب الرابطة اللذين حملوا هم رياضة مديريتهم فبذلوا جهود جبارة من أجل إعادتها للواجهة بشكل أكثر نجاحا وتوهجا وتألقا وابداعا .

يمضئ شباب رابطة أحور الرياضية بخطوات واثقة ويضعوا أسس نجاح عملية تحتاجها أحور ورياضتها ..وعلى أحور كل أحور (سلطة محلية ونادي وشباب ورياضيين وواجهات المجتمع ) أن يقفوا إلى جانبهم ومساندتهم من أجل أحور ورياضتها .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك